شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مواعيد مباريات اليوم في البطولة العربية ترقب لمواجهة الزمالك والنصر، 08 41 ص الخميس 03 أغسطس 2023 النصر السعودي تقام، اليوم الخميس، 3 .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواعيد مباريات اليوم في البطولة العربية.. ترقب لمواجهة الزمالك و النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواعيد مباريات اليوم في البطولة العربية.. ترقب...

08:41 ص | الخميس 03 أغسطس 2023

النصر السعودي

تقام، اليوم الخميس، 3 مواجهات في إطار ختام منافسات مرحلة المجموعات من البطولة العربية للأندية، بخلاف مواجهة الزمالك والنصر السعودي، والمقامة حاليا على الأراضي السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري، والتي تشهد صراعا قويا في المجموعة الثالثة نظرا لعدم حسم أي فريق بطاقة التأهل عن هذه المجموعة، في الوقت الذي حسمت فيه بطاقتي التأهل عن المجموعة الرابعة والأخيرة.

البداية عند تمام الرابعة عصرا بمواجهتي المجموعة الرابعة في البطولة العربية، إذ شباب رياضي بلوزداد الجزائري في لقاء تحصيل حاصل مع شقيقه الكويت الكويتي على استاد نادي ضمك بخميس مشيط، ويسعى كل من الفريقين لتحقيق انتصار شرفي قبل وداع البطولة، لاسيما أنهما فقدا فرصة المنافسة على الصعود للدور ربع النهائي بخسارتين متتاليتين في الجولتين الأولى والثانية من البطولة.

صدام مثير بين الوحدة والرجاء على الصدارة

ويلعب في التوقيت ذاته فريق الوحدة الإماراتي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، أمام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في مواجهة تحمل طابع الندية والإثارة، فعلى الرغم من تأهل الفريقين رسميا للدور المقبل إلا أنهما يبحثان خلال هذا اللقاء عن تحقيق الفوز والصعود كمتصدر للمجموعة لملاقاة وصيف المجموعة الثالثة والابتعاد عن المتصدر في المجموعة الثالثة، ويتواجد الرجاء في الصدارة حاليا برصيد 6 نقاط وهو نفس رصيد الوحدة لكن فارق الأهداف تصب في مصلحة بطل المغرب.

ترقب للقاء الشباب والاتحاد المنستيري

وفي مواجهة تحت أنظار الجماهير المصرية وترقب من قبل الجماهير المحبة لنادي الزمالك بصفة خاصة، سيكون فريق الشباب السعودي في صدام مع الاتحاد المنستيري عند تمام السادسة مساء على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، ويحتاج الشباب لتحقيق الفوز لضمان التأهل عن هذه المجموعة في الجولة الأخيرة بغض النظر عن نتيجة اللقاء الآخر الذي يجمع الزمالك بالنصر في التوقيت ذاته.

ويصعد الشباب أيضا حال الفوز أو التعادل أو الهزيمة بشرط فوز الزمالك على نظيره النصر، ولا يملك الاتحاد المنستيري، أي فرص للتأهل عن هذه المجموعة، بعدما خسر أول مباراتين في دور المجموعات، ويحتل الشباب وصافة ترتيب المجموعة حاليا بـ4 نقاط متساويا مع النصر، بينما الزمالك ثالثا بـ3 نقاط والفريق التونسي في ذيل الترتيب دون نقاط.

176.34.206.177



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد مباريات اليوم في البطولة العربية.. ترقب لمواجهة الزمالك والنصر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مواعید مباریات الیوم فی البطولة العربیة الزمالک والنصر

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الأثنين 10-6-2024 في جميع البطولات

يوفر لكم موقع الفجر الرياضي مواعيد مباريات اليوم الأثنين 10-6-2024 وهي التي تقام في جميع البطولات.

حيث تشهد الملاعب العربية والأوروبية خوض مجموعة من المباريات الخاصة بالمنتخبات سواء في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 أو لقاءات ودية خاصة بالقارة الأوروبية استعدادًا لليورو.

الأرجنتين تنتصر وديًا على الإكوادور رونالدو وبلاتيني يتصدران أبرز نجوم بطولة أمم أوروبا مواعيد مباريات اليوم الأثنين 10-6-2024 في جميع البطولات

وفي ما يلي أبرز مباريات اليوم الإثنين

تصفيات كأس العالم 2026 (إفريقيا)

17:00الصومال--: --بوتسوانا              
17:00غينيا الاستوائية--: --مالاوي                 
20:00بنين--: --نيجيريا            
20:00أوغندا --: -- الجزائر
20:00غينيا بيساو--: --مصر
23:00غانا--: --جمهورية إفريقيا الوسطى        
23:00غينيا--: --موزمبيق         
23:00بوركينا فاسو--: --سيراليون

مباريات ودية

20:00التشيك--: --مقدونيا الشمالية                 
22:45هولندا--: --أيسلندا           
22:45بولندا--: --تركيا
 

مقالات مشابهة

  • تسريب فيديو حول بيع مباريات البطولة يفجر فضيحة في الجزائر!
  • تعرف على مواعيد مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر المؤجلة
  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • جدول مواعيد مباريات كأس أمم أوروبا «يورو 2024» بالكامل
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11-6-2024 والقنوات الناقلة
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • مواعيد مباريات اليوم الأثنين 10-6-2024 في جميع البطولات
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • شباب الأحمدي يبلغ ربع نهائي دوري الثالثة في البيضاء
  • الأهلي يفاوض كيميتش والنصر يتخلى عن لابورت