شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مسؤول عسكري لا خطة لدى الجيش للتدخل في عين الحلوة، اكد مسؤول عسكري لصحيفة الأخبار أن لا خطة لدى الجيش للتدخل في عين الحلوة أو التقدم شبراً واحداً .،بحسب ما نشر موقع آخر الأخبار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول عسكري : لا خطة لدى الجيش للتدخل في عين الحلوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول عسكري : لا خطة لدى الجيش للتدخل في عين الحلوة
اكد مسؤول عسكري لصحيفة "الأخبار" أن "لا خطة لدى الجيش للتدخل في عين الحلوة أو التقدم شبراً واحداً...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسؤول عسكري : لا خطة لدى الجيش للتدخل في عين الحلوة وتم نقلها من موقع آخر الأخبار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مسؤول عسکری

إقرأ أيضاً:

علماء روس يبتكرون بديلا للسكر

يمكن للبروتين الحلو برازين الذي ابتكره علماء التكنولوجيا الحيوية الروس أن يحل محل السكر في المنتجات التقليدية مستقبلا، وهو الآن في المراحل النهائية من الاختبارات.



ويشير روستيسلاف كوفاليفسكي مدير الابتكارات في شركة إيفكو إلى أنه من المتوقع أن يحصل هذا البروتين الحلو على شهادة اعتماد في المستقبل القريب.

إقرأ المزيد الإمارات.. أكبر منشأة لإنتاج البروتين الحلو في العالم باستخدام تكنولوجيا روسية

ويقول في مؤتمر صحفي عقده في موسكو: "نعتبر سلامة البروتينات الحلوة ذات أهمية أساسية. لذلك منذ البداية وضعنا نهجا للبحث يتجاوز متطلبات الاعتماد. والآن وصلت الدراسات السريرية على البشر إلى مرحلتها النهائية، حيث تشير النتائج الأولية إلى سلامة البروتينات الحلوة. لذلك لا نرى الآن أي عقبات أمام اعتماد المنتج في روسيا ونتوقع أن يتم ذلك في المستقبل القريب".

ووفقا للبروفيسورة ماريا لاغارسكوفا، أظهرت نتائج اختبارات تقييم سمية البروتينات الحلوة (البرازين والمونيلين) على خنازير غينيا والجرذان والفئران، أنها لا تحتوي على خصائص مطفرة أو مسببة للحساسية، كما أنها لم تسبب تغيرات مرضية في الرئتين والكبد والقلب والكلى والدماغ والأمعاء الدقيقة والمعدة والقولون والمبيض والخصيتين. كما لم تظهر علامات التسمم على الحيوانات في مراحل مختلفة من الدراسة.

وأشارت البروفيسورة ردا على سؤال لأحد الصحفيين، لم تلاحظ خلال الدراسة أي حالة إدمان على البروتينات الحلوة.

وقالت:"من الصعب بالنسبة لي أن أتخيل الآلية الكيميائية الحيوية التي يمكن أن ينشأ من خلالها هذا الإدمان لأنه لا علاقة له باستقلاب الغلوكوز ولم يلاحظ في التجربة".

ووفقا للمكتب الإعلامي لشركة Efko، بروتين البرازين، أكثر حلاوة بعدة آلاف المرات من السكر، ولا يسبب إفراز الأنسولين ولا يزيد من مستوى السكر في الدم. وقد تم بالفعل اعتماد التكنولوجيا الروسية لإنتاج البروتين الحلو في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • رويترز: وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقين آخرين في حادث سقوط المروحية
  • رويترز نقلًا عن مسؤول إيراني: جميع الركاب لقوا حتفهم على الأرجح في حادث تحطم طائرة "رئيسي"
  • حريق خان بيرقدار بفعل فاعل.. كركوك تدعو السوداني للتدخل
  • إحباط انقلاب عسكري في الكونغو الديمقراطية
  • حزب الله يعلن استهداف آلية إسرائيلية قبالة الحدود الجنوبية    
  • لقاء الخميسي تنشر صورة للراحلة مها أبو عوف.. «وحشتني أيامنا الحلوة»
  • خبير عسكري يشرح تكتيكات المقاومة في مواجهة الجيش الإسرائيلي
  • علماء روس يبتكرون بروتينًا بديلًا للسكر
  • وثيقة : إسرائيل لن تكون قادرة على حكم غزة عسكريا لهذا السبب
  • علماء روس يبتكرون بديلا للسكر