والتقى أرسنال مع مان سيتي في تمام السادسة مساء الأحد، على ملعب ويمبلي، وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، لتذهب المباراة لركلات الترجيح التي حسمها الجانرز بنتيجة 4 - 1.

وجاء الهدف الأول عن طريق كول بالمر في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، بعد تصويبة قوية من جانب نادي نجم مانشستر سيتي سكنت شباك رامسديل حارس مرمى نادي أرسنال الإنجليزي خلال المباراة.

وتمكن نادي أرسنال من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، بعد تصويبة من جانب ليانوردو تولسار ارتطمت بمدافع نادي مانشستر سيتي وسكنت الشباك ليعادل النتيجة.

حاول لاعبي الفريقين الضغط الهجومي في الدقائق الأخيرة لحسم اللقاء ولكن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

ملخص كامل لـ ارسنال - مان سيتي ( 5-2 )
اهداف + ركلات الترجيح ????♥️ pic.twitter.com/ZF09FAS4r8

— ناشط ارسنالي (@TacticAFC) August 6, 2023

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي أرسنال مباريات أرسنال مباريات مانشستر سيتي أخبار مانشستر سيتي مباراة أرسنال ضد مان سيتي

إقرأ أيضاً:

مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة الجزائر وغينيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026

مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة الجزائر وغينيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026.. يخوض منتخب الجزائر لكرة القدم مساء اليوم الخميس 6 يونيو 2024، مباراة هامة ضد نظيره منتخب غينيا، وذلك في إطار الجولة الثالثة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وتقام المباراة على ملعب «نيلسون مانديلا» في العاصمة الجزائرية، وتحظى بأهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقفه في المجموعة والتقدم خطوة نحو التأهل للمونديال.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الجزائر وغينيا  خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

معركة قوية في ملعب «نيلسون مانديلا»: الجزائر تُواجه غينيا في تصفيات كأس العالم 2026

ويسعى منتخب الجزائر، حامل لقب كأس الأمم الأفريقية 2019، إلى مواصلة انتصاراته في التصفيات والمحافظة على صدارته للمجموعة، بعد تحقيقه الفوز في مباراتيه الأوليتين ضد الصومال وموزمبيق.

في المقابل، يدخل منتخب غينيا اللقاء بمعنويات عالية بعد تعادله في الجولة الماضية مع بوتسوانا، ويسعى لتحقيق فوزه الأول في التصفيات لتحسين موقفه في المجموعة.

وتُتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، نظرًا لتاريخ التنافس الكبير بين المنتخبين، وإصرار كل منهما على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

موعد مباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026

يخوض منتخب الجزائر الوطني لكرة القدم مساء اليوم الخميس 6 يونيو 2024، مباراة هامة ضد نظيره منتخب غينيا، وذلك في إطار الجولة الثالثة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وتقام المباراة على ملعب «نيلسون مانديلا» في العاصمة الجزائرية، وتحظى بأهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقفه في المجموعة والتقدم خطوة نحو التأهل للمونديال.

موعد مباراة الجزائر وغينيا بتوقيت بعض الدول العربية:

مصر: 10:00 مساءًالسعودية: 11:00 مساءًالكويت: 11:00 مساءًقطر: 11:00 مساءًالجزائر: 8:00 مساءً القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026

 

يُمكن لمحبي وعشاق كرة القدم في الجزائر وغينيا ودول شمال إفريقيا والشرق الأوسط متابعة أحداث مباراة المنتخبين في إطار تصفيات كأس العالم 2026، عبر العديد من القنوات الفضائية التي ستقوم ببث المباراة مباشرة.

وبالإضافة إلى قناة SSC SPORT 5 HD، تُذاع المباراة أيضًا على بعض القنوات المفتوحة الأخرى، مثل القناة الجزائرية الأولى، والتلفزيون الجزائري، وقناة بي إن سبورتس المفتوحة.

جدول الترددات 

 

القناةالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأSSC SPORT 5 HD (ناقل حصري)27500 (نايل سات) / 39220 (عرب سات)أفقي275005/6القناة الجزائرية الأولى11258 (هوت بيرد)أفقي275005/6التلفزيون الجزائري11058 (هوت بيرد)أفقي275005/6بي إن سبورتس المفتوحة12526 (هوت بيرد)أفقي275005/6
  ترتيب الجزائر في المجموعة

ويقع منتخب الجزائر في المجموعة السابعة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والتي تضم كلًا من موزمبيق وغينيا وبوتسوانا وأوغندا والصومال.

ويتواجد منتخب الجزائر على صدارة ترتيب المجموعة ولديه 6 نقاط، بينما يحتل منتخب غينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

التشكيل المتوقع للجزائر


من المتوقع أن يدخل المدرب فلاديمير بيتكوفيتش المباراة بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: أنتوني ماندرياخط الدفاع: رامي بن سبعيني - ريان آيت نوري - عيسى ماندي - يوسف عطالخط الوسط: نبيل بن طالب - حسام عوار - رامز زروقيخط الهجوم: رياض محرز - محمد الأمين عمورة - إسلام سليماني

مقالات مشابهة

  • تحليل لأداء المنتخب الوطني أمام بوركينا فاسو (شاهد)
  • شاهد مباراة الجزائر وغينيا بث مباشر مجانا.. مباراة الجزائر ???????? وغينيا ???????? تصفيات كأس العالم 2026
  • استبعاد 7 لاعبين.. قائمة منتخب إنجلترا النهائية لبطولة يورو 2024
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة الجزائر وغينيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • انطلاق مباراة منتخبنا الوطني أمام الصين تايبيه
  • موعد مباراة العراق وإندونيسيا اليوم
  • آخر الاستعدادات قبل مباراة مصر وبوركينا فاسو وأبرز المحظورات.. شاهد التفاصيل
  • شاهد بث مباشر مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية.. تصفيات كأس العالم 2026
  • جاري الآن — بالبث المباشر.. شاهد مباراة توجو وجنوب السودان تصفيات كأس العالم 2026
  • فوضى وشغب في مباراة بالدوري الجزائري .. فيديو