الأسبوع:
2024-06-02@20:48:05 GMT

«أوبرا دمنهور» تبدأ المهرجان الصيفي.. الجمعة

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

«أوبرا دمنهور» تبدأ المهرجان الصيفي.. الجمعة

يفتتح فعاليات المهرجان فريق على مر الأجيال الذي تم تأسيسه عام 2015، والذي يتميز بطابع خاص وهو دمج الآلات الشرقية والغربية، والمزج بين الموسيقى القديمة والحديثة، ويشارك بالحفل المطرب محمد الخولي والمطرب ياسر سعيد.

كما يحيي الليلة الثانية من فعاليات بالمهرجان كورال الكيان بقيادة المايسترو أحمد الرياني الذي قاد العديد من الفرق الغنائية الحائزة على المركز الأول على مستوي الجمهورية خمس سنوات متتالية فى مسابقات عديدة.

ويحيي الليلة الثالثة من فعاليات المهرجان فصل الغناء العربي لكورال تنمية مواهب أوبرا دمنهور والإسكندرية بقيادة المايسترو الدكتور محمد حسني.

وتختتم فعاليات المهرجان بدمنهور بحفل غنائي للمنشد أحمد العمري الحاصل علي المركز الأول في مسابقة الفائزون الدولية، والمركز الأول في مسابقة أندي الأصوات بجامع الأزهر الشريف، والمركز الأول في مسابقة إبداع كمدرب لجامعات مصر، والمركز الأول في مسابقة إبداع

كما قام بإحياء حفل إفتتاح مسجد مصر المركز الثقافي الإسلامي واحتفالية ليلة القدر بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بجانب إحيائه العديد من الحفلات علي مسارح مصر المختلفة.

وقدمت دار الأوبرا تذاكر الحفلات بأسعار مخفضة حتى تتناسب مع جميع شرائح المجتمع، من أجل إتاحة الفرصة لمختلف الفئات الاجتماعية لحضور مختلف الحفلات الفنية والغنائية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأول فی مسابقة

إقرأ أيضاً:

الدوري الصيفي بالإصلاحية المركزية بصنعاء يصل إلى نصف النهائي

 

الثورة /معين حنش

وصلت منافسات الدوري الصيفي الداخلي بالإصلاحية المركزية بالعاصمة صنعاء إلى نصف النهائي.
وتقام منافسات الدوري على ملعبي الإصلاحية بمشاركة أكثر من 200 نزيل يمثلون ست فرق تنافست بنظام الكل مع الكل ثم يلعب أصحاب المراكز الأربعة في الدور نصف النهائي.
حيث أقيمت مباراتا الجولة الأخيرة للدور التمهيدي، واللتان أقيمتا في وقت واحد في الملعبين الداخلي والخارجي، ففي اللقاء الأول أكد فريق الصمود الوطني أحقيته بصدارة الترتيب بفوزه الكبير على فريق الشهيد بأربعة أهداف لهدفين، سجل للفائز خالد الشراحي «هدفين» ومنيف المغلس وكريم الحديمي فيما سجل ثنائية فريق الشهيد اللاعبين محمد البيلي وعلي الجبري، وشهدت المباراة تألق حارس مرمى فريق الصمود صلاح النخلاني.
وفي المباراة الثانية تعادل فريقا المولد النبوي والولاية بأربعة أهداف لمثلها، سجل لفريق المولد النبوي صالح المنتصر «هدفين» وسليم الكوماني ونواف الدبعي وسجل لفريق الولاية رصاص شلبي «هدفين» وطه الحبابي ووزان الظاهري ليخطف فريق الولاية المركز الرابع وآخر بطاقات العبور للدور نصف النهائي.
أدار المباراتين الحكمين وليد العوفي ومحمد سيف النمر.
تأهل للمربع الذهبي إلى جانب فريقي الصمود الوطني والولاية فريقا القدس الذي حل في المركز الثاني والشهيد الذي خطف المركز الثالث، ويلتقي في المباراة الأولى للدور نصف النهائي اليوم الأحد صاحب المركز الأول الصمود الوطني وصاحب المركز الثالث الشهيد وفي المباراة الثانية يلتقي ثاني الترتيب القدس مع رابع الترتيب الولاية.

مقالات مشابهة

  • مواهب أوبرا دمنهور في أمسية فنية متنوعة.. الثلاثاء
  • مهرجان المسرح المصري يفتح باب المشاركة في مسابقة "العروض المسرحية"
  • فرقة "أنغامنا" تلتقي بجمهورها في الساقية هذا الموعد
  • الدوري الصيفي بالإصلاحية المركزية بصنعاء يصل إلى نصف النهائي
  • موعد وأسعار تذاكر حفل فرقة "نغم البحر" المقبل
  • الساقية تستقبل حفل إنشاد ديني على مسرحها هذا الموعد
  • صالون أوبرا دمنهور الثقافي يستعرض الأدب الجنوبي هذا الموعد
  • موعد ومكان حفل فرقة "الحضرة" المقبل
  • إعلان جوائز مهرجان نوادي المسرح 31.. "طقوس الإشارات والتحولات" يحصد المركز الأول وثمانية عروض تفوز بجوائز المهرجان
  • دريد لحام يغيب عن تكريمه في مهرجان روتردام وماذا عن أحمد حلمي؟