كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تعليق رابطة الأندية على التصريحات التي أدلى بها الإعلامي السعودي، وليد الفراج، والذي أعلن أن الديربي السعودي بات متفوقا على نظيره المصري.

وقال مصدر برابطة الأندية لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن الكرة المصرية مريضة وتتعافى وتحاول التطور، ولازالت هناك خطوات أخرى في هذا الصدد.



وتابع المصدر: "المنتخب الأول وصل نهائي أمم أفريقيا، والأولمبي تأهل للأولمبياد للمرة الثانية على التوالي، وهناك 4 أندية مصرية في أفضل 7 فرق بتصنيف الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء ، وفي آخر 4 نسخ من دوري الأبطال يوجد فريق مصري في النهائي، وفاز الأهلي بثلاثة نسخ منها".

وأضاف المصدر: "القيمة التاريخية للكرة المصرية لا يمكن أن تقاس فقط بحجم الإنفاق المال، ولا خلاف على قيمة مواجهات الأهلي والزمالك.. ولسنا في شجار مع أي طرف".

واختتم المصدر: "هناك لاعبون انضموا للدوري السعودي كان يفاوضهم مانشستر يونايتد .. هل يعني ذلك أن الفرق السعودية أقوى من مانشستر يونايتد ، والدوري الإسباني بكل أنديته أبرم 50 صفقة .. ومعدل الإنفاق في الدوري الإيطالي لا يوازي الإنجليزي أو الإسباني لكنه يبقى أفضل دوريات العالم".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

خاص- إنبي يخطر إتحاد كرة القدم بمشاركته في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية

قرر مسئولو نادي أنبي المشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في الموسم الجديد 2024-2025.

 إنبي يخطر إتحاد كرة القدم بمشاركته في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية 

وأكد مصدر مطلع للفجر الرياضي أن إدارة نادي أنبي خاطبت رسميًا مسئولو إتحاد كرة القدم برغبة النادي في المشاركة بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية موسم 2024-2025

وجاء ذلك في إطار إستجابة الأندية المصرية لتعليمات الإتحاد الدولي لكرة القدم والإتحاد الأفريقي بضرورة وجود فريق لكرة القدم النسائية داخل الأندية كشرط للحصول على رخصة الأندية وإعتمادها من الكاف.

نجم الزمالك: زيزو هو محمد بركات بالنسبة لي راحة لـ زيزو وثلاثي المنتخب الأولمبي من تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا

وبناءًا عليه قررت عدد من الأندية المصرية البدء في تكوين فرق أولى لكرة القدم النسائية للمشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية ومنهم على سبيل المثال لا الحصر،  أندية الأهلي والزمالك والإتحاد السكندري والإسماعيلي ويأتي مؤخرًا نادي أنبي، وقد تشهد الأيام القادمة إعلان عدد أخر من الأندية المصرية المشاركة في الدوري المصري لكرة القدم النسائية
 

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يتحدث عن أسوأ وزير سيغادر التشكيل الوزاري الجديد «فيديو»
  • رابطة الأندية تحدد موعد نهاية الدوري الممتاز
  • استشاري قلب يحذر رابطة الأندية من إقامة المباريات في الرابعة عصرا
  • «المحاذير الخمسة» للأندية في «الميركاتو الصيفي»
  • رابطة الأندية تحسم جدل تأجيل مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري
  • " نعم وقعت للزمالك..ولكن".. محمد شريف يصدم جماهير الأهلي
  • رابطة الأندية تجازف باللاعبين بإقامة المباريات نهارا رغم تحذيرات هيئة الأرصاد
  • رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري
  • خاص- إنبي يخطر إتحاد كرة القدم بمشاركته في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية
  • حفل زفاف محمد هانى بحضور محمد صلاح ونجوم الكرة المصرية