احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي بعيد ميلادها، من خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بشكل مبهج ومميز، لتنال هذه الصور على إعجاب جميع متابعيها، الذين حرصوا على تهنئتها بهذه المناسبة، متمنين لها أن يكون هذا العام سعيدًا عليها تحقق فيه جميع أمانيها.

هاجر الشرنوبي 

وظهرت هاجر الشرنوبي في السيشن، مرتديةً فستانًا من قطعتين، ممتليء بنقشات الورود، ويدمج فيه الألوان الأخضر والأحمر والأسود، هذا بجانب ترك شعرها ينسدل مموجا ليلامس كتفيها، وظهرت الفنانة في الصور على سريرًا مليئًا بـ البالونات الكثيرة، التي تعطي بهجة للمكان.

هاجر الشرنوبي 

وحرصت هاجر الشرنوبي على وضع مكياجًا هادئًا، ليبرز جمال ملامحها، والتقطت لها الصور التذكارية.

هاجر الشرنوبي السرب

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة هاجر الشرنوبي طرح أحدث أعمالها السينمائية، فيلم السرب، الذي تشارك فيه رفقة مجموعة من كِبار نجوم الفن، أبرزهم الفنان أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، شريف منير، هند صبري، أحمد حاتم، منذر رياحنة، وآخرون، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

هاجر الشرنوبي 

وكانت تألقت الفنانة هاجر الشرنوبي، في أحدث إطلالة بحفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين وخطفت الأنظار بفستان جذاب.

 وبينا ميعاد

وكانت هاجر الشرنوبي، حققت نجاحا كبيرا في مسلسل "وبينا ميعاد" وكانت قد قدمت بالمسلسل شخصية "هبة" وهي ابنه أخت جميلة التي كشفت الأحداث شخصيتها واتضح أنها هي السيدة التي تزوج منها والد نادية.

هاجر الشرنوبي 

مسلسل "وبينا ميعاد" من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، داليا شوقي، أيه سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي ونخبة أخري من النجوم.


وبينا ميعاد" مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

هاجر الشرنوبي 

وكانت احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي بعقد قرانها على المنتج أحمد الجابري، وظهرت بإطلالة بيضاء رائعة إذ ظهرت بفستان زفاف أبيض بسيط مع ميك اب بسيط يبرز ملامحها.

 

 حضر عدد كبير من نجوم الفن منهم عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، سهير رمزي، فردوس عبدالحميد، محمود عبدالمغني، محمد رياض، رانيا محمود ياسين، منة عرفة، إلهام عبدالبديع وزوجها وليد سامي، المخرج أحمد نور، المخرج أحمد خالد موسى وعدد كبير من الفنانين الشباب أحمد كشك، وزوجته بسمة ماهر، عزوز عادل، صولا عمر وعدد آخر وكبير من الفنانين ونجوم المجتمع.

 

هاجر الشرنوبي وعريسها 

 يعرض لهاجر الشرنوبي حاليًا عبر قناة الحياة مسلسل مشوار الونش مع عدد من النجوم منهم محمد رجب، والفنان محمود عبدالمغني، والفنانة ميمي جمال، والفنانة منة فضالي، والفنانة ميرهان حسين، والفنان إيهاب فهمي، وغيرهم الكثير من النجوم، ويكون العمل من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبدالفتاح.

 

 تنتظر الشرنوبي عرض مسلسل وبينا ميعاد عبر شبكة قنوات dmc بداية من الغد الأحد 1 يناير، وتدور أحداث مسلسل "وبينا ميعاد" في إطار تشويقى اجتماعى، إذ انتهى مخرج العمل من تصوير الأسبوع الأول من المسلسل الذى يتضمن عددًا من الخطوط الرئيسية والقضايا المهمة في المجتمع.

 

هاجر الشرنوبي وعريسها 

 تدور أحداثه في إطار درامي حول هفوة صغيرة في ماضي حسن الونش لم يُعِرها اهتمامًا وهو يصعد من القاع نحو القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة نوّارة الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة حسن واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.

 

 يذكر أن آخر أعمال هاجر الشرنوبي هو مسلسل الضاحك الباكي الذي تم الانتهاء من عرضه منذ فترة، وكان يشارك به عدد من النجوم منهم عمرو عبدالجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبدالحميد، مصطفى شوقي، هاجر الشرنوبي، محمد صلاح آدم، أحمد علي، غيرهم من الفنانين والفنانات.

 

هاجر الشرنوبي وعريسها 

 شاركت هاجر في مسلسل "الاختيار" في موسمه الثالث، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022،  وتدور أحداثه تدور الأحداث حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في تنظيم داعش، إذ يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عيد ميلاد جلسة تصوير الورود من النجوم

إقرأ أيضاً:

منة شلبي تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم".. تفاصيل

تعاقدت الفنانة منة شلبي، خلال الساعات الماضية، على بطولة مسلسل جديد تحت عنوان "لحم ودم"، وهو من إخراج كريم الشناوي، وتدور أحداثه في 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وسوف تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

أحدث أعمال منة شلبي

 

وفي سياق آخر، انتهت الفنانة منة شلبي في الفترة الماضية من تصوير فيلم "الهوى سلطان"، الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد داود، والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ويشارك في بطولته سوسن بدر، أحمد خالد صالح، سماح أنور، وجيهان الشماشرجي، والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تجسد منة دور موظفة بمصلحة حكومية لديها عقدة من الرجال بسبب زواج والدها وهى صغيرة من امرأة أخرى بعد وفاة والدتها بفترة قصيرة، لكنها تقع في حب الفنان أحمد داش.

آخر أعمال منة شلبي

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة شلبي الدرامية، هو مسلسل "تغيير جو"، وشارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم: إياد نصار، صالح بكري، ميرفت أمين، عصام عمر، عايدة الكاشف، سعيد سرحان، شيرين، نبيل علي ماهر، محمود قابيل، أحمد سعيد، إنجي علي، وغيرهم، وهو من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف منى الشيمي، ويتكون العمل من 15 حلقة.

مقالات مشابهة

  • "لحم ودم".. تفاصيل مسلسل منة شلبي الجديد
  • دعواتكم.. منة فضالي تعلن بدء تصوير مسلسل «أزمة ثقة» (صور)
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • منة شلبي تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم".. تفاصيل
  • في ذكرى ميلادها.. محطات فنية في حياة زيزي مصطفى
  • لقطة بين بيلينغهام وفينيسيوس في نهائي دوري أبطال أوروبا تخطف الأنظار
  • ليلى زاهر ..صور رومانسية احتفالًا بعيد ميلاد خطيبها هشام جمال(شاهد)
  • تفاصيل احتفال الكنيسة الأرثوذكسية بعيد دخول العائلة المقدسة أرض مصر اليوم
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • مع اقتراب عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"