البوابة نيوز:
2024-06-11@20:32:47 GMT

انتشال جثة غريق من مياه النيل في الوراق

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة جثة أحد الأشخاص في العقد الخامس من عمره لا يحمل أوراق تدل على هويته عثر عليها طافية بمياه النيل بمنطقة طناش بدائرة قسم شرطة الوراق شمال المحافظة.

تلقي المقدم محمد طارق رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة طافية بمياه النيل بمنطقة طناش بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهرى وتم انتشال الجثة وتبين أنها لأحد الأشخاص في العقد الخامس من عمره يرتدي مايوه ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية ولا يحمل أوراق تدل على هويته جري نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى الوراق تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العثور على جثة انتشال جثة انتشال جثة غريق شمال المحافظة قوات الإنقاذ النهري

إقرأ أيضاً:

خمسة أيام في النيل تكوي قلوب أسرة غريق الأقصر

لليوم الخامس على التوالي، يواصل فريق من الغواصين البحث عن جثمان الشاب محمد الكلحاوي، ذا الـ17 عاما، ابن مدينة أرمنت جنوبي غرب الأقصر، بعد غرقه بمياه النيل عندما نزل بصحبة رفاقه إلى المياه للاستحمام بالنيل قبالة أرمنت الوابورات، إلا أنه ظل في الماء ولم يخرج.

 الشاب محمد الكلحاوي

السيد حارس، خال محمد، أكد "للوفد" أنه خمسة أيام مرت منذ غرق محمد في مياه النيل، ورغم عمل فرق الغوص بما يعادل 12 غواص، من المسطحات المائية فضلًا عن استعانة الأسرة بغواصين بشكل خاص، لكن لم يستدل على جثمان محمد بعد، مشيرًا إلى أن المنطقة هذه شهدت حالات غرق قبل ذلك، لم يكن محمد هو الأول، وكل الغرقى عثر عليهم،  مضيفًا: مش عارف نعمل ايه.

وأضاف خاله: " أمه لم تعد تتحمل، فهو ابنها الوحيد على ثلاثة بنات، تواصل الليل بالنهار بالبكاء حزنًا على فقيدها، مناشدًا:  نتمنى أن نعثر على محمد حتى تبرد قلوب أهله".


وكانت شرطة النجدة تلقت بلاغا يفيد بغرق محمد الكلحاوي، 17 عام، بمنطقة أرمنت الوابورات غربي الأقصر، وتم تحرير محضر بالواقعة، ولاتزال أعمال البحث جارية بمياه النيل للعثور على جثمان محمد.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب ثلاثيني غرقًا بإحدى الترع الفرعية في المنيا
  • خمسة أيام في النيل تكوي قلوب أسرة غريق الأقصر
  • 5 أيام تحت الماء.. البحث عن جثمان «طفل» غرق في نيل الأقصر
  • انتشال جثة غريق من داخل ترعة فى العياط
  • سكيكدة.. انتشال جثة طفل من بركة مائية ببلدية حدائق
  • وهران.. انتشال جثة غريق بشاطئ بلونجوار ببلدية بوصفر
  • وهران.. انتشال جثة غريق بمنطقة صخرية بڨديل
  • تفاصيل العثور على جثة غريق في مياه النيل بإمبابة
  • انتشال جثمان طالب غارق في مياه النيل بإمبابة
  • انتشال جثة غريق من داخل نهر النيل فى إمبابة