هنأ الإعلامي عمرو خليل، الإعلامي بشير حسن، بتوليه رئاسة قناة cbc العامة، قائلًا: :"الفقرة الأولى عزيزة على قلبي، لأن ضيفنا فيها هو زميل وصديق عزيز وأستاذ وإعلامي قدير هو بشير حسن، وأبارك له على توليه مهام مسئوليته".

وأضاف خليل، خلال حلقة برنامج "من مصر" المذاع على قناة cbc،: اليوم هو الأول لتوليه هذه المسئولية لواحدة من أعرق القنوات المصرية الخاصة، ومن أكثرها مشاهدة سواء داخل مصر أو خارجها.


وتابع: :" بشير حسن غني عن التعريف، واسمه دائمًا مرتبط بالكثير من البرامج الحوارية الناجحة على مدار سنوات طويلة، ونقدر نقول إنه واحد من أشطر وأمهر وأحرف صناع المحتوى في مجال البرامج، وخصوصًا برامج التوك شو على مدار الـ15 سنة الماضية".

وأردف: "بشير حسن تولى مسئولية قناة cbc أمس، خلفًا لأخ عزيز جدًا ورجل أحترمه هو الدكتور محمد خضر، الرجل الأكاديمي الفاضل الذي أدار cbc على مدار ما يقرب من ثلاث سنوات".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بشير حسن الإعلامي بشير حسن قناة cbc بشیر حسن

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي لـ قصواء الخلالي: «المتحدة» تدعم حق الشعب الفلسطيني في الحياة

قال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشركة المتحدة تستكمل في إصداراتها نفس المسار المعهود الذي يدعم كل الحقوق الفلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني في الحياة، وحقهم في عدم التهجير، لافتًا إلى أن موقفهم واضح من القضية الفلسطينية.

وأضاف "الفقي"، خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج في المساء مع قصواء، المُذاع عبر قناة CBC، أن الصحافة دورها التعبير عن رأي المواطن، وهذا ظهر في الفترة الماضية، سواء في قناة القاهرة الإخبارية أو التليفزيونات أو الصحافة.

وتابع الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن هذا الدور كان متوائمًا مع نبض الشعب المصري وما يحدث من دعم لغزة، وهذا هو السلوك الإنساني الطبيعي، وما يحدث في غزة شيء لا يصدقه عقل.

وأردف أن هناك صمت عالمي مريب، وأصبح غير مريب لأن المصالح واضحة، والغرب يتشدقون بالديمقراطية، ولكن من يحاول أن يتحدث عن القضية الفلسطينية يتم إسكاته، ولكن نبض الشارع بدأ يظهر في الشهرين الماضيين.

مقالات مشابهة

  • عزيز الشافعي يطرح البرومو الدعائي لأغنية الهضبة: «الطعامة.. عمر دياب قريبا»
  • القاهرة الإخبارية: الفرصة الأخيرة لسوناك وحزبه قلب الطاولة بالانتخابات
  • أمير هشام: أليانز أرينا ستكون مسؤولة عن استاد الأهلي
  • تعرف على قرارات اجتماع مجلس إدارة الأهلي اليوم
  • أحمد الطاهري: بيان رئاسة الجمهورية شدد على إزالة عراقيل دخول المساعدات الإنسانية لغزة
  • تهنئة باكستانية خجولة لمودي بعد توليه رئاسة وزراء الهند
  • عمرو الفقي لـ قصواء الخلالي: «المتحدة» تدعم حق الشعب الفلسطيني في الحياة
  • عمرو الفقي: جميع المؤسسات العالمية نقلت عن «القاهرة الإخبارية» تغطيتها لأحداث غزة
  • ياسمين عبد العزيز رسميًا في دراما رمضان 2025.. والعوضي يهنئ وحش الكون
  • إيرادات فيلم "شقو" في آخر ليلة عرض