صدى البلد:
2024-06-02@23:53:42 GMT

طريقة تسجيل الرغبات بتنسيق المرحلة الثانية 2023

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

تنسيق المرحلة الثانية 2023.. ارتفع معدل البحث عن تنسيق الجامعات 2023، وأفضل طريقة لـ تسجيل الرغبات بتنسيق المرحلة الثانية 2023، بالتزامن مع بدء أعمال التنسيق للمرحلة الثانية 2023 عبر موقع التنسيق الإلكتروني. 

وأكد الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العملي، أن ملء الرغبات والتسجيل للطلاب سوف يستمر لمدة 5 أيام، وذلك في الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 15/8/2023 وحتى يوم السبت الموافق 19/8/2023.

تعرف على تفاصيل برنامج «لوريال – يونسكو» للمرأة في مصر لعام 2023 العدالة والمساواة.. خبير تربوي يشرح كيفية تعزيز القيم الأخلاقية في التعليم خطوات تسجيل الرغبات بتنسيق المرحلة الثانية 2023 

وتعتبر خطوات تسجيل الرغبات بـ تنسيق المرحلة الثانية 2023 عبر موقع التنسيق الإلكتروني من أكثر العبارات بحثًا على جوجل في الوقت الحالي، ويريدون معرفتها بطريقة بسيطة وسهلة للغاية حتى يتمكنون من كتابة الرغبات دون أخطاء.

طلاب الثانوية العامة 

وحرص “صدى البلد” على رصد أفضل طريقة لـ تسجيل الرغبات بتنسيق المرحلة الثانية 2023 لطلاب الثانوية العامة الذين هم ضمن المرحلة الثانية من تنسيق القبول بالجامعات 2023 في السطور التالية، حتى لا يقعوا في أي أخطاء شائعة تؤدي بعد ذلك إلى عدم التحاقهم بالكلية المناسبة لمجموعهم، حيث جاءت خطوات التسجيل كالآتي:

-الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني من هـــنـــا.

-الضغط على خدمات تنسيق الثانوية العامة.

-يجب إدخال رقم الجلوس والرقم السري.

-تسجيل الرغبات التي تحتوي على 75 رغبة.

-الضغط على عبارة تم بعد التأكيد من الرغبات.

-سيظهر قائمة الرغبات المسجلة والمسجل بها رقم الإيصال.

-يجب حفظها أو طباعتها أو التعديل عليها.

تنسيق الجامعات 2023

وأعلن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي انطلاق المرحلة الثانية 2023 من تنسيق الجامعات 2023، بحد أدنى 60.98% للشعبة العلمية 58.05% للأدبي.

رابط تنسيق المرحلة الثانية 2023

ويتم التسجيل بتنسيق المرحلة الثانية 2023 ، من تنسيق الثانوية العامة للقبول بالجامعات والمعاهد عن طريق موقع التنسيق الالكتروني علي شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" خدمة مجانية متاحة من خلال الموقع التالي: www.tansik.egypt.gov.eg

التسجيل بتنسيق المرحلة الثانية 2023

ويمكن للطالب التقدم والتسجيل بتنسيق الجامعات 2023 المرحلة الثانية عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب مُتصل بالشبكة أو عن طريق أجهزة الحاسب الي المتواجدة داخل معامل التنسيق بالجامعات وسيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة وعدد الرغبات المتاحة للطالب على الموقع يبلغ 75 رغبة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تسجيل الرغبات تنسيق المرحلة الثانية 2023 أفضل طريقة أعمال التنسيق المرحلة الثانية موقع التنسيق الإلكتروني خطوات تسجيل الرغبات تنسیق المرحلة الثانیة 2023 تنسیق الجامعات 2023 الثانویة العامة موقع التنسیق

إقرأ أيضاً:

يتضمن 3 مراحل.. بايدن يعرض مقترحًا لوقف الحرب في غزة

“حان الوقت لإنهاء هذه الحرب”، هكذا قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في مستهل عرضه مقترحًا لوقف الحرب في غزة، يتضمن ثلاث مراحل.

ووفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”، أوضح بايدن أن المرحلة الأولى من مقترحه ستستمر لمدة ستة أسابيع، وتشمل وقفًا شاملاً لإطلاق النار، وانسحاب الجيش الإسرائيلي من المراكز السكانية الرئيسية في غزة مقابل إطلاق سراح الرهائن النساء والجرحى والمسنين لدى حماس، ومئات الفلسطينيين من السجون الإسرائيلية، وعودة سكان شمال القطاع إلى مناطقهم.

وأضاف بايدن: “إذا استغرقت المفاوضات أكثر من ستة أسابيع فسيستمر وقف إطلاق النار طالما استمرت المحادثات.”

وأوضح أنه خلال المرحلة الأولى ستتفاوض إسرائيل مع حركة حماس للوصول إلى المرحلة الثانية التي ستشهد نهاية الحرب بشكل دائم.

اقرأ أيضاًالعالمسلوفينيا تقرر الاعتراف بدولة فلسطين

وأبان أن المرحلة الثانية من المقترح ستشهد إطلاق سراح بقية الرهائن الأحياء، بينما تنسحب قوات الجيش الإسرائيلي من غزة، ويستمر وقف إطلاق النار، ورفع المساعدات الإنسانية بمعدل 600 شاحنة يوميًا.

وفي المرحلة الثالثة سيتم تنفيذ خطة إعادة إعمار شاملة لغزة.

وقال بايدن: “هذا العرض مطروح الآن على الطاولة، وما نحتاجه هو التنفيذ.”

مقالات مشابهة

  • «التعليم العالي»: السنة التأسيسة ليست بديلا عن التنسيق وتقلل من سفر الطلاب للخارج
  • عاجل - الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الفجر.. اعرف نتيجتك دلوقتي حالا
  • بالتفاصيل.. خطة الرئيس الأمريكي لوقف الحرب على غزة
  • بدء المرحلة الثانية من توثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونيًا عبر قوى
  • يتضمن 3 مراحل.. بايدن يعرض مقترحًا لوقف الحرب في غزة
  • «الأعلى للجامعات»: بدء تخفيض أعداد المقبولين بالكليات النظرية في تنسيق 2024
  • تفاصيل العرض المطروح على الطاولة لوقف إطلاق النار في غزة
  • هيمنة عربية على احتياطات الفوسفات.. مصر الثانية عالميا والمغرب يتصدر
  • المغاربة في الرتبة الثانية ضمن قائمة الجنسيات التي حصلت على التأشيرة الإسبانية خلال سنة 2023
  • تقرير حقوقي: تسجيل أكثر من 6 آلاف انتهاك وجريمة في إب خلال 2023