الخبر:
2024-06-11@18:44:44 GMT

هكذا يتم تغيير مكتب استلام البطاقة الذهبية

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

هكذا يتم تغيير مكتب استلام البطاقة الذهبية

كشفت مؤسسة بريد الجزائر، عن طريقة تغيير مكتب استلام البطاقة الذهبية لزبائنها الراغبين في ذلك.

وأوضحت أن تغيير مكتب استلام البطاقة الذهبية سهل وما على الزبون سوى اتباع الخطوات التالية:

*فتح حساب شخصي عبر تطبيق Eccp

*التوجه لخانة طلب البطاقة الذهبية.

*تغيير مكتب استلام البطاقة الذهبية بكل سهولة.

.

المصدر: الخبر

إقرأ أيضاً:

«طرق دبي» تُطلِق بطاقة «نول ترحال» بعروض ترويجية حصرية

دبي: محمد ياسين
أطلقت «هيئة الطرق والمواصلات»، بطاقة «نول ترحال»، التي تمنح مستخدميها مزايا وفوائد متعددة بما يخص دفع تعرفة وسائل النقل العام التابعة للهيئة وتعرفة المواقف العامة وأجرة مركبات الأجرة في دبي، مع التمتع بمجموعة حصرية ومتنوعة من الخصومات المميّزة التي يتجاوز عددها 100 عرض ترويجي، تشمل مختلف المرافق السياحية من الفنادق، والمطاعم، ومحال التجزئة، والأماكن الترفيهية، ومغامرات الاستكشاف، وغيرها.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم الاثنين 10 يونيو 2024، في فندق «سكاي فيو العنوان»، وأعلن إطلاق البطاقة الجديدة والتعريف بمزاياها، وبالتعاون مع شركة «إم دي إكس» للحلول التقنية. وستباع البطاقة عبر منافذ عدة تشمل: مطار دبي، عبر شركة «يورو كار»، ومحال «زووم»، ومكاتب شركة «يانا تور» للسياحة والسفر.
وقال محمد يوسف المضرب، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم التقني المؤسسي «يسرنا إعلان إطلاق بطاقة «نول ترحال»، الباقة التشجيعية من مختلف شرائح المجتمع لمستخدمي المواصلات العامة والراغبين في الاستفادة من العروض الترويجية والخصومات من المقيمين والسياح والزوار القادمين إلى دولة الإمارات عموماً، وإمارة دبي على وجه الخصوص، من مختلف بلدان العالم، الذين تجاوز عددهم 20 مليوناً عام 2023».
وأضاف «تهدف الهيئة من إطلاق هذه المبادرة إلى إسعاد الجمهور بتصميم منتجات تلبّي احتياجات المتعاملين وفق ما توفره البطاقة، لمستخدميها من تكاملٍ بين وسائل النقل العام والاستمتاعٍ بمرافق المدينة السياحية بخصومات حصرية لمستخدميها من خلال بطاقة واحدة، حيث تعدّ العلامة التجارية «نول» من أقوى وسائل الدفع في إمارة دبي، حيث يصل عدد مستخدميها إلى 5 ملايين، مع عدد معاملات يتجاوز 3 ملايين يومياً».
وأوضح أن البطاقة الجديدة مُكملة لمزايا بطاقة «نول» المعروفة حالياً، بما يخص دفع تعرفة وسائل النقل العام التابعة للهيئة، وتعرفة المواقف العامة، وأجرة مركبات الأجرة إمارة دبي، وقيمة مشتريات محالا التجزئة، حيث سَيُمنَح من يرغب في الحصول على «نول ترحال» بطاقة نول اعتيادية، ما يجعل من بطاقة نول الخيار الأمثل للسكان والزوار والسيّاح للتنقل عبر المترو والترام والحافلات العامة ووسائل النقل البحري في دبي.
يذكر بأن باقة ترحال تحتوي على 100 عرض ترويجي في 65 فرعاً تضم 50 علامة تجارية مثل «يانا للسياحة والسفر، إعمار، نخيل، مطاعم فندق باب القصر، مطاعم فندق سويس، نادي دبي للسيدات، صيدليات «هيلث فيرست»، جي شوك للساعات، شرف للتجزئة، وغيرها الكثير، حيث تراوح قيمة هذه الخصومات بين 10% و50% كل ذلك مقابل 200 درهم قيمة الباقة.

مقالات مشابهة

  • معاقبة ممرضة امتنعت عن استلام العمل مرتين في بني سويف
  • لو بطاقة التموين ضاعت.. طرق استخراج بدل فاقد
  • بدء استلام محصول القمح في محافظة القنيطرة
  • «طرق دبي» تُطلِق بطاقة «نول ترحال» بعروض ترويجية حصرية
  • مالية كوردستان تعلن استلام تمويل رواتب موظفي الاقليم لشهر ايار
  • تسهيلات هيئة البريد الجزائرية: إصدار وتجديد البطاقة الذهبية بطريقة إلكترونية
  • كوبا أمريكا تبدأ بتطبيق البطاقة الوردية لحماية اللاعبين
  • (فرسان) البطاقة الوطنية الموحدة
  • طريقة استخراج بطاقة تموينية جديدة.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • «تعليم شمال سيناء»: استلام أسئلة الثانوية العامة وكتيبات المفاهيم