يترقب عشاق ومحبي الكرة العالمية مباراة إسبانيا وإنجلترا وذلك ضمن منافسات نهائي كأس العالم للسيدات.

موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في كأس العالم للسيدات

من المقرر أن تقام مباراة إسبانيا وإنجلترا يوم الأحد ٢٠ أغسطس ٢٠٢٣ وذلك ضمن منافسات نهائي كأس العالم للسيدات.

ترتيب الدوري الإيطالي 2023/2024 بعد نهاية مباريات اليوم السيتي يتربع على صدارة الدوري الانجليزي بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد في الجولة الثانية ( تفاصيل)

وستقام المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثانية ظهرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد منتخب إنجلترا في نهائي كأس العالم للسيدات 2023 عبر الإنترنت وذلك عبر التحميل والاشتراك في تطبيق TOD TV والذي يذيع جميع مباريات البطولة.

تمكن المنتخب الإسباني من التأهل كوصيف للمجموعة الثالثة قبل أن يشق طريقه نحو المباراة النهائية متخطيًا منتخبات سويسرا وهولندا والسويد.

وعلى صعيد آخر، تأهل المنتخب الإنجليزي بعد ان احتل صدارة المجموعة الرابعة واستطاع أن يطيح بمنتخبات نيجيريا وكولومبيا وأستراليا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المباراة النهائية مباريات اليوم إسبانيا وإنجلترا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق

يورو 2024.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية عن موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية النارية، وذلك في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي تقام في ألمانيا بالفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 من شهر يوليو المقبل.

إيطاليا ضد ألبانيا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024، وأيضًا القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة ومعلق اللقاء.

إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024

يبدأ منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، حملة الدفاع عن لقب كأس أمم أوروبا، وذلك عندما يواجه نظيره منتخب ألبانيا لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية القوية والنارية، في بطولة يورو 2024.

منتخب إيطاليا

ويقع «حامل اللقب» منتخب إيطاليا، في المجموعة الثانية أو «مجموعة الموت»، والتي تضم منتخبات «إسبانيا - كرواتيا - ألبانيا»، ويسعى «الأتزوري» لتحقيق الفوز في الجولة الأولى وتفادي مفاجآت اليورو.

موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد السبت، الموافق 15 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية النارية، وذلك في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي تقام في ألمانيا بالفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 من شهر يوليو المقبل.

إيطاليا ضد ألبانيا

وتنطلق مباراة إيطاليا ضد ألبانيا، في يورو 2024، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد ألبانيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وصربيا اليوم في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • إسبانيا وكرواتيا.. الموعد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل