حرصت الدكتورة نانا زويل، شقيقة العالم الكبير الراحل أحمد زويل، توجية رسالة الشكر لنقابة المهن الموسيقية والنقيب الفنان مصطفى كامل، بعد الإجراءات التي اتخذتها النقابة بحق مؤدي المهرجانات أحمد خالد الشهير بكزبرة، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء DMC" التي تقدمة الإعلامية إيمان الحصري، عبر شاشة DMC.

 

وقالت نانا زويل: "بعد ما بلغني استخدام صورة الدكتور زويل في الكليب شوفت الفيديو، وكان عندي خيارات كثيرة للتصرف، ولكن تريثت ثم اختصرت الطريق واتصلت بالأستاذ الفاضل مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وكان تليفون فوق الرائع مع الرجل المناسب في المكان المناسب، وقدر إن الكلام يدور عن عالم جليل اسمه زويل".

 نانا زويل: طلعوا قرار بوقف كزبرة

 

وتابعت حديثها قائلة: "بعد ساعة من التليفون مصطفى كامل أخذ كل الإجراءات، وعقد لجنة شؤون قانونية وطلعوا قرار بوقفه من الغناء داخل مصر والتحقيق معه".

 

وأختتمت نانا زويل حديثها قائلة: "أنا لا أقلل من أحد، وما يهمني إن نوبل مصر زويل خط أحمر، ولما ينطق اسمه في المحافل العلمية لو قاعدين على الكراسي بنقوم تقديرا للعلم والعلماء، وهو قيمة وقامة داخل بلده وخارجها".

 

ويذكر ان طرح "كزبرة" مؤخرا أغنيته الجديدة عبر صفحته الشخصية موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ولكنه سرعان ماتعرض للإنتقادات بسبب الألفاظ الخادمة التي يوجد بها، وتضمن أيضا صورا للعالم الجليل الدكتور أحمد زويل.

 

وقف كزبرة عن العمل وتحويله للتحقيق 

 

ومن ناحية أخري، قرر نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، وقف كزبرة عن العمل، وتحويله للتحقيق، بعد طرح أغنية الجديدة "عليا الطلاق" وأستخدم صورة الدكتور أحمد زويل في فيديو كليب، بالإضافة إلى تشديد النقابة على ضرورة حذف كلمة عليا الطلاق من الأغنية عند غنائها.

حذف صورة أحمد زويل من كليب عليا الطلاق 

 

وحذف مؤدي المهرجانات كزبرة صورة الدكتور أحمد زويل من كليب أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم عليا الطلاق كله بيكدب، بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقافه عن الغناء لحين الانتهاء من التحقيق معه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مؤدي المهرجانات كزبرة الفجر الفني العالم أحمد زويل المهن الموسیقیة علیا الطلاق مصطفى کامل أحمد زویل

إقرأ أيضاً:

في الضنية.. ولادة داخل سيارة إسعاف هذا ما حصل (صورة)

أفادت مندوبة "لبنان 24" انه بعد ورود اتصال إلى مركز جهاز الطوارئ والإغاثة في الضنية، قام فريق اسعافي تابع للجهاز بنقل امرأة حامل في الشهر الثامن واضطر لتوليدها داخل سيارة الإسعاف حفاظاً على سلامتها وسلامة طفلها.

وتم إيصال المرأة مباشرة إلى المستشفى حيث تمت متابعتها وإدخال المولود إلى الحضانة وقد وصفت حالتهما بالجيدة.

مقالات مشابهة

  • ”فضيحة داخل قوات الإنتقالي: جندي يسرق طقم عسكري كامل”
  • ظهور خاص لبيلا حديد في كليب فنان عربي
  • بطريقة غير مباشرة.. عمرو مصطفى يوجه رسالة لـ عمرو دياب بعد واقعة الصفعة
  • ظهور خاص لبيلا حديد في كليب فنان عربي (فيديو)
  • الموسيقي العربية تقدم روائع فايزة أحمد بأوبرا الإسكندرية الخميس
  • في الضنية.. ولادة داخل سيارة إسعاف هذا ما حصل (صورة)
  • خلال اجتماع نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية
  • حقيقة اعتذار كزبرة عن المشاركة لفيلم "نجوم الساحل"
  • صابرين: سعيدة بزواجي وهذا سرّ رشاقتي
  • مستعدين.. عمرو مصطفى يفجر مفاجاءة لجمهوره