دعاء العودة للمدارس تويتر 2023 – دعاء أول يوم دوام دراسي، ازدادت خلال الساعات القليلة الماضية عبر المحركات العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، عن دعاء العودة للمدارس تويتر 2023.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نستعرض لكم في سطور المقال أدناه، دعاء العودة للمدارس تويتر 2023، فمن بين الفعاليات الجميلة التي يمكن لطلاب المدارس أن يرفعوا بها أصواتهم عند العودة إلى مقاعد دراستهم في السنة الدراسية الجديدة هي الدعاء.

دعاء العودة للمدارس تويتر 2023 - دعاء أول يوم دوام دراسي

دعاء العودة للمدارس تويتر 2023، "اللهم اجعل هذه العودة للمدارس بداية خير ونجاح. ارزقنا علمًا نافعًا وأخلاقًا حسنة، اجعلنا مثابرين في طلب العلم ومحبين للتعلم.، سدد خطانا نحو التفوق والإبداع في مسيرتنا الدراسية، يارب اجعل أيامنا في المدرسة مليئة بالفرح والإنجازات، اللهم وفقنا في اجتياز الامتحانات واجعل جهودنا مُثمرة، وارزقنا أصدقاءً صالحين وأساتذةً مُلهمين، احفظنا من كل مكروه وسوء واجعلنا ذخرًا لأمتنا ووطننا، يا رب العالمين، قدر لنا التفوق والتميز في هذا العام الدراسي. آمين."

"اللهم بارك لنا في هذه العودة للمدارس في عام 2023، اجعلها بداية خير ونجاح، وارزقنا تحصيلًا متميزًا وعلمًا نافعًا، احفظنا وزملائنا ومعلمينا من كل مكروه وأمنحنا قوة الاستمرار والتفاني في مسيرتنا الدراسية، اجعل أيامنا في المدرسة مليئة بالفرح والتحديات البناءة، ووفقنا لتحقيق طموحاتنا وأهدافنا، اللهم سخر لنا العلم والحكمة والتفوق في كل مجال نخطو فيه، اجعل هذا العام مميزًا ومثمرًا، واجعله بداية لمستقبل واعد.

"اللهم اجعل هذا العام الدراسي عامًا مليئًا بالنجاح والتفوق، نسألك يا الله أن تمنحنا القوة والإرادة لنتعلم ونتطور في كل مجال، ا فتح أمامنا أبواب العلم والفهم، وسدد خطانا في طريق النجاح، اجعلنا مثابرين ومجتهدين، وارزقنا الفهم العميق والحفظ القوي، وبارك لنا في وقتنا وجهدنا، واجعل مدرستنا مكانًا للتعلم والإلهام، اللهم اجعلنا أسبابًا لنشر الخير والعلم في محيطنا، واجعلنا قدوةً للآخرين، نستودعك هذا العام وكل لحظة فيه، فكن لنا وليًا ومعينًا. آمين."

دعاء أول يوم دوام دراسي

بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم اجعل هذا اليوم يومًا مباركًا وناجحًا، أستودعك يا الله هذا اليوم وأولى خطواتي في العام الدراسي، فسهّل لي طريق النجاح والتفوق، اللهم امنحني القوة والإرادة لأتعلم وأنمو، واجعل كل علمٍ أتعلمه وكل جهدٍ أبذله في سبيل الخير والفائدة، اجعلني مثابرًا ومجتهدًا، وسدد خطواتي في دروب العلم والتحصيل. اللهم امنحني الفهم العميق والحفظ القوي، واجعلني ذخرًا لأهلي ووطني، احميني من كل سوء ونجوع، واجعل هذا العام يملأ حياتي بالأمان والنجاح، اللهم اجعلني عندك محبوبًا مقبولًا، واجعل كل يوم أدرس فيه نقطة انطلاق نحو أحلامي وأهدافي، اللهم وفقني وسددني، وارزقني التوفيق في كل عمل وجهد. آمين."

أدعية اول يوم دوام دراسي

سم الله الرحمن الرحيم، اللهم اجعل هذا اليوم يوماً مباركاً وموفقاً، واجعل دراستي وجهدي فيه لوجهك الكريم. اللهم افتح لي أبواب العلم والفهم، واجعلني مستفيداً ومتميزاً في كل ما أتعلمه. اللهم انصرني على التحديات والصعوبات، وسدد خطواتي نحو التفوق. آمين."

"اللهم إني أستودعك أول يوم في المدرسة، فكن لي ولزملائي ومعلمينا. اجعل هذا اليوم بداية خير وتفوق، وارزقنا النجاح في دروسنا وأعمالنا. اللهم امنحني القوة والتركيز لأستوعب المعلومات وأطبقها. اللهم اجعلني سبباً للخير والإيجابية في محيطي. آمين."

"يا رب، أستعيذ بك من وهن العزائم وضعف الإرادة. اللهم اجعل هذا اليوم خيرًا من أيامي، وسهِّل لي الطريق نحو النجاح والتفوق. اللهم اجعلني من المجتهدين والمثابرين، واجعل دراستي ميداناً للإبداع والتميز. آمين."

"اللهم افتح لي أبواب العلم والحكمة، وسدد خطواتي في هذا اليوم الأول. اللهم اجعلني قدوة لزملائي بالتفوق والأخلاق، واجعلني محبوبًا ومحترمًا بينهم. اللهم اجعلني قادرًا على تحقيق أهدافي وتجاوز التحديات. آمين."

"اللهم إني أبدأ يومي هذا بنية صادقة لتحقيق أقصى استفادة من دراستي. اللهم امنحني الفهم والذكاء، وسهل لي الحفظ والتعلم. اللهم اجعلني شخصًا ملتزمًا بالجد والاجتهاد، واجعل هذا اليوم بداية لنجاحاتي. آمين."

اختر الدعاء الذي يعبر عن مشاعرك وأمانيك في أول يوم دراسي، واستخدمه كدعاء خاص بك.

اقرأ أيضا: دعاء لطلاب التوجيهي لصديقتي - نتائج توجيهي الأردن 2023

دعاء للأبناء في اول يوم دراسي

"اللهم إنا نستودعك أبنائنا في أول يوم دراسي. اجعلهم في حفظك ورعايتك، وسهل لهم طريق العلم والنجاح، اللهم افتح أمامهم أبواب الفهم والتفوق، وارزقهم القوة والإرادة لمتابعة دراستهم بجد واجتهاد، اللهم اجعلهم مثابرين ومجتهدين، واجعلهم قدوة في العلم والأخلاق لزملائهم. اللهم ارزقهم الصحة والسعادة في هذا العام الدراسي، واحفظهم من كل مكروه، اللهم اجعل هذه السنة مليئة بالنجاحات والإنجازات لهم، وبارك لهم في وقتهم وجهدهم. آمين."

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا الكرام، دعاء العودة للمدارس تويتر 2023 – دعاء أول يوم دوام دراسي، بالإضافة إلى دعاء للأبناء في اول يوم دراسي.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: العام الدراسی یوم دراسی هذا العام

إقرأ أيضاً:

دعاء يوم عرفة كما ورد عن النبي

يوم عرفة، دعاء يوم عرفة، أدعية وقفة عرفة، بهذه الكلمات يبحث المواطنين عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ تعد تلك المناسبة الدينية أحد أركان الإسلام الخمس التي يتقرب فيه العبد إلى الله عز وجل بالصلاة والصيام والدعاء.

وتنشر "الوفد" في هذا التقرير، دعاء يوم عرفة كما ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم.

دعاء يوم عرفة كما ورد عن النبي 

عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: خير الدعاء دعاء يوم عرفة، وخير ما قلت أنا والنبيون من قبلي لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.

أدعية مستحبة في يوم عرفة

اللهم عافني في بدني، اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري، لا إله إلا أنت.

اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي، وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي، وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.

اللهم أتم علينا نعمتك، وأنزل في قلوبنا سكينتك، وانشر علينا فضلك ورحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم لا تحرمني العافية والرزق وتولني برحمتك ولا تكلني إلى خلقك بل تفرد لي بحاجتي.

عيد الأضحى المبارك

ويوافق اليوم 15 يونيو 2024، و 9 ذي الحجة 1445 هـ، وقفة عرفات، كما أعلنت المملكة العربية السعودية ودار الإفتاء المصرية، ليحل غدًا الأحد 16 يونيو أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأعلن مجلس الوزارء، ووزارة العمل، إن إجازة العاملين بالدولة والقطاع الخاص، تبدأ من اليوم السبت حتى الخميس المقبل، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • ردد هذا الدعاء للمتوفي في عيد الأضحى المبارك
  • فلسطينيو غزة يصلون العيد فوق الركام.. وخطيب جباليا: لن تكسروا عزيمتنا (شاهد)
  • دعاء للميت في عيد الأضحى.. اللهم اجعل قبره خير مسكن
  • من المسجد العمري المدمر.. خطيب جباليا: لن يفلح العدو بكسر عزيمة أهل غزة (شاهد)
  • أسامة قابيل من صعيد عرفات: اللهم اجعل العيد علينا كله خير
  • تويتر HD بث مباشر مناسك الحج من جبل عرفات الآن Live دون تقطيع جودة عالية {لبيك اللهم لبيك}
  • دعاء يوم عرفة كما ورد عن النبي
  • أدعية يوم عرفة للمتوفى.. «اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة»
  • الدعاء للأب المتوفي في يوم عرفة: فضل واستحباب
  • دعاء لزوجي في يوم عرفة 2024- 1445