أدلى المتهم بسرقة محل عمله في منطقة العمرانية باعترافات تفصيلية عن الواقعة، وأكد انه اتفق مع اثنين على ارتكاب الواقعة لعلمه بوجود مبالغ مالية في الخزينة.

وقال المتهم إنه خان مصدر رزقه وأكل عيشه بعد أن وسوس له الشيطان برواية كاذبة، والادعاء بأن مجهولين نفذوا سطو مسلح وارتكبوا الحادث.

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات واقعة سرقة محل في العمرانية، إذ أقر مالك المحل خلال التحريات بتلقيه اتصال هاتفي من عامل أبلغه بقيام أحد الأشخاص بتهديده باستخدام سلاح أبيض «مطواة» وتكبيله، وإجباره على فتح الخزينة وتمكن من سرقة مبلغ مالي وفر هاربا.

وكشفت التحريات وجمع المعلومات عدم صحة رواية العامل، وتبين اشتراكه مع شخصين آخرين مقيمين بالجيزة في ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات جرى استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع العامل، وأرشدا عن المبلغ المالي المستولي عليه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

خادمة وزوجها أمام الجنايات.. سرقة بالإكراه فى مصر الجديدة أمن القاهرة يضرب بيد من حديد.. سقوط لصوص المجوهرات وضبط مرتكب سرقة مدرسة بالمعادي القبض على عصابة سرقة المجوهرات خلال حملات أمنية قرار قضائي جديد ضد عصابة سرقة أصحاب المعاشات رصد كمية من المنشطات مجهولة المصدر في القاهرة


 

مكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط كميات من المنشطات مجهولة المصدر بحوزة شخصين بالقاهرة بقصد الإتجار فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم ترويج الأدوية والمنشطات المحظور تداولها.

معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أكدت وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يقوم خلالها المعلن بالترويج لبيع أدوية ومنشطات مجهولة المصدر بقصد تحقيق أرباح غير  مشروعة.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط (مندوبين توصيل - مقيمان بمحافظتى القاهرة والجيزة)  حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة.. وعُثر بحوزتهما على (1008 كيس منشط – 86 علبة منشط "مختلفة الأنواع" جميعها مجهولة المصدر).. وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار.

سقوط لصوص المجوهرات وضبط مرتكب سرقة مدرسة بالمعادي

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، في توجيه حملات أمنية ناجحة لتحقيق الأمن والاستقرار وضبط وملاحقة الخارجين عن القانون ،وأسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

حيث تمكنت مباحث القاهرة بتوجيهات اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، من ضبط لصوص المجوهرات ، وكشف واقعة سرقة أموال من داخل مدرسة بالمعادي ،وجاءت تفاصيل كل واقعة كالتالي :- 

في منطقة القاهرة الجديدة تمكن رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول من ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة بقنا) حال اختبائه بإحدى الشقق السكنية ، وذلك عقب قيامه بسرقة مشغولات ذهبية من داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول .

وبمواجهة المتهم اعترف بمزاولته نشاط إجرامى تخصص فى إرتكاب وقائع السرقة من داخل المساكن وأقر بإرتكاب (11) واقعة سرقة أخرى وإعترف بالتصرف فى المسروقات بالبيع لدى (عميليه "سيئ النية" - مقيمان بالشرقية) تم ضبطهما وبحوزتهما كافة المسروقات.

وفي واقعة آخرى تمكنت الأجهزة بمديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة بالمنيا) ، حال تواجده بدائرة قسم شرطة الأزبكية ، وبحوزته (مشغولات ذهبية)، وبمواجهته المتهم اعترف بسرقتها من داخل فيلا كائنة بمحافظة الشرقية بأسلوب "التسلق وكسر الشباك". 

كما تمكن رجال مباحث القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") لقيامه بسرقة مبلغ مالى من داخل إحدى المدارس كائنة بدائرة قسم شرطة المعادى، واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق والكسر" بإستخدام عتلة حديدية، وتم بإرشــاده ضبط مبلغ مالـى من متحصلات واقعة السرقة وكذا الأداة المُستخدمة فى الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محل سرقة محل ضبط عامل العمرانية اعترافات الأجهزة الأمنیة بدائرة قسم شرطة مجهولة المصدر أحد الأشخاص أمن القاهرة من داخل من ضبط

إقرأ أيضاً:

الحبس 6 أشهر لـ خدامة بتهمة سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية في عابدين

قضت محكمة جنح عابدين، بمعاقبة خادمة بالحبس 6 أشهر بتهمة سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة عابدين.

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة باب الشعرية "لها معلومات جنائية"، لقيامها بإرتكاب واقعة سرقة (مبالغ مالية- مجموعة من المشغولات الذهبية والفضية وبعض المتعلقات ) من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة عابدين، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأرشدت عن المسروقات المستولى عليها بمسكنها.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمة، وعقب الإنتهاء من التحقيقات أحالتها لمحكمة الجنح التي أصدرت قرارها المتقدم.

وفي سياق آخر تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق شب داخل مخزن قطع غيار وكوتش في السلام، دون وقوع إصابات.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل مخزن قطع غيار وكوتش فى السلام، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون وقوع أى إصابات.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات واستمعت لشهود العيان، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان، وطالبت تحريات المباحث للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

كما  واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها ‏المرورية المكبرة في أنحاء ‏الجمهورية.

جاء ذلك تنفيذاً لإستراتيجية وزارة ‏الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على ‏كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة ‏المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، ‏والحد من وقوع الحوادث على الطرق .‏

وواصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق ‏الإنضباط ، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات ‏وضبط المخالفين منهم.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ‏ساعة عن ضبط (28594) مخالفة مرورية ‏متنوعة .. من بينها المخالفات ‏التالية:‏

‏(1259) مخالفة السير بدون تراخيص.‏

‏(28) دراجة نارية مخالفة.‏

‏(10211) مخالفة تجاوز السرعة ‏المقررة.‏

‏(6) مخالفات موقف عشوائى.‏

‏(1279) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول ‏أثناء القيادة.‏

‏(10) مخالفاتشروط التراخيص .‏

تم إتخاذ الإجراءات القانونية ‏اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة ‏الداخلية حملاتها لضبط المخالفات ‏المرورية.

مقالات مشابهة

  • حبس سيدة 6 أشهر في سرقة متعلقات ومشغولات ذهبية من شقه بعابدين
  • الحبس 6 أشهر لـ خدامة بتهمة سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية في عابدين
  • حبس خادمة 6 أشهر لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من شقة فى عابدين
  • المتهم بسرقة هواتف المحمول: بخطفها بدراجة نارية وببيعها
  • تفاصيل سقوط عاملة ومالك محل صاغة بتهمة سرقة شقة بحلوان
  • غدًا.. محاكمة 4 متهمين في "داعش العمرانية"
  • ضبط 8 أشخاص من بينهم سيدة فى جرائم السرقات ببولاق وحلوان
  • تجديد حبس المتهمين بسرقة لاب توب من داخل سيارة بالتجمع الخامس
  • إجراء قضائي بشأن متهمين بسرقة شقة سكنية بالساحل
  • تجديد حبس سيدة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة سكنية في المطرية