تستقبل دور العرض السينمائية غدًا فيلم “لف وارجع تاني”، تزامنًا مع موسم أفلام صيف 2023، وذلك بعد تأجيل طرحه أكثر مرة، والفيلم من تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي. 

 

من هم أبطال فيلم "لف وارجع تاني"؟


فيلم "لف وارجع تاني"، بطولة الفنانة شيري عادل والفنانة أيتن عامر، والفنان محمود حافظ، الفنان أحمد فتحي، الفنان صلاح عبد الله، الفنان محمد رضوان، الفنان اسماعيل فرغلي، الفنان سليمان عيد، الفنان طارق الابياري.

 


ماهي قصة وأحداث فيلم لف وارجع تاني ؟


تدور قصة وأحداث فيلم "لف وارجع تاني"، في إطار فانتازي كوميدي، حول مجموعة من الأصدقاء وهم من محافظات مختلفة، يتجمعون في شقة للمغتربين، وذلك داخل أحد حواري محافظة القاهرة، وذلك من أجل البحث عن عمل، ولكن ما يحدث ويفاجئهم هو أنهم يستيقظون من نومهم، ويجدوا العمارة قد انتقلت إلى مكان آخر واختفت الحارة بالإضافة إلى جميع سكانها، وهو الأمر الذي يصيبهم بالذهول والدهشة، فكيف اختفت العمارة وهذا لايحدث، لتدور الأحداث أكثر في أجواء كوميدية تجمعهم.

 

ماهي قائمة أفلام السينما المعروضة حاليًا؟

 

يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، فيلم “العميل صفر” بطولة الفنان أكرم حسني والذي يتربع على قائمة إيرادات الأفلام بالتصدر منذ عرضه والذي لم يكمل الأسبوع، ويأتي بعده فيلم “وش في وش” بطولة الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل وغيرهم من الفنانين والنجوم، وفيلم “بيت الروبي” بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنانة نور اللبنانية والفنان كريم محمود عبد العزيز.

 

وفيلم “مرعي البريمو” بطولة الفنان محمد هنيدي والفنانة غادة عادل وغيرهم من الفنانين، وفيلم “البعبع” بطولة الفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري، وفيلم “مستر إكس” بطولة الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، فيلم “ع الزيرو” بطولة الفنان محمد رمضان والطفل منذر مهران والفنانة نيللي كريم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لف وارجع تاني آيتن عامر شيري عادل أحمد فتحي لف وارجع تانی بطولة الفنان الفنان محمد

إقرأ أيضاً:

في أول أيام عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني

ينافس فيلم اللعب مع العيال حاليًا في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المقبل، وهو من بطولة محمد إمام، وحقق فيلم اللعب مع العيال أمس الأربعاء إيرادات بلغت 571 ألف 680 جنيه، حيث احتل المركز الثاني في قائمة إيرادات شباك التذاكر بالسينمات في أول أيام عرضه بدور العرض السينمائية المختلفة.


طرح البرومو التشويقي لفيلم اللعب مع العيال
 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم اللعب مع العيال، البرومو التشويقي، وظهر الفنان محمد إمام، في مواجهة الفنان باسم سمرة، والفنان بيومي فؤاد، خلال أحداث العمل التي تدور في البدو، ويهرب محمد إمام ويواجه العديد من المشكلات، انتهي المخرج شريف عرفة من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" في إحدى أستوديوهات المريوطية، حيث يتم خلال تلك الأيام الانتهاء من مونتاج تلك المشاهد ليكون الفيلم، ليدخل بعدها في المراحل النهائية ليكون الفيلم خلال الفترة القادمة جاهزًا لعرضه تجاريًا في عيد الأضحي القادم.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال
 

يعد فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال
 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

مقالات مشابهة

  • بعد ثلاثة أسابيع فقط.. سحب فيلم غادة عبد الرازق من السينمات
  • بعد 3 أيام من عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 2 مليون جنيه
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • تفاصيل شخصية عصام عمر في فيلم "سيكو سيكو"
  • تعرف على موعد تصوير فيلم "تاني شقة على اليمين" لـ بيومي فؤاد
  • محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه
  • بدء تصوير فيلم "سيكو" لعصام عمر وطه الدسوقي
  • في أول أيام عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني
  • بعد تحقيق 4 ملايين جنيه.. موعد عرض فيلم «ولاد رزق 3» في السينمات السعودية