البوابة نيوز:
2024-06-02@19:13:09 GMT

شباب المقاولون العرب يختتم معسكر الإسماعيلية

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

أنهى فريق الشباب بنادي المقاولون العرب مواليد 2003 ، معسكره المغلق بالإسماعيلية بمباراة ودية مع فريق الإسماعيلي والتي انتهت بتعادل الفريقين 1_1 ،  وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الفريق للمشاركة في بطولة الجمهورية للشباب للموسم الرياضى 2024/2023

انتظم فريق الناشئين مواليد 2005   في معسكر  بالإسماعيلية وتستمر فترة المعسكر حتي يوم الاثنين المقبل ، يأتي المعسكر ضمن استعدادات الفريق للمشاركة في بطولة الجمهورية للناشئين في الموسم الرياضي 2024/2023.

يقود  محمود العارف مهمة المدير الفني للفريق، بينما يشغل محمد فوزي منصب المدرب ، وأحمد صابر مدرب حراس المرمى، ويتولى أحمد هشام دور أخصائي إصابات الملاعب ، و هاني عدلي إداري الفريق ٠

تحت قيادة الكابتن يسري عبد الغني، رئيس قطاع الناشئين، ومحمد عبد العزيز (زيزو) مشرف قطاع الشباب والناشئين، وعبد الفتاح صالح المدير الإداري للقطاع. والمهندس محمد عادل، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة ٠

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بالاسماعيليه فريق الإسماعيلي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يكرم فريق سيدات اليد بعد الفوز بالثنائية المحلية وبرونزية بطولة أفريقيا

حرص مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب،على تكريم الفريق الأول لكرة اليد للسيدات، ظهر اليوم الأحج، وذلك بعد النجاحات التي حققها خلال الموسم المنقضي، والفوز ببطولتي الدوري وكأس مصر، وبرونزية بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

وأكد الخطيب على اعتزازه بما قدمه الفريق خلال الموسم المنقضي، وأن مجلس الإدارة كان حريصا على توفير كل ما يمكن لتحقيق أفضل الإنجازات.

وأشار محمود الخطيب إلى أنه طلب من خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي، ضرورة التجهيز والإعداد مبكرًا للموسم القادم للفوز بكل البطولات، سواء المحلية أو القارية والوصول إلى المنافسات العالمية.

وأشاد رئيس النادي بنجاح اللاعبات في الحفاظ على الدوري والكأس وتحقيق الفوز في ٣٠ مباراة على التوالي، وأعرب عن تقديره للجهاز الفني والإداري والطبي على دوره خلال الفترة الماضية.

وشدد الخطيب في ختام حديثه على أن مجلس الإدارة ينتظر الكثير من الجهاز الفني واللاعبات خلال الموسم المقبل، مؤكدا على ثقة الكبيرة في كافة عناصر منظومة الفريق تحليها بشخصية الأهلي التي تكون حاضرة دائما في كل المواقف.

مقالات مشابهة

  • اختبارات الناشئين بالمقاولون العرب مستمرة للأسبوع الثاني
  • افتتاح أكاديمية المقاولون العرب للإعداد البدني بقطاع للناشئين
  • النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين
  • النصر يفتح أبوابه لاختبارات الناشئين
  • الأهلي يكرم فريق سيدات اليد بعد الفوز بالثنائية المحلية وبرونزية بطولة أفريقيا
  • فريق نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • المقاولون يبحث عن المواهب في الأسبوع الثاني للاختبارات
  • يورو 2024.. نوير يعلق على استقباله في معسكر منتخب ألمانيا
  • المقاولون يكشف مواعيد الاختبارات في الأكاديمية
  • النور يواجه الخليج غدًا لحسم لقب “ممتاز شباب اليد”