الأسبوع:
2024-06-02@21:12:18 GMT

بسبب كسر مفاجئ.. قطع مياه الشرب عن بعض مناطق الجيزة

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

بسبب كسر مفاجئ.. قطع مياه الشرب عن بعض مناطق الجيزة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أنه نظرا لحدوث كسر مفاجئ بخط مياه قطر 800 مم بمنطقة منيل شيحة بأبو النمرس، الأمر الذي يتطلب قطع المياه عن مناطق منيل شيحة، أبو النمرس، ترسا، نزلة الأشطر، شبرامنت، بني يوسف، زاوية أبو مسلم" لإنهاء أعمال الإصلاح.

وأوضح المهندس منصور بدوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أنه فور حدوث الكسر دفعت الشركة بفرق إصلاح ومعدات وشفاطات للتمكن من إنهاء عملية الإصلاح في أقرب وقت ممكن، مشيرا إلى أنه جاري حاليا الكشف على موقع الكسر وشفط المياه الناتجة عن الكسر.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كسر ماسورة مياه مياه الجيزة مياه الشرب

إقرأ أيضاً:

الانتهاء من تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بمنيا القمح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية علي دور شركة مياه الشرب والصرف الصحى في تنفيذ المشروعات التنموية بنطاق المحافظة والقيام بأعمال الصيانة لخطوط وشبكات المياه والصرف وإطلاقها خدمات جديدة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوصيل كوب ماء نظيف لهم، وكذلك إطلاق حملات لتوعية المواطنين وتعريفهم بأهميه الحفاظ على البيئة من التلوث ومخاطر الإسراف في المياه وإلقاء المخلفات بشبكات الصرف والذي يكبد الدولة خسائر كبيرة.

ومن جانبه اشار المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى أنه تزامنا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك دفع فرع الشركة بمدينة منيا القمح بالمعدات لإجراء أعمال تطهير وصيانة شبكات وخطوط انحدار الصرف الصحي بعدد من شوارع المدينه وبعض القري وذلك لرفع كفاءتها والحفاظ على استمرارية تقديم الخدمة للمواطنين

واضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه تم مراجعة أغطية مطابق وغرف الصرف الصحي بهدف الحفاظ عليها ومنعا لحدوث أي مشاكل طارئه تتسبب في إفساد فرحه المواطنين بالعيد  .

ناشد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي المواطنين بالتواصل مع الشركة في حل الشكاوى أو الاستعلام من خلال نافذة الشركة الإعلامية الرسمية والتي يمكن متابعتها من خلال الرابط التالي: -https://www.facebook.com/shapwasco

أو الاتصال على أرقام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية ( 125 أرضي / 01205502098 /  01205502086.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه البحيرة يتفقد أعمال التجديد لخط طرد بمحطة مياه كفر الدوار التشيكي
  • رئيس مياه البحيرة يتفقد أعمال الإحلال والتجديد لخط طرد بمحطة مياه كفر الدوار
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر بسبب عطل مفاجئ
  • انقطاع المياه عن قرى مركز شبين القناطر بسبب كسر مفاجئ في الخط الرئيسي
  • قطع المياه عن عدد من المناطق في الدلتا
  • كسر مفاجئ بماسورة مياه بمدينة ١٥ مايو وجاري عمل الإصلاح
  • الانتهاء من تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بمنيا القمح
  • «مياه الجيزة» تنظم حملات لتوعية المواطنين بترشيد الاستهلاك
  • «اليونيسف»: 20 ألف وصلة مياه للأسر الريفية الأكثر احتياجا عبر «القرض الدوار»