قال المستشار ناجي شحاتة، رئيس محكمة الجنايات ورئيس محكمة أمن الدولة العليا ورئيس دائرة الإرهاب السابق، إن الرئيس المعزول محمد مرسي، كتب نهايته، بعدما قال في إحدى خطبه إن هناك قاضٍ مزور.

شحاته: 3 يوليو بداية عودة هيبة الدولة

وأضاف «شحاته»، اليوم الخميس، في حواره مع الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج «الشاهد»، والمُذاع على قناة «إكسترا نيوز»، «بيان 3 يوليو كان بداية عودة هيبة الدولة، وشعرت أن الدولة استردت كبرياءها، وبدأنا نعيش مرحلة الدولة المنظمة، ومررنا بسنة لم يكن فيها دولة».

مسئول بالجماعة قال هنفور القضاة

وتابع رئيس محكمة الجنايات: «المحزن أن أحد المسئولين بالجماعة قال في الإذاعة هنفور القضاة»، موضحًا أنهم أخطأوا في تعديل القوانين ومحاولة إصدار إعلان دستوري يحصن القرارات الخاطئة بهذا الوقت، وحصار المحكمة الدستورية، لذلك كانت فرحتي ببيان 3 يوليو لا تضاهيها فرحة، لأن الدولة استردت حينها هيبتها.

وأكد «شحاته»، أنه أصيب بالجيوب الأنفية لمدة 3 سنوات بسبب رائحة البارود الموجود بـ الأحراز، مضيفًا: «الأحراز المضبوطة كشفت حجم الإجرام، ورأيت قطع حديد مدورة تستخدم في القنابل لزيادة الإصابات، وتطير عند الانفجار لإيقاع أكبر عدد من الضحايا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيان 3 يوليو هيبة الدولة بارود

إقرأ أيضاً:

المشدد 10 سنوات للمتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالصف

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة 3 متهمين بالسجن المشدد 10 سنة وغرامة 100 الف جنيه، لاتهامهم بالاتجار في مخدر الحشيش بمنطقة الصف.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسين فاضل عبد الحميد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبد الرحيم على ومحمد حسن خطاب، ووكيل النيابة أحمد خالد سعد، وأمانة السر محمد هلال ووائل سيد.

وكان المستشار محمود غيطاس- محامي عام جنوب الجيزة الكلية، قد أحال القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة 3 متهمين، بعد أن وجهت إليه تهمة الاتجار في المواد المخدرة، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية 1594 لسنة 2024 جنايات الصف.

بدأت الواقعة بورود معلومات لرئيس مباحث قسم شرطة الصف عن قيام المتهمين بالاتجار فى المواد المخدرة، تم تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات والتحقيقات صحة الواقعة، وبعمل كمين للمتهم ضبط بحوزتهم قطع كبيرة من مخدر حشيش.

تم القبض على المتهمين وحرر محضر، وإحالتهم للنيابة العامة التى قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاتجار في المخدرات.

 

مقالات مشابهة

  • الجنايات تعاقب شقيقين أحدثا عاهة مستديمة لمواطن بشبرا الخيمة
  • الاتهامات الموجهة لقاتلى طفل شبرا الخيمة بعد إحالتهم إلى الجنايات
  • أمر إحالة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة إلى محكمة الجنايات
  • محمد بن زايد ورئيس وزراء هولندا يبحثان الأوضاع في غزة
  • المشدد 10 سنوات للمتهم بالاتجار بالمواد المخدرة في الصف
  • الجنايات تقضي بالمؤبد لمتهم لاتهامه بالانضمام لتنظيم القاعدة الإرهابي
  • الرزوقي: عودة كاراتيه العين لمنصات التتويج بعد 24 عاماً مؤشر إيجابي
  • مجلس الدولة يوافق على مشاركة المستشار محمد خفاجي بلجنة رسالة دكتوراه
  • المشدد 10 سنوات للمتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالصف
  • مصدر أمني: لا هيبة للدولة العراقية بوجود ميليشيا الحشد الشعبي الإرهابية