تنفذ هيئة كوبتك أورفانز مجموعة من الأنشطة والفعاليات في محافظة أسيوط، حسبما أعلنته عايدة عبده، مدير منطقة أسيوط في الهيئة. 

وأشارت عبده إلى أن أحد أبرز هذه المشاريع في محافظة أسيوط هو مشروع "ابنتي الغالية"، الذي يتم تمويله من قبل الهيئة.

يهدف مشروع "ابنتي الغالية" إلى توفير الفرصة للفتيات المشاركات من خلفيات اجتماعية مختلفة للاستفادة من تجربة العمل المشترك في جو يسوده المحبة والسلام وروح الفريق.

ومن خلال تحقيق التقدم في المجال الدراسي والشخصي والاجتماعي، يسعى المشروع لتعزيز فرص النجاح للجميع.

وأضافت عايدة أن أهداف المشروع تتضمن توفير الدعم المادي للفتيات لاستكمال تعليمهن ورفع مستوى الأداء الدراسي، وتأسيس قاعدة متينة لتطوير القيادات النسائية قادرة على إحداث تغيير إيجابي في المجتمع. كما يهدف المشروع إلى توفير بيئة آمنة للأطفال وتعزيز ثقافة السلام المجتمعي.

وفي نفس السياق، التقى ممثلو هيئة كوبتك أورفانز بمحافظ أسيوط الذي أشاد بالمشروع وأبدى دعمه له. وقد شاهد المحافظ بعض الحقائب والأدوات المدرسية التي ستوزع على طلاب وطالبات المدارس في الأيام القادمة. وقامت إحدى الفتيات بتسليم دعوة للمحافظ لحضور الحفل الختامي لأنشطة مشروع "ابنتي الغالية"، والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع بعض الجمعيات الأهلية في قرى ومراكز المحافظة.

تعكس هذه المبادرات والفعاليات التزام هيئة كوبتك أورفانز بتمكين الفتيات ودعمهن لتحقيق نجاحهن في مختلف المجالات. وتساهم هذه المشاريع في خلق بيئة تعليمية واجتماعية إيجابية تعزز التطور الشامل للفتيات وتساهم في بناء مستقبل مشرق لهن وللمجتمع بأسره.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب ابنتی الغالیة

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر الكويتي ينفذ مشروع الاضاحي لأكثر من 1500 أسرة بالسودان

نفذت جمعية الهلال الأحمر الكويتي مشروع توزيع الاضاحي لأكثر من 1500 أسرة بمراكز إيواء النازحين بمدينة بورتسودان حاضرة ولاية البحر الاحمر على مدار يومين.وقال سعادة سفير دولة الكويت لدى السودان الدكتور فهد الظفيري إن هذا المشروع هو الأول من نوعه للجمعية التي كان تركز في مساعداتها على الجوانب الصحية والمساعدات الغذائية والطبية، معربا عن تقديره لإدارة الجمعية بالكويت على إنجاز هذا المشروع بالتعاون مع جميعة الهلال الأحمر السوداني.وأوضح ان هذا المشروع جاء امتدادا لدعم إنساني مستمر منذ اندلاع الحرب في السودان عبر جسر جوي وصلت منها 18 طائرة بجانب سفينة للمساعدات الانسانية واخرى نقلت خلال الأيام الماضية ادوية لمرضي السرطان مقدمة من جمعية الهلال الأحمر بتكلفة بلغت مليون دولار.وأفاد ان هناك مشروعات أخرى تم الاتفاق عليها بين الهلال الأحمر الكويتي ونظيره السوداني يجري تنفيذها في مجال مياه الشرب وأخرى سترى النور قريبا.واكد السفير الظفيري استمرار الدعم الإنساني الكويتي للاشقاء في السودان، مشيرا إلى ان وفدا يضم مفوض العون الانساني وممثلين لوزارة الصحة والجهات المعنية بعمل الإغاثة في السودان سيقوم بزيارة لدولة الكويت قريبا لعقد اجتماعات مع وزارة الصحة واللجنة الكويتية المشتركة للإغاثة وجمعية الهلال الأحمر لتنسيق العمل الإنساني وترتيب الأولويات والاحتياجات.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • 159 ألف مستفيد من مشروع «صك الأضحية» في 140 قرية بالمنيا
  • مدير «تطوير ميناء السخنة»: 228 شركة وطنية تنفذ المشروع ووفرنا 100 ألف فرصة عمل (حوار)
  • محافظ المنيا: 159 ألف مستفيد في 140 قرية من مشروع صك الأضحية
  • 5 حارات.. معلومات لا تعرفها عن مشروع توسعة كورنيش الإسكندرية
  • المنوفية: تنفذ 11 مشروع وتوفير 31 فرصة عمل
  • جمعية العون المباشر ومؤسسة يماني تدشنان مشروع الأضاحي في عدن
  • طارق صالح: الحوثي حول قضية غزة العادلة إلى مشروع إيراني
  • هيئة التراث تنفذ مبادرة استقبال ومعايدة زوار قرية ذي عين التراثية
  • «الهلال» تنفذ مشروع الأضاحي في مدينة أم جرس التشادية
  • الهلال الأحمر الكويتي ينفذ مشروع الاضاحي لأكثر من 1500 أسرة بالسودان