طرحت المطربة التونسية لطيفة اليوم الأربعاء ثالث أغاني ألبومها الصيفي "لطيفة 2023"، وتحمل الأغنية اسم "ناس كتير" من كلمات كريم حكيم في ثاني تعاون له مع لطيفة بعد أغنية "من بلدي"، ومن ألحان شريف إسماعيل، وتوزيع بيرم المرغني.

 وصورت لطيفة الأغنية بطريقة الفيديو كليب مع المخرج عمرو دونجا بمدينة العين السخنة.

تقول كلمات الأغنية:

"خلى بالك .. م اللى يبعد وقت ضيقة

واللى مايقولش الحقيقة

واللى باع غيرك .. وبعد يومين حكالك

خلى بالك .. م اللى يتمسكن في وشك 

دا اللى متعود يغشك

واللى بالحنية جالك واشتكالك

ناس كتير .. أفعالها بتبين طباعها

ناس كتير .. ضلك عشان الحظ عالى

ناس في يوم .. ماتعوزها متصابه في سمعها

ناس في يوم .. ماتعوزك انت بتبقى غالى"

وتواصل لطيفة طرح أغاني الألبوم تباعا، لتحصد العديد من المشاهدات عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، إذ تجاوزت أغاني "طب اهو" و "مون أمور" ما يزيد عن 10 مليون مشاهدة منذ طرحهما عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتستمر المشاهدات في الزيادة مع طرح الأغاني الجديدة.

و قالت لطيفة في تصريحات صحفية، أنها تواصل طرح أغاني الألبوم حتى نهاية الصيف، تمهيدا لطرح مفاجأة جديدة مع الموسيقار زياد الرحباني، والذي تتعاون معه في ألبوم جديد، وأشارت أنها اختارت ضمن أغاني ألبوم "لطيفة 2023" عدد من الأغاني المتنوعة، والتي تتناسب مع كافة أنواع الجمهور العربي بأعماره المختلفة.

أردفت، أن الفترة الأخيرة شهدت نشاط فني مكثف لها، سواء على مستوى الأغاني والكليبات، ومرورا بالحفلات التي حققت نجاح كبير، وكان آخرها حفلتين بمهرجان قرطاج على المسرح الأثري، مؤكدة أنها حاليا في مصر تستعد لتصوير بعض الكليبات من أغاني ألبومها الجديد.

أشارت لطيفة إلى أنها تهتم جدا بتصوير جميع أغانيها بطريقة الفيديو كليب، لأن الصورة توثق للأغاني وتترك بصمة مع الجمهور، وهو ما يجعلها دائما تتبع هذا النهج وتقوم بتصوير جميع أغاني ألبوماتها.

الجدير بالذكر أن لطيفة قدمت مؤخرا حفلتين في مهرجان قرطاج بالمسرح الأثري بتونس، وتم تكريمهامن وزيرة الثقافة التونسية، كما انتهت من تسجيل ألبوم كامل مع زياد الرحباني، تستعد لطرحه فور الانتهاء من طرح باقي أغاني ألبوم "لطيفة 2023"، كما تقدم أغنية جديدة من ألحان الموسيقار الراحل بليغ حمدي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لطيفة لطيفة 2023 ألبومها الصيفي ناس كتير أغانی ألبوم

إقرأ أيضاً:

حصرياً في مصر.. Spotify تطلق النسخة التجريبية لخاصية الفيديوهات الموسيقية

انتشرت الفيديوهات الموسيقية على شاشات التلفاز في مطلع الثمانينات، محولة الأغاني إلى تجارب بصرية موسيقية يرتبط بها الجمهور بشكل مختلف. منذ ذلك الوقت، أصبحت الفيديوهات الموسيقية جزء مهم من صناعة الموسيقى واكتشاف الأغاني وخلق حوارات مختلفة بين المستمعين مؤثرة بشكل مباشر في الثقافات والموضات الرائجة حسب كل وقت وزمان.


مع إطلاق منصة Spotify خاصية الفيديوهات الموسيقية بنسخة تجريبية لمستخدمي Spotify Premium في مصر. ستسمح هذه الخاصية للمستخدمين باكتشاف الموسيقى وليس فقط سماعها ولكن ايضاَ خلق تجربة فريدة للمستمع مع الفنانين المفضلين لديه بشكل اقوى من خلال الصورة والصوت سوياً مما يزيد الارتباط بين المستمعين وفنانين المفضلين لديهم.


تتضمن النسخة التجريبية على Spotify مجموعة من مقاطع الفيديوهات الموسيقية، بما في ذلك أغاني من الفنانين العالميين مثل Ed Sheeran, Doja Cat و Ice Spice في عدة دول من ضمنها إنجلترا، ألمانيا، إيطاليا، هولندا، بولندا، السويد، البرازيل، كولومبيا، الفلبين، إندونيسيا، كينيا، والآن مصر .


طريقة التشغيل:

يمكن للمستمعين المميزين في تلك الأسواق الانتقال إلى جهازهم بنظام iOS أو Android أو Desktop أو التلفزيون واختيار "التبديل إلى الفيديو" لمسارات الموسيقى المدعومة. بعد ذلك، سيبدأ الفيديو الموسيقى بالتشغيل من البداية ضمن عرض "التشغيل الآن"

ترغب في العودة إلى الاستماع في الخلفية؟ ببساطة، اضغط على "Switch to Audio".

يمكنك حتى مشاهدة فيديو الموسيقى بشاشة كاملة عن طريق تحويل جهازك المحمول لمشاهدته في وضع الأفق.

مقالات مشابهة

  • عمرو يوسف:" نفذنا كل مشاهد الأكشن بنفسنا الأ مشاهد العربيات اللى بتتقلب"
  • مجد القاسم يطرح ألبوم "بشواتي" في عيد الأضحى
  • «بشواتي».. مجد القاسم يعلن موعد طرح ألبومه الجديد
  • مجد القاسم يكشف تفاصيل ألبوم بشواتي ومواعيد طرحه
  • حصرياً في مصر.. Spotify تطلق النسخة التجريبية لخاصية الفيديوهات الموسيقية
  • لطيفة لـ «الأسبوع»: أجهز حاليا لبرنامج تلفزيوني ضخم.. وأختار الأغاني بإحساسي
  • الفنانة التونسية لطيفة في حوار خاص مع "البوابة": والدتي كانت مصدر قوتي إلهامي.. أختار أغنياتي بناءً على شعوري الشخصي
  • عمرو دياب| هل ستتأثر حفلات عيد الأضحى للهضبة بعد "الصفعة"
  • جنات تطرح بوستر أغنيتها الجديدة "وحدة وحدة"
  • عمرو أديب يعلق على واقعة صفع عمرو دياب لمعجب|مكانش ينفع يعمل كده (تفاصيل)