أقدم مجهولون، على إحراق منزل أسرة يمنية في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة للبلاد، ردًا على مقتل مواطن مقرب من مسؤول أمني بارز.

وقالت مصادر محلية، إن مجهولين أقدموا، عصر الخميس، على إحراق منزل أسرة المواطن "فهد العزيبي" المتهم بقتل صديقه معمر الكازمي، أحد قارب مدير أمن أبين أبومشعل الكازمي، الواقع في حي الممدارة بمدينة عدن.

وأوضحت المصادر إلى أن المجهولين الملثمين، قفزوا إلى منزل الجاني ورشوه بالوقود واحرقوه بالكامل أمام مرأى ومسمع الأهالي .. مشيرة إلى أن المنزل كان فارغا ولا يتواجد فيه أحد ، ولم تتوفر حماية أمنية للمنزل تحسبا لأي رد فعل غاضب، على جريمة القتل التي أقدم عليها ابنها.

وتعود تفاصيل جريمة القتل إلى الساعات الأولى من فجر أمس الخميس، حيث اقدم شاب يدعى (فهد العزيبي) على قتل صديقه معمر الكازمي بحي الممدارة القديم، ولاذ بالفرار.

اقرأ أيضاً فضايح مدوية لمهدي المشاط خلال زيارته لصعدة وعمران.. ماذا حدث؟؟ ”فيديو” من عدن.. الرئيس العليمي يبحث مع زعيم عربي تعنت المليشيات أمام السلام والأخير يؤكد دعم الرئاسي لاستعادة الدولة ‏مخارج عدن ومداخل صنعاء! قتلى وجرحى في إشتباكات قبلية متواصلة وسط اليمن الحزام الأمني يعلن ضبط عنصر استخباراتي للمليشيا بمدخل العاصمة المؤقتة وإحباط هجوم في لحج جلسة مباحثات يمنية خليجية في عدن تؤكد على وحدة الوطن واستقراره وصول أمين عام مجلس التعاون الخليجي إلى عدن محكمة بصنعاء تفتح الملف المسكوت عنه وتصدر تعميمًا بالقبض على 10 من جنود الانتقالي بتهمة قتل ‘‘عبدالملك السنباني’’ تنبيهات مهمة لسكان المناطق الساحلية والصحراوية بسبب حالة الطقس والأمطار الرعدية في 16 محافظة الإعلان عن تطهير آخر معاقل القاعدة في وادي عومران بأبين.. والكشف عن هوية القائد الفعلي للمعارك مسلح يقتل مواطنًا في عدن ويلوذ بالفرار بعد مقتل آخر على يد أولاده مقتل شخصين بصاعقة رعدية في المحويت

وتقول المصادر إن أسرة الجاني غادرت منزلها، بعد علمها بالجريمة مباشرة، تحسبا لأي ردة فعل من ذوي المجني عليه، دون علمها بأسباب ودوافع الجريمة.

وأشارت المصادر إلى أن الأسرة حاولت التواصل مع ابنها الجاني لإقناعه بتسليم نفسه للأمن ولكنه أغلق جواله وتركهم يواجهون عواقب جريمته، ليقدم عقب ذلك ملثمون على إحراق المنزل.

وأكدت المصادر أن أمن عدن، تمكن في وقت لاحق من القبض على الجاني في حادثة القتل.

https://twitter.com/Twitter/status/1697346049529045194

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

مقتل شخص في المخا على يد شقيقه في خلاف حول الميراث

قُتل شخصٌ في مديرية المخا، يوم الأحد، على يد شقيقه، في خلاف يعتقد أنه يدور حول توزيع الميراث.

وبحسب مصدرٍ محليٍ لنيوزيمن، فقد أقدم عصام قباع على قتل شقيقه مصطفى قباع، أمام أطفاله.

ولم ترد أي تفاصيل حول ما إذا كان قد تمّ القبض على القاتل، أو أنه فر من مكان وقوع الجريمة.

 وهذه ليست المرة الأولى التي تقعُ فيها جريمة قتل بين أفرادِ عائلة قباع، فقبل سنوات قتل شقيقهما عبد الرحمن على يد صديقه في جريمة تعود أسبابُها إلى خلافات مالية تتعلق بشراء أرض.

مقالات مشابهة

  • جريمة بشعة تهز طنجة.. سيدة تقتل زوجها وتخفي جثته بالجدران لمدة ست سنوات
  • مقتل شخص في المخا على يد شقيقه في خلاف حول الميراث
  • تفاصيل بشعة حول جريمة قتل رضيعة ودفنها في الرصيفة
  • قتلوه ودفنوه في جدار المنزل قبل ست سنوات.. تفاصيل جريمة بشعة في طنجة راح ضحيتها رجل والجناة أربعة أبنائه وزوجته
  • شاهد.. هدف فينيسيوس لريال مدريد أمام دورتموند (فيديو)
  • المصالح الأمنية الجزائرية تفك لغز جريمة قتل شخص وحرق سيارته شمال وسط البلاد
  • "ملحمة غزة" في ضوء القانون الدولي
  • جريمة بشعة تهز اليمن.. يلقي بنجله الرضيع من الطابق الرابع وينهي حياته على الفور
  • الحوثيون يقتحمون منزل مواطن في صعدة وينهبون ممتلكاته
  • مليشيا الحوثي تنهب منزل مواطن في صعدة وتُطلق النار عشوائيًا