الأسبوع:
2024-06-11@22:49:13 GMT

تشييع جنازة شقيق الفنان عمرو عبد الجليل «صور»

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

تشييع جنازة شقيق الفنان عمرو عبد الجليل «صور»

جنازة شقيق الفنان عمرو عبد الجليل.. شيعت جنازة شقيق الفنان عمرو عبد الجليل من مسجد المدينة المنورة بمنطقة مساكن عثمان في المعادي، وذلك بعد رحيله عن عالمنا مساء الخميس دون الكشف عن تفاصيل الوفاة، الأمر الذي جعل الحزن يسيطر عليه.

وفاة شقيق الفنان عمرو عبد الجليل

وأعلن الفنان عمرو عبد الجليل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن وفاة شقيقة الأكبر، مطالبا المتابعين بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

عمرو عبد الجليل

وكتب عمرو عبد الجليل عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»: «البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل.. ربنا يصبرنا ويرحمك يا رب.. نسألكم الدعاء اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار».

الفنان عمرو عبد الجليلآخر أعمال عمرو عبد الجليل

ويشار إلى، أن عمرو عبد الجليل يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يواصل تصوير مشاهد أحدث أعماله السينمائية فيلم دوريلة.

عمرو عبد الجليل

الفيلم بطولة الفنان عمرو عبد الجليل الذي يخوض تجربة مختلفة من خلال الأكشن، ويعتبر من التجارب الجديدة على السينما المصرية والعربية من أكثر من جانب منها السيناريو والحوار وتقنيات التصوير والمعدات المستخدمة لأول مرة، وتدور فكرة العمل في إطار الغموض والأكشن، واستغرقت فتره تحضيرات وكتابة الفيلم "دوريلة" ما يقرب من العام.

درويلة من تأليف محمد دياسطي وإخراج معوض إسماعيل وإنتاج شركتي بيردآي وسيزون للإنتاج الفني.

اقرأ أيضاًالموت يفجع الفنان عمرو عبد الجليل.. «صورة»

تعليق ناري من عمرو أديب على «ليلة الدموع» لـ شيرين عبد الوهاب

السيرة الذاتية للواء عمرو عادل بعد تجديد تكليفه رئيسا لـ الرقابة الإدارية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو سعد عمرو عبدالجليل عمرو عبد الجليل شقيق الفنان عمرو عبد الجليل الفنان عمرو عبدالجليل شقیق الفنان عمرو عبد الجلیل

إقرأ أيضاً:

تصرف غير مسبوق لـ عمرو دياب بعد واقعة الصفعة

تخطى الهضبة عمرو دياب واقعة الصفعة ووقائعها السلبية عليه عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وأعلن عن تحضيراته للحفل الصيفي المقبل في لبنان، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

عمرو دياب يغلق التعليقات على معظم منشوارته عبر إنستحرام 

أغلق عمرو دياب خاصية التعليقات على عدد من المنشورات عبر “إنستجرام”، وهي من المرات النادرة التي يتصرف فيها عمرو بتلك الطريقة، لمنع أي آراء سلبية حول واقعة الصفعة التي شغلت دائرة الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

يتخطى عمرو دياب واقعة الصفعة بتحضيرات حفل لبنان القادم، المقام في 15 يونيو الجاري، جاءت تحضيرات مسرح حفل عمرو دياب في لبنان على نطاق واسع وكتبت حروف اسمه بأضواء صغيرة لإضاءتها ليلًا مع وقوفه على المسرح.

يقام الحفل في 15 من يونيو المقبل على مسرح الواجهة البحرية في وسط بيروت، بمشاركة الموسيقي roodge.

حفل عمرو دياب في لبنان صيف 2023 بعد غياب 12 عامًا  

كان قد أقام عمرو دياب حفل لبناني سابق خلال أغسطس 2023، بعد غياب 12 عامًا، والذي تسبب في غلق الشوارع المؤدية لمكان الحفل، وحضور كامل العدد من الجمهور، وقدم وصلة غنائية مميزة استمرت لما يقرب من ساعتين.

 

يُعد حفل لبنان هو الأول بعد أزمة الصفعة التي  وجهت سيل من الانتقادات تجاه عمرو دياب، عندما قام بصفع معجب على وجهه حاول التصوير معه في أحد حفلات الزفاف الكبرى.

 

جاءت ردود الفعل على الواقعة بالهجوم الشديد على عمرو دياب وعليه أن يتحكم في أعصابه خاصة في المناسبات المزدحمة، وأخرى جاءت باللوم على المعجب الذي أصر على التقاط الصورة مع عمرو طوال الفرح وعندما اقترب منه في نهاية وصلته الغنائية وقام بشده من البدلة ليتلقى صفعة غير متوقعة ليتركا المسرح وسط ذهول الحضور.

وكان قد حرر دفاع الفنان عمرو دياب محضرًا ضد الشاب الذي حاول التقاط صور سيلفي مع الفنان في أحد حفلات الزفاف، مؤكدا أن الشاب أمسك بموكله عمرو دياب من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة، وأضاف الدفاع أن عمرو دياب دائم التقاط الصور مع معجبيه في أي حدث فني سواء حفلات أو حفلات زفاف.

 

كما أكد أشرف عبد العزيز محامي الفنان المصري عمرو دياب، أن موكله ظن أن الشاب حاول الاعتداء عليه عندما قام بجذبه من ملابسه فجأة حين محاولات عمرو دياب الخروج من مسرح حفل الزفاف بعد انتهاء وصلته الغنائية، فقام بإبعاد يده وصفعه.

مقالات مشابهة

  • تصرف غير مسبوق لـ عمرو دياب بعد واقعة الصفعة
  • كسر زجاج سيارته.. تفاصيل التحقيق في تهمة تعدي شقيق كهربا على رضا البحراوي
  • موعد ومكان عزاء الفنان الراحلة مها عطية
  • التحقيق مع شقيق لاعب شهير لاتهامه بالتعدى على الفنان رضا البحراوى بالمعادى
  • ضبط شقيق لاعب شهير لاتهامه بالتعدى على الفنان رضا البحراوى بالمعادى
  • تشييع جنازة أمير جادو من مسجد السلام بمدينة نصر بعد صلاة الظهر والعزاء غدا
  • بعد واقعة صفع احد المعجبين.. شروط حضور حفل عمرو دياب في دبي
  • مستعدين.. عمرو مصطفى يفجر مفاجاءة لجمهوره
  • غدا.. وزيرة الثقافة تفتتح فعاليات الدورة الـ 44 من المعرض العام للفنون التشكيلية
  • تامر عبد المنعم يدعم عمرو دياب..تعرف ماذا قال ؟