أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على استمرار إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقرى مراكز المحافظة، مشيراً إلى إزالة 11 حالة تعدٍ في المهد على الأراضي الزراعية.

2298 مدرسة تستعد للعام الدراسي الجديد في كفر الشيخ .. صور رئيس جامعة كفر الشيخ: لدينا 45 برنامجاً دراسياً مميزاً.. والانتهاء من مستشفيي الأورام والطوارئ «ديسمبر المقبل»


وأشار محافظ كفر الشيخ إلى استمرار حملات النظافة، وزراعة الأشجار، وأعمال تطهير البيارات والصرف الصحي، موضحاً أن الحملات مستمرة في الفترتين الصباحية والمسائية.

 

وفي سياق متصل، تابع اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، أعمال حملات النظافة، وجمع القمامة، فى أحياء وشوارع وميادين المدينة، بما يساهم فى تحسين مستوى النظافة، لتحقيق رضا المواطنين، فضلاً عن رفع المخلفات، بمنطقة المساكن الشرقية، والغربية، والدائرى البحرى، ومنطقة الهضبة، ومنطقة المقابر، ومحيط المدارس، ومنطقة مستشفى بلطيم النموذجي، ودور العبادة، والمصالح الحكومية، والخدمية ، وكورنيش مدينة بلطيم، وري الأشجار وقص وتقليم الأشجار وتهذيبها ومسح الطرق بالمساكن الشرقية، وغيرها من المناطق، المستهدفة تباعاً.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التعديات على الاراضي الزراعية التعديات علي الأراضي اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين جامعة كفر الشيخ جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ حملات النظافة حملات مستمرة رئيس جامعة كفر الشيخ رئيس مركز ومدينة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تدشين المرحلة الثانية من إزالة الصخور الآيلة للسقوط في مديريتي شبام كوكبان والطويلة بالمحويت

الثورة نت|

دشن فرع مصلحة الدفاع المدني بمحافظة المحويت اليوم المرحلة الثانية من الأعمال الطارئة لإزالة الصخور الآيلة للسقوط على المباني السكنية في مديريتي شبام كوكبان والطويلة.

وفي التدشين الذي حضره عضو مجلس النواب عمار خميس ومستشارا وزير الداخلية اللواء عبدالرزاق المروني، واللواء عبدالكريم المروني، أوضح وكيل الوزارة لقطاع الأمن اللواء أحمد جعفر أن الأعمال الطارئة لإزالة الصخور الآيلة للسقوط تهدف لحماية المجتمع من مخاطر الكوارث وتحقيق الأمن والسكينة العامة للمواطنين.

من جانبه ذكر رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء إبراهيم المؤيد، أن هذه المرحلة تتضمن استكمال أعمال المعالجات في قرى عزلة الأهجر بمديرية شبام، وإزالة الصخور الجبلية الآيلة للسقوط على سكان مدينة الطويلة مركز المديرية.

بدورهم عبر أهالي شبام كوكبان والطويلة عن شكرهم للقيادة الثورية والمجلس السياسي وقيادة وزارة الداخلية ومصلحة الدفاع المدني على اهتمامهم بحماية المواطنين من مخاطر الكوارث.

حضر التدشين مدير أمن المحافظة العميد علي دبيش، وعدد من القيادات المحلية والأمنية .

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • طقس الشرقية.. ضباب في الصباح الباكر واستمرار الموجة الحارة
  • تدشين المرحلة الثانية من إزالة الصخور الآيلة للسقوط في مديريتي شبام كوكبان والطويلة بالمحويت
  • تدشين المرحلة الثانية من إزالة الصخور الآيلة للسقوط في المحويت
  • توفير ماكينة ATM بمصيف بلطيم بكفر الشيخ لخدمة المصطافين خلال موسم صيف
  • إزالة التعديات وتنفيذ أعمال النظافة العامة بإدفو وأسوان
  • محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة وتسوية الطرق غير المرصوفة ببعض المراكز
  • تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية بالشرقية
  • أسيوط: رفع 540 طن مخلفات وتسوية وتمهيد طرق خلال حملات نظافة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات بدسوق