تحدث الفنان ماجد الكدواني عن شعوره في حفل زفاف ابنه يوسف، مشيرا إلى أنها كانت أصعب لحظة مرت عليه، فلطالما استشعر أنه صديقه وليس ابنه فقط، «يوسف من صغره كبير ومسؤول، والعلاقة بيننا تطورت وصار صاحبي أستشيره وأنتظر رأيه الذي أهتم له كثيرا، ومع اقتراب موعد زفافه شعرت وكأني انتظر موعد عملية جراحية».

الكدواني: عافيت نفسي بنفسي وقت سفر «يوسف» للدراسة

وأضاف «الكدواني» خلال حواره مع الإعلامية القديرة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، والمُذاع على شاشة «قناة dmc»، أنه بسبب عقدة قديمة لديه وارتباط شرطي عانى منه وقت سفر ابنه «يوسف» إلى أمريكا للدراسة من قبل، جعلته يعاني باقتراب موعد زفافه.

عزيت نفسي بإن «يوسف» سافر ولكنه لم يهاجر

وتابع الفنان ماجد الكدواني، موضحا: «كانوا كلهم هناك وفضلت في البيت لوحدي وقتها.. ما جعلني فور عودتي إلى المنزل بعد الانتهاء من الفرح أسترجع هذا الإحساس وقت أن خرج يوسف من المنزل للسفر والدراسة، وسبب لي ذلك جرحا ثقيلا لفترة قبل أن أنجح في التعافي منه وأستوعب إنه سافر وسيعود ولم يهاجر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماجد الكدواني صاحبة السعادة

إقرأ أيضاً:

«مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة

كشف الفنان محمد رمضان، عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «مفيش كده»، بمناسبة موسم عيد الأضحى المبارك، وتعد أولى أغانيه لموسم الصيف.

وشارك محمد رمضان المتباعين على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورا ومقطع فيديو من كليب أغنيته الجديدة «مفيش كده» وأرفقها بتعليق قائلا: «مفيش كدة.. بعد أقل من ساعتين.. على قناتي الساعة 6 بتوقيت القاهرة.. ثقة في الله بالنجاح ده مفيش كده».

https://www.instagram.com/p/C8PNiHAo0YY/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

محمد رمضان يتصدر التريند بسبب زينة ابنة المنتج محمد السعدي

وكان الفنان محمد رمضان، قد تصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعدما نشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، من حفل زفاف زينة ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أقيم أمس الجمعة 7 يونيو.

وظهر محمد رمضان، في الفيديو وهو يقبل رأس زينة محمد السعدي، ويحتفي بالعروسين ويقدم لهما التهاني، خلال إحياءه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، على نجل رجل الأعمال منصور عامر.

وكتب محمد رمضان، على الفيديو: «صباح الأفراح.. مبروووك حبايبي زينة محمد السعدي و عبد المجيد منصور عامر.. ربنا يسعد أيامكم ويرزقكم الذرية الصالحة».

آخر أعمال محمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان، تصوير أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم «أسد أسود»، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع المخرج محمد دياب، ويجسد محمد رمضان خلال أحداث الفيلم، شخصية علي بن محمد الفارسي، الذي يقود الزنوج للثورة ضد الجيش العباسي ويباع في سوق العبيد.

الفيلم بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

اقرأ أيضاً«بيترج القلب ويهتز».. محمد رمضان يدعم عمرو دياب بعد صفع معجب | فيديو

هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب

مقالات مشابهة

  • صور.. صلاة عيد الأضحى في مسجد الفنان حسن يوسف بـ6 أكتوبر
  • عمرو يوسف عن فيلم ولاد رزق 3: «حبيت شخصية ربيع بسبب شقاوته وطيبة قلبه»
  • الشمس ترتفع لذروتها في أطول أيام العام.. موعد الانقلاب الصيفي في مصر
  • «مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة
  • تصارُع مصالح
  • تعرف على موعد صلاة الجنازة على الفنان السوري فؤاد حميري
  • موعد ومكان عرض مسرحية «عامل قلق» لـ سامح حسين
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في آخر ليلة عرض
  • تعرف على موعد طرح أغنية "لو زعلان" لـ ماجد المهندس 
  • "ولاد رزق 3".. السينمات في الدول العربية تستعد لطرح الفيلم