أعلنت شركة عسل معجزة الشفاء المتخصصة في إنتاج وتوزيع منتحات النحل عن إنطلاق فريقها للإشتراك في فعاليات معرض ومؤتمر ابيمونديا في دورتها 48 في مدينة سانتياغو بدولة تشيلي بقارة أمريكا الجنوبية .

ومن جانبه ، أعرب خبير تربية النحل وإنتاج العسل ومدير شركة معجزة الشفاء محمد قاسم المجددي عن إمتنانه وتقديره لإختيار شركة معجزة الشفاء من قبل إدارة المؤتمر والدولة المستضيفة ، للمشاركة في الفعاليات التي بدورها تعزز التكامل في الخبرات العالمية حول صناعة إنتاج العسل مع تحمل كافة مصاريف الضيافة والسفر والإقامة .

الجدير بالذكر ، أن ” إبيمونديا ” هيئة نحلية عالمية ، علماً بأن المؤتمر يرعى مناسبة علمية ترتبط بتخصص تربية النحل بجانب تبادل الخبرات بين كبرى شركات النحل والعسل في العالم لطرح أخر ما توصلت إليه البحوث في حل مشاكل وامراض النحل وتطوير هذه المهنة ، نظراً لأهميتها المتزايدة في دعم الإقتصاد من خلال أثرها الإيجابي وتطوير الزراعة وإنتاج العسل ومنتجات اخري غذائية و دوائية من النحل مفيدة للصحة العامة للمستهلكين عبر العالم .

وأشار المجددي إلى أن المؤتمر يعقد كل سنتين في إحدي الدول الكبرى المنتجة للعسل ، ويتخلل المؤتمر معرض للمنتجات المتنوعة من النحل والعسل ، مؤكداً أن شركة معجزة الشفاء مستمرة في المشاركات الدولية عبر المعارض والمؤتمرات التي تهدف الى تعزيز التوعية بأهمية منتجات النحل ودعم سبل تطوير جودة انتاجها .

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

“تريندز” يناقش العلاقات الصينية ــ الخليجية خلال “معرض بكين للكتاب”

يناقش مركز تريندز للبحوث والاستشارات العلاقات الصينية ــ الخليجية خلال حلقة نقاشية ينظمها في معرض بكين الدولي للكتاب 2024 بعنوان “الصين ودول الخليج العربية.. ترسيخ علاقات التعاون والشراكة”، بمشاركة عدد من الخبراء والأكاديميين من المنطقة والصين.

ويعرض المركز خلال مشاركته في المعرض الذي تنطلق فعالياته يوم 19 يونيو 2024 وتستمر 5 أيام في مركز الصين الوطني للمؤتمرات بالعاصمة بكين، عشرات العناوين من إصداراته البحثية المتنوعة.

ويدشن تريندز على هامش المعرض مكتبه السادس على مستوى العالم في بكين وذلك بهدف دعم التواصل المعرفي بين مراكز الفكر إقليمياً ودولياً، والذي يأتي ضمن سلسلة من المكاتب الفرعية الداعمة للمقر الرئيسي للمركز في أبوظبي، وضمن خطة تستهدف تدشين 10 مكاتب في عواصم العالم، لتدعم أهدافه باعتباره جسراً معرفياً يربط بين شعوب ودول العالم.

وقال الدكتور محمد عبدالله العلي الرئيس التنفيذي للمركز إن مشاركة المركز في معرض بكين الدولي للكتاب، تشمل بجانب عرض الكتب والإصدارات، تنظيم فعاليات وأنشطة حوارية حول القضايا العالمية الراهنة، بمشاركة نخبة من المفكرين والباحثين والإعلاميين.وام


مقالات مشابهة

  • محكمة فرنسية تمنع شركات صهيونية من المشاركة في المعرض العسكري بباريس
  • قيادة الجيش: على العالم أن يدرك أن التعايش مع ذراع إيران خطيئة كبرى
  • ضربة موجعة.. القضاء الفرنسي يمنع مشاركة شركات الأسلحة والوفود الإسرائيلية بمعرض سلاح عالمي (وثيقة)
  • مستشارة التغذية بـ ” معجزة الشفاء ” : سم النحل يساعد على التخلص من الآلام المزمنة أسفل الظهر
  • الاستثمار: استراتيجية للتوسع في تكرار تجارب التنمية الناجحة بين الدول النامية والناشئة ودفع جهود تبادل الخبرات والتكنولوجيا بين الدول النامية
  • 30 يونيو.. معجزة مصرية
  • ضبط شركة أدوية دون ترخيص بالغربية
  • “تريندز” يناقش العلاقات الصينية ــ الخليجية خلال “معرض بكين للكتاب”
  • إيلون ماسك تهديد مباشر لكل شركات التقنية.. ما القادم؟
  • منتدى تبادل الخبرات يعرض آفاق الشراكات بين الإمارات وأذربيجان