تمثل مواعيد الإجازات والأعياد الرسمية أهمية كبرى بالنسبة للكثير من المواطنين مما يجعلهم يبحثون عن مواعيدها دائما، ويبحثون عن مواعيد الإجازات والأعياد الرسمية المتبقية خلال عام 2023، والتي تصل تقريبا الى 12 موعدا على مدار السنة.

من خلال السطور التالية نعرض لكم مواعيد الإجازات الرسمية والأعياد المتبقية خلال عام 2023.

مواعيد الإجازات الرسمية والأعياد المتبقية خلال عام 2023

إجازات شهر سبتمبر:

- إجازة المولد النبوي الشريف يوم الأربعاء 27 سبتمبر، ومن المتوقع ترحيلها الى يوم الخميس 28 من الشهر ذاته، بقرار رئيس مجلس الوزراء.

تجهيزات المولد النبوي الشريف

إجازات شهر أكتوبر:

- إجازة عيد القوات المسلحة الجمعة 6 أكتوبر، ومن المتوقع أن يصدر قرار رئيس مجلس الوزراء بجعلها يوم الخميس 5 من الشهر ذاته، بدلا من الجمعة، لأنه إجازة رسمية وعطلة فعلية.

اقرأ أيضاًالإجازات الرسمية المتبقية حتى نهاية 2023

9 أيام.. تعرف على الإجازات الرسمية في شهر سبتمبر 2023

لموظفي الحكومة.. الإجازات المتبقية في 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإجازات الرسمية الإجازات الرسمية خلال 2023 الإجازات الرسمية خلال عام 2023 الاجازات الاجازات الرسمية في مصر 2023 الاجازات الرسمية لعام 2023 الاجازات والعطلات الرسمية 2023 الإجازات الرسمیة

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة تضخ 209 ملايين دولار لدعم التنمية الاقتصادية المستدامة في مصر

كشفت الأمم المتحدة، أنها ضخت أكثر من 209 ملايين دولار في مصر خلال عام 2023، لتنفيذ أنشطة مشتركة للتعاون مع مصر في مختلف مجالات التنمية المستدامة، وفقًا للأولويات الوطنية، وفق التقرير السنوي الصادر عن فريق هيئات ووكالات الأمم المتحدة الـ28 العاملة في مصر.

وأظهر التقرير الصادر، اليوم الأربعاء، أن هذه الأنشطة والمشروعات المشتركة للتعاون تضمنت قطاعات الاستثمار في العنصر البشري مع التركيز على الأطفال والشباب، التنمية الاقتصادية المستدامة التي تتسم بالتنوع والشمول والمحافظة على البيئة، الاستدامة البيئية والتصدي للتغيرات المناخية، الحوكمة والشفافية ودولة القانون، تمكين المرأة والفتاة.

يعد هذا التقرير الأول الذي يطلقه فريق الأمم المتحدة في مصر، ضمن إطار التعاون لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة الموقع العام الماضي بين الأمم المتحدة ومصر، والذي يغطي الفترة من 2023 إلى 2027. وواصلت الأمم المتحدة في مصر خلال عام 2023، العمل مع الحكومة المصرية من أجل تعزيز جهود تنفيذ أهداف التنمية المستدامة، من خلال تطوير استراتيجية وطنية مالية متكاملة ومجموعة من الإصلاحات ذات الأولوية والمبادرات الرامية إلى تأمين التمويل الذي تحتاجه مصر بصورة مستدامة.

وأشارت الأمم المتحدة، إلى أن العام الجاري 2024 هو العام الثاني من إطار التعاون الذي يغطي الفترة من 2023 إلى 2027، وسيواصل فريق الأمم المتحدة القطري في مصر الجهود من أجل دعم مصر في تحقيق الأولويات الوطنية ومواجهة التحديات وتسريع التقدم نحو تنفيذ أهداف التنمية المستدامة.

ومن المتوقع أن يتم إحراز تقدم كبير بحلول 2027 نحو تحقيق التنمية المستدامة على ضوء استخدام العديد من مؤشرات الأداء والأهداف من خلال التعاون بين وكالات الأمم المتحدة والشركاء الحكوميين وأصحاب المصلحة المعنيين، يُعزز إطار التعاون المُسائلة ويهدف إلى زيادة الشفافية بشأن الجهود الإنمائية الجارية في مصر.

اقرأ أيضاً2 مليار دولار صادرات مصر الزراعية من الخضر والفاكهة في 6 أشهر

وزيرة التعاون الدولي تؤكد أهمية الشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لتعزيز أهداف التنمية

حنان رمسيس تكشف عن خطة لدعم البورصة قبل إعلان التشكيل الوزاري الجديد

مقالات مشابهة

  • صادرات مصر من الموالح تتخطى نصف مليار دولار خلال 6 أشهر
  • ضبط 860 علبة سجائر خلال بيعها بأزيد من الأسعار الرسمية بالفيوم
  • على خطى القنوات الرسمية الفرنسية.. صحيفة لوموند تنشر خريطة المغرب كاملة
  • محترف النصر يقترب من الرحيل
  • بانخفاض ملحوظ عن 2023.. أكثر من 1000 أضحية في أربيل خلال أيام العيد
  • بعد عيد الأضحى.. اعرف الإجازات الرسمية المتبقية في 2024
  • استمرار تنفيذ حملات إزالة تعديات البناء المخالف بالشرقية خلال العطلات الرسمية
  • الأمم المتحدة تضخ 209 ملايين دولار لدعم التنمية الاقتصادية المستدامة في مصر
  • الامتحانات الرسمية قائمة... الأوضاع الأمنية ليست ذريعة لإلغائها
  • برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 19 يونيو: ابحث عن أفكار