بوابة الفجر:
2024-06-13@05:03:49 GMT

تفاصيل حبس أب لتعديه على نجلته وحفيدته بالمنصورة

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

أمرت نيابة مركز المنصورة في محافظة الدقهلية بحبس أب لاتهامه بمعاشرة نجلته معاشرة الأزواج وحاول هتك عرض نجلتها 4   أيام على ذمة التحقيقات.

ضبط طالبين استدرجا شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة واعتديا عليه جنسيا في الدقهلية القبض على عامل لاستدارجه فتاة معاقة ذهنيا والتعدي جنسيا عليها بشبرا الخيمة

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية القبض  على عامل في العقد الخامس من عمره اعتدى جنسيا على ابنته وهتك عرض حفيدته في إحدى قرى المنصورة.

 وكانت ربة منزل ومقيمة بإحدى قرى مركز المنصورة محافظة الدقهلية اتهمت والدها بالتعدي عليها جنسيًا ومعاشرتها معاشرة الأزواج وإقامة علاقة جنسية معها، واتهمته بملامسة مواضع العفة لابنتها (حفيدته) البالغة من العمر 7 سنوات، والتعدي عليها جنسيًا داخل مسكنهم.  

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد طارق عابدين، مأمور مركز شرطة المنصورة، من "ر"، 29 عامًا ربة منزل ومقيمة بإحدى قرى المركز، تتهم فيه والدها "رجب"، 57 عامًا، عامل، ومقيم بذات القرية بمعاشرتها معاشرة الأزواج، والتحرش بابنتها القاصر "ج"، التي تبلغ من العمر 7 سنوات وملامسة أجزاء حساسة من جسدها حال تواجدها بمفردها بصحبته.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر واعترف بارتكابة الواقعة.

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7853/2023 إداري مركز شرطة المنصورة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مركز المنصورة المباحث الجنائية محافظة الدقهلية الاحتياجات الخاصة مدير المباحث الجنائية ضبط المتهم تعدى جنسيا

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اجتماعا مع المحاسب احمد عبد العظيم رئيس حي غرب المنصورة ومحمد امين رئيس حي رئيس حي شرق المنصورة، والمهندس خالد جلال مدير عام المركبات ومحمد حمص رئيس جهاز النظافة والتجميل، وأحمد حمدي وكيل جهاز النظافة والتجميل.

ووجه مختار، بإنطلاق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات والاتربة بنطاق المنطقة المركزية تستمر حتي يوم الجمعة المقبلة، مشيرًا إلى أن الحملة يتم تنفيذها بمعدات جهاز النظافة والتجميل وبمشاركة الوحدات المحلية لاحياء شرق وغرب المنصورة وتحت اشراف رؤساء الاحياء شخصيا.

وأكد محافظ الدقهلية، ضرورة التركيز علي رفع كفاءة النظافة بالميادين والشوارع الرئيسية والفرعية وتحسين الاضاءة  ودعم المساحات الخضراء بالجزر الوسطى  بالميادين والمناطق الحيوية بنطاق المنطقة المركزية لاظهار البهجة بالعيد المبارك. 

وفي ذات السياق وجه مختار، بتكليف رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء علي مستوي المحافظة بتنفيذ حملات للنظافة والتجميل كل في نطاقة علي غرار مايتم تنفيذه بالمنطقة المركزية وذلك لتظهر الدقهلية بالمظهر اللائق بها ولمواطنيها خلال اجازة العيد، مشيرًا إلى اننا نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي بالمحافظة من أجل تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وتقديم خدمات متميزة لهم في كافة القطاعات .

والجدير بالذكر أن هذه الحملات يتم تنفيذها في اطار الخطة التي تنفذها محافظة الدقهلية  حرصا على المظهر الحضاري بنطاق محافظة الدقهلية. 

 

مقالات مشابهة

  • عامل يطلق النار على طليقته فى إطسا بالفيوم
  • أب يقدم وردة لابنته طالبة الثانوية العامة أمام اللجنة في المنصورة
  • "المجتمعات العمرانية" تُحذر من الانصياع وراء إعلانات عن كمباوند بيوت بالمنصورة الجديدة
  • "المجتمعات العمرانية" تُحذر من الانصياع وراء الإعلانات المنتشرة عن كمبوند بالمنصورة الجديدة
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة «عاطل وزوجته» لاتهامهما بقتل نجلته الطفلة بالقليوبية لـ 10 سبتمبر المقبل
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار "القاهره أسوان"
  • أوهمهم باستثمار أموالهم في العطارة.. سقوط متهم بالنصب على المواطنين بالمنصورة
  • المشدد 3 سنوات لسائقين سرقا هاتف محمول من عامل بالإكراه والتعدى عليه بطوخ