موقع 24:
2024-06-12@02:45:31 GMT

البرلمان الألماني يستبعد زيادة حجم الجيش

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

البرلمان الألماني يستبعد زيادة حجم الجيش

لا تعتقد مفوضة شؤون القوات المسلحة في البرلمان الألماني، إيفا هوجل، أنه يمكن زيادة عدد قوات الجيش إلى 203 آلاف جندي بحلول عام 2031 كما هو مقرر.

وقالت هوجل في تصريحات لصحيفتي "راينيشه بوست" و"جنرال آنتسايجر" الألمانيتين، الصادرتين اليوم السبت: "أنا في الواقع متفائلة دائماً، لكنني لا أعتقد أننا نستطيع القيام بذلك بحلول عام 2031"، مشيرة إلى أنه من المقرر تشكيل فريق عمل جديد متخصص في شؤون التجنيد في وزارة الدفاع، لأنه من الواضح أن العدد الحالي للمتقدمين لن يكون كافياً.

Die Wehrbeauftragte @EvaHoegl glaubt nicht, dass die Bundeswehr wie geplant bis 2031 auf 203.000 Soldaten aufgestockt werden kann. Aktuelle Abbrecherquote neu eingestellter Bewerber von 21% im vergangenen Jahr, beim Heer sogar 33%, sei „einfach zu viel“.https://t.co/zok34QaXrF

— Konflikte&Sicherheit (@Konflikt_Sicher) September 9, 2023

كما دعت إلى التوضيح للمتقدمين للالتحاق بالجيش، أنه يتعين عليهم أيضاً أن يكونوا على استعداد للتضحية بحياتهم إذا قرروا أن يصبحوا جنوداً، وأضافت "يجب أن يُقال هذا بوضوح للشباب، لأننا في تلك الحالة سنضم إلى صفوفنا متقدمين يدركون حقاً ما يعنيه أن تكون جندياً"، موضحة أن الجيش يبحث عن "أناس أخيار"، وقالت: "وأنا أركز في ذلك على الجودة أكثر من العدد".

وأوضحت هوجل أن معدل التسرب الذي بلغ 21% بين المتقدمين الجدد العام الماضي كان "ببساطة مرتفعاً للغاية"، وبلغت نسبة الذين أرداوا الخروج من الخدمة بين الجنود النظاميين في الجيش 33%، وقالت: "هذا مرتفع جداً، هناك خطأ ما"، مطالبة بتقصي دقيق لأسباب الخروج.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ألمانيا الجيش الألماني

إقرأ أيضاً:

"التنظيم والإدارة" يتيح الاستعلام عن القبول المبدئي للمتقدمين في 3 مسابقات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الالكتروني والمواعيد المقررة لذلك للمتقدمين في مسابقات شغل وظائف بكل من الهيئة القومية للانفاق، والهيئة العامة للنقل النهري، وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

وكان الجهاز قد أعلن خلال شهر يناير الماضي عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة القومية للأنفاق لتعيين (96) مهندساً في تخصصات مختلفة، و(5) في وظيفة أخصائي شئون مالية، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج).

كما أعلن الجهاز أيضا عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة العامة للنقل النهري لتعيين عدد (24) في وظيفة مهندس بناء سفن ثالث و(4) في وظيفة أخصائي حاسبات اّلية ثالث، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج).

كما أعلن أيضا عن مسابقة لتلبية حاجة جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي لتعيين (6) في وظيفة محام بالدرجة المالية الثالثة. 
وتجري كل تلك المسابقات وغيرها وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وتجري مسابقات المحامين وفقا للقانون رقم (47) لسنة 1973 الصادر بشأن الإدارات القانونية بالمؤسسات العامة والهيئات العامة والوحدات التابعة لها.
ويهيب الجهاز بالمقبولين مبدئيا بدخول الامتحان بالالتزام بكل التعليمات المقررة من إحضار أصول المستندات المرفوعة على المنظومة اثناء التقديم للإطلاع.. والحضور قبل الموعد المحدد للإمتحان بساعتين على الاقل علما بأنه لن يسمح بدخول الامتحان بعد موعده المقرر.

مقالات مشابهة

  • دعوة لتحالف يميني في فرنسا وماكرون يستبعد الاستقالة
  • الأحزاب اليمينية في البرلمان الألماني تقاطع خطاب زيلينسكي
  • للمتقدمين لمسابقات وظائف النقل.. رابط الاستعلام عن نتيجة القبول
  • "التنظيم والإدارة" يتيح الاستعلام عن القبول المبدئي للمتقدمين في 3 مسابقات
  • 5 عبر يمكن استخلاصها من الانتخابات الأوروبية
  • يمين الوسط الألماني يفوز بانتخابات البرلمان الأوروبي
  • الدفاع توجه دعوة للمتقدمين للقبول في الدورة 114
  • ألمانيا تعلن عن خطط "كبيرة" لتعزيز جيشها على غرار الحرب الباردة
  • العراق يحصل على (9)أوسمة ملونة في بطولة البليارد والسنوكر للمتقدمين
  • الأخضر يرفع استعداده لمواجهة الأردن.. ومانشيني يستبعد تمبكتي