نفذ مركز شباب منشأة الأخوه، التابع لإدارة الشباب والرياضة بأجا بمحافظة الدقهلية، ورشة عمل بعنوان (حروب الجيل الرابع)، حاضر فيها شيماء السعدني الموظفة  بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

وقدمت شرحا تفصيلياً عن مقدمة عن حروب الجيل الرابع: شرح لمفهوم حروب الجيل الرابع وتاريخها، والأسباب والدوافع وراء حروب الجيل الرابع: تحليل للأسباب التي أدت إلى نشوء هذا النوع من الحروب، مثل التكنولوجيا المتقدمة والتواصل السريع والتغيرات الاجتماعية والسياسية.

وأوضحت السعدني الأطراف المشاركة في حروب الجيل الرابع، واستعرضت للدول والجماعات المشاركة في هذه الحروب وتحليل لأهدافهم وتكتيكاتهم.

وأشارت إلى الأساليب والتكتيكات المستخدمة في حروب الجيل الرابع: شرح للأساليب والتكتيكات المستخدمة في هذه الحروب، مثل الحرب الإلكترونية والتضليل الإعلامي والهجمات السيبرانية إضافة إلى  تأثير حروب الجيل الرابع على المجتمعات والدول: تحليل لتأثير هذه الحروب على الاقتصاد والسياسة والثقافة والأمن القومي للدول المشاركة.

جاء ذلك بحضور مجموعه من مراكز الشباب التابعه لإدارة شباب اجا ( الانشاصية _ اخطاب _ ميت فضالة _ السبخا _ بقطارس _منشاه الاخوه)

يأتى تنفيذ ورشه العمل تحت رعاية  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة،  وتوجيهات الدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وبإشراف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية الشباب والرياضة الشباب والرياضة محافظة الدقهلية التكنولوجيا المتقدمة إدارة الشباب والرياضة مركز شباب منشأة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

«الجيل»: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عملت على تعزيز الحياة السياسية والحزبية

هنأ ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي، الحياة السياسية والديمقراطية المصرية بمرور 6 سنوات على إطلاق تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وأكد «الشهابي»، في بيان، اليوم الأربعاء، أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عملت على تعزيز الحياة السياسية والحزبية في مصر، من خلال التدريب والتأهيل وتمكين الشباب في المواقع القيادية.

الاختلاف بين المدارس الحزبية يمكن أن يكون قوة 

وأوضح أن الهدف من إنشاء التنسيقية هو تقديم منصة حوارية تعالج التحديات التي أصابت حياتنا الحزبية، مؤكدًا أن الاختلاف بين المدارس الحزبية المختلفة يمكن أن يكون قوة من خلال إيمانها بأن الوطن يتسع للجميع.

وأشار إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تضم الآن شباباً ينتمون إلى 26 حزبًا سياسيًا، بجانب المئات من الشباب المصري الراغب في العمل السياسي خارج إطارات الأحزاب السياسية، داعيا إلى توسيع عضوية التنسيقية واختيار شباب من مختلف المحافظات، مؤكدًا ضرورة بناء تنظيم هرمي يسهم في تحقيق التواصل بين القواعد الجديدة والقيادات المؤسسة للتنسيقية.

واختم رئيس الجيل حديثه بالتأكيد على أن التنسيقية تمثل تجربة فريدة، وأصبحت حقيقة في الواقع السياسي المصري، تسعى بقوة وإيمان ورؤية جديدة لتحقيق تنمية حقيقية ومستدامة لتحقيق مصالح الوطن العليا.

مقالات مشابهة

  • «الجيل»: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عملت على تعزيز الحياة السياسية والحزبية
  • اتحاد شباب كفر الشيخ يُهدي أطفال دور الرعاية هدايا بمناسبة عيد الأضحى
  • رياضة القليوبية تستقبل لجنة من الوزارة لمتابعة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة
  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • شباب ورياضة سوهاج تحصد المركز الأول بدوري المنتخبات للثقافة الرياضية
  • لماذا تكون هنالك حروب في السودان؟
  • عرض فيلم جلسات ورق التوت لمناقشة الممارسات الضارة للإناث بالمنيا
  • المنيا تحصد المركز الرابع بدورى الثقافة الرياضية لمنتخبات مراكز الشباب
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • "حرفتك صنعتك "انطلاق ورشة تدريبية لتعليم خياطة الملابس بأجا في الدقهلية