تفقد نائب محافظ كفرالشيخ عمروالبشبيشي، المنازل المخصصة للمستفيدين من الأراضي المخصصة في الوادي الجديد للمتقدمين للحصول عليها لزراعتها والإقامة فيها، والخدمات المتاحة في قرىة بشاير خير الوادي، والتي تضم مدرسة ووحدة صحية ومسجد ومخبز وملعب رياضي ومشروع صوب زراعية ومحلات تجارية. كما تفقد الأراضي الزراعية المخصصة للمشروع، مشيدين بجودة وملائمة التربة والمناخ لكافة أنواع الزراعات.

وأكد نائب محافظ كفرالشيخ أن محافظة الوادي الجديد انتهت من إنشاء و تأثيث 90 منزلاً بقرية بشائر خير الوادي شمال مدينة الخارجة، كمرحلة أولى للمستفيدين من محافظة كفرالشيخ، ويحتوي المنزل على أثاث كامل من حجرات نوم وأنتريه، وأدوات كهربائية وغيرهم، فضلًا عن استصلاح 400 فدان بالمنطقة المجاورة للقرية بواقع 4 فدان لكل مستفيد.

جاء ذلك عقب مشاركة نائب محافظ كفرالشيخ، في الاجتماع الذي عقده اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بحضور حنان مجدي نائب المحافظ، ووفد محافظة كفرالشيخ ، وذلك لبحث الخطوات التنفيذية لمشروع الجذب السكاني الذي تنفذه الوادي الجديد وفقًا لبروتوكول التعاون المُوقَع مع عدد من محافظات الجمهورية؛ لاستقدام وتوطين عدد من المواطنين مع توفير منزل وقطعة أرض زراعية لكل مستفيد بالمشروع.

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادی الجدید نائب محافظ

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ: ضبط 30 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بمدينة بيلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ضبطت مديرية تموين كفر الشيخ 30 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بمدينة بيلا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيال الواقعة.

وتابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا في الحملات التموينية التي شنتها علي الأسواق والمخابز والمحال والمطاعم بنطاق مركز بيلا، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالاشتراك مع إدارات الطب البيطري والتموين والصحة وجهاز حماية المستهلك.

وأسفرت عن تحرير 13 محضراً تموينياً متنوعة خلال حملاتها علي الأسواق والمحال والمطاعم شملت « 6 محاضر عدم إعلان، و4 محاضر شهادة صحية، ومحضرين بمضبوطات 30 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، ومحضر نظافة»، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وأكد محافظ كفرالشيخ، استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز  والأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت، للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وجه محافظ كفرالشيخ، الأجهزة التنفيذية «التموين والصحة والطب البيطرى» على مستوى المحافظة بضرورة التصدى بكل حزم لأى مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن «114».

IMG-20240611-WA0016 IMG-20240611-WA0015 IMG-20240611-WA0013

مقالات مشابهة

  • افتتاح نادي وحديقة الخالدين بكفر الشيخ بعد تطويرهما
  • محافظ كفر الشيخ: ضبط 30 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بمدينة بيلا
  • حساب المواطن: 3.4 مليارات ريال لمستفيدي دفعة شهر يونيو
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد «لجان الثانوية الأزهرية» ويطمئن على سير الإمتحانات
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد «لجان الثانوية الأزهرية»
  • الثانوية العامة 2024| محافظ الوادي الجديد يتفقد لجان امتحانات الخارجة
  • محافظ كفر الشيخ: بدء تشغيل منظومة الكاميرات الذكية لحماية المنشآت
  • محافظ كفر الشيخ يعلن فتح المجازر لاستقبال الأضاحى وذبحها بالمجان
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات بدسوق