القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد الجزائر.. صدام مرتقب يجمع المارد الأحمر بنظيره اتحاد العاصمة الجزائري مساء يوم الجمعة المقبل، والمقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية.

وبدأ البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري مبكرا، خاصة أن تلك المواجهة ستكون مرتقبة والجميع ينتظرها في ظهور رسمي أول للمارد الأحمر في الموسم الجديد.

صفقات الأهلي في الصيف

صفقات الأهلي الجديدة ستظهر في مباراة اتحاد العاصمة، بعد ضم عدد من الصفقات المؤثرة والقوية، كان آخرها الفرنسي أنتوني موديست، نجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق.

وتعاقد الأهلي مع صفقات عديدة أهمها إمام عاشور القادم من ميتلاند الدنماركي، ورضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي السابق، بالإضافة إلى ضم موديست، وعودة كريم نيدفيد من الإعارة إلى فيوتشر.

قائمة الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

ووصل نادي الأهلي إلى الطائف بالمملكة العربية السعودية، أمس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الاتحاد الجزائري يوم الجمعة المقبل في كأس السوبر الإفريقي.

واختار مارسيل كولر مدرب الأهلي، مجموعة من اللاعبين ضمن قائمة الفريق التي وصلت إلى السعودية بالأمس، وجاءت على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف

في خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - كريم الدبيس.

في خط الوسط: إمام عاشور - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - أليو ديانج - رضا سليم - أحمد عبد القادر - محمد الضاوي كريستو - طاهر محمد طاهر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات.

في خط الهجوم: أنتوني موديست - صلاح محسن - محمود كهربا.

موعد مباراة الأهلي واتحاد الجزائر

ويلتقي الأهلي مع اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل الموافق 15 سبتمبر 2023، على ملعب الملك فهد بالطائف في السعودية.

وتبدأ مباراة الأهلي واتحاد الجزائر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وهو نفس التوقيت في المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد الجزائر

ويمكنكم متابعينا عبر بوابة الأسبوع التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد الجزائر، حيث أعلنت قنوات بي إن سبورتس أنها ستنقل اللقاء على الهواء مباشرة.

وتذاع مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بتعليق عصام الشوالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي الاهلي اليوم القنوات الناقلة اخبار الاهلي اليوم موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الاهلي القادمة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اتحاد الجزائر الاهلي واتحاد العاصمة موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري موعد مباراة الاهلي واتحاد العاصمة مباراة الاهلي واتحاد العاصمة موعد مباراة الأهلي واتحاد الجزائر القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واتحاد العاصمة مباراة الاهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي موعد مباراة الاهلي واتحاد الجزائر الاهلي واتحاد الجزائر القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم اتحاد العاصمة الجزائری

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة: سنتقدم بطلب لاستضافة السوبر الأفريقي على استاد العاصمة

أكد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، أن الدكتور أشرف صبحي الوزير، حصل على تقريب وجهات النظر بين محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وحسام حسن المدير الفني للمنتخب، بشكل سريع.

وتابع الشاذلي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "تم توجيه الدعوة إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحسين لبيب رئيس الزمالك، للتواجد ضمن الحضور في مباراة مصر وبوركينا فاسو، يوم الخميس المقبل لدعم الفريق".

وأضاف: "انتابتني حالة من الضحك الشديد، عندما رأيت بعض الأخبار المنتشرة التي تؤكد تدخل الوزارة لدفع مبلغ مادي لنادي الزمالك، لحل أزمة القيد ولا يوجد دعم للأندية إلا في أضيق الحدود ونتدخل في الإنشاءات".

واختتم: "استاد العاصمة الجديدة تم فتحه تجريبيًا ولم يتم فتحه رسميًا، وقد يتم اكتمال ما ينقصه خلال الفترة المقبلة القريبة وقد يكون خلال أيام، وهناك مناقشات لاستضافة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، وسوف نتقدم بطلب إلى الكاف لاستضافة المباراة عليه".

مقالات مشابهة

  • متحدث الشباب والرياضة: سنتقدم بطلب لاستضافة السوبر الإفريقي على استاد العاصمة
  • وزارة الرياضة: سنتقدم بطلب لاستضافة السوبر الأفريقي على استاد العاصمة
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة اتالانتا ضد فيورنتينا.. ثبتها الآن
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ضد الوداد في الدور المغربي اليوم
  • شيكابالا أسطورة ومباراة السوبر الإفريقي صعبة.. أبرز تصريحات عمرو السولية مع إبراهيم فايق
  • القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند الليلة
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين