خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، مرانه الأول في المملكة العربية السعودية، على ملعب "مدينة الملك فهد" بمدينة الطائف، استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

ويلعب الأهلي مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري في التاسعة من مساء بعد غد الجمعة، بمدينة الطائف السعودية، في إطار لقاء كأس السوبر الإفريقي.

بدأ مران الأهلي اليوم بفقرة تدريبات بدنية قادها أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل أن يخوض اللاعبون تدريبات خططية متنوعة في ضوء الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي.

وكان الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر قد عقد محاضرة مع اللاعبين بفندق الإقامة لشرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة المرتقبة.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، قد وصلت مساء أمس الثلاثاء إلى مطار الطائف، وكان في استقبالها العديد من مشجعي النادي بالسعودية.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

يستعد فريق إنبي لمواجهة مهمة مساء اليوم السبت، وذلك حين يواجه نظيره النجوم في المباراة الحاسمة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

 

موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام المباراة الحاسمة التي تجمع بين فريقي إنبي ونظيره النجوم في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت على ملعب بتروسبورت.

وتذاع مباراة إنبي أمام نظيره النجوم عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

 

ويدير مباراة إنبي ضد النجوم تحكيميًت طاقم مكون من: علاء صبري “حكم ساحة” ورجب محمد وصالح محمد “حكمين مساعدين” وطاهر أيمن سليمان “حكم رابع”.

تأجيل مباريات الأهلي ولزمالك وبيراميدز

وكان اتحاد الكرة قد قرر تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023- 2024، بسبب انضمام عدد من لاعبي الأندية الثلاثة إلى صفوف منتخب مصر في معسكر يونيو، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

 

وكان من المقرر أن يلعب الأهلي أمام الألومنيوم يوم 29 من مايو الجاري، بينما كان الزمالك سيواجه فريق بروكسي يوم 30 مايو الحالي، فيما كان مقررا أن يلعب بيراميدز مع النصر مساء اليوم الجمعة.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم
  • الزمالك يخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي أمام النصر والبنك الأهلي استعدادًا للفترة المقبلة
  • الزمالك يخوض وديتين أمام النصر والبنك الأهلي بفرمان من جوميز
  • الزمالك يخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف
  • الزمالك يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • اتحاد المصريين بالسعودية: غرامة المخالفين في موسم الحج ليس وليدة اليوم
  • كودري يعود إلى اتحاد العاصمة
  • اتحاد اليد يُسمِّي الكادر التدريبي ولاعبي منتخب الاشبال استعدادا لبطولتين
  • موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة