موقع 24:
2024-06-16@13:33:32 GMT

كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.. الجزيرة إلى ربع نهائي

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.. الجزيرة إلى ربع نهائي

ضمن الجزيرة مقعداً في ربع نهائي بطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي عقب فوزه على بني ياس بركلات الترجيح، اليوم الجمعة.

وتخطى فخر أبوظبي بني ياس بركلات الترجيح 0:3 بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1، ويضرب موعداً مع الوحدة في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

#فخر_ابوظبي يتخطى بني ياس بركلات الترجيح 0:3 بعد التعادل في الوقت الأصلي 1:1، ويضرب موعدا مع الوحدة في الدور ربع النهائي من مسابقة #كاس_مصرف_ابوظبي_الاسلامي ????#نادي_الجزيرة ⚪️⚫️ pic.

twitter.com/NX5BJIKHSB

— نادي الجزيرة (@aljazirafc) September 15, 2023

وتقدم للجزيرة فيرناندو لوكاس في الدقيقة 2 من عمر المباراة، قبل أن يعادل بني ياس النتيجة عن طريق غاستون سواريز في الدقيقة 51.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني نادي الجزيرة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي بنی یاس

إقرأ أيضاً:

خطوة إيجابية من مصرف لبنان.. خبيرٌ يعلنها

علّق الخبير الإقتصادي نسيب غبريل على مسألة ارتفاع الموجودات الخارجيّة الصافية لدى المصارف والمؤسسات المالية اللبنانية، إذ ازدادت 143 مليون دولار خلال شهر نيسان الماضي. وفي حديثٍ عبر "لبنان24"، قال غبريل إنَّ ارتفاع تلك الموجودات يُعدّ مؤشر إيجابياً بالنسبة للقطاع المصرفي الذي يسعى لاستعادة عافيته والاستمرار بالعمل لتأدية واجباته تجاه زبائنه وعملائه، مشيراً إلى أن "تلك الأموال موجودة في المصارف المراسلة، لكنها في الوقت نفسه ليست جميعها جاهزة للإستخدام الفوري". كذلك، أشار غبريل إلى أنّ "مصرف لبنان وبتدعيم موجوداته الأجنبية الخارجية، يكون قد أسس ثقة إضافية لدى المصارف الأخرى في الخارج، في حين أن ذلك يمثل عنواناً جيداً على الصعيدين النقدي والمالي"، مشيراً إلى أن البنك المركزي أسس لنقلة نوعية على صعيد موجوداته، فاستطاع منذ منتصف العام 2023 ولغاية أيار 2024 أن يراكم احتياطياً من العملات الأجنبية بلغ مليار و300 مليون دولار تقريباً. وفي سياقٍ آخر، ذكر غبريل أنَّ مصرف لبنان ما زال مُستمراً بشراء الدولار من السوق وفق آلياته المحددة التي يُطورها باستمرار، مشيراً إلى أن حجم الكتلة النقدية بالليرة تناقص بشكل كبير، وأصبح 50462 مليار ليرة في نهاية نيسان 2024، مقابل 50988 مليار ليرة في نهاية آذار من العام نفسه. ولفت غبريل إلى أنّ هذا الأمر يمثل "لفتة إيجابية جداً" على صعيد إستقرار سعر صرف الدولار الذي يسعى البنك المركزي للحفاظ عليه منذ العام 2023.   المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • منتخب كرة السلة يبدأ الاستعداد لتصفيات أولمبياد باريس
  • حبس مسؤول في مصرف الجمهورية بتهمة الاختلاس
  • روبيرتو يحدد موعدا نهائيا لحسم موقفه مع برشلونة
  • في يوم عرفات .. سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري
  • يورو 2024.. صافرة إنجليزية تقود صراع إسبانيا وكرواتيا
  • شراكة بين «الإمارات للتنمية» و«دبي التجاري»
  • خطوة إيجابية من مصرف لبنان.. خبيرٌ يعلنها
  • عاجل.. ليفربول يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل صلاح
  • الجزيرة يستثمر في «شباب المستقبل»
  • بنوك مستثناة من أجازة عيد الأضحى