علق أحمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية، على جولة الرئيس السيسي بمحافظة بني سويف، وقرارات الرئيس السيسي اليوم برفع الحد الأدنى للأجور وزيادة علاوة غلاء المعيشة.

 

الحاجة جملات لـ السيسي: كان نفسي أشوفك وربنا نولهالي.. وهكذا وصفت الرئيس نظرة لأحوالنا.. نقيب الصحفيين عن قرار السيسي بزيادة البدل: خطوة إيجابية

 

وقال أحمد زايد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد": "الرئيس السيسي يتحدث مع شعبه بقدر كبير من التقدير والاحترام وببساطة".

 

وتابع أحمد زايد: "الرئيس السيسي واحد من الشعب ويتحدّث مع أهله بود وتشاركية".

 

وأكمل أحمد زايد: "الرئيس السيسي يدرك المعاناة الاقتصادية التي يعيش فيها الشعب المصري بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية".

 

ولفت أحمد زايد: "الإنسان المصري صبور ويتحمل كثيرا، ونجد تواجد علاقة وطيدة بين الشعب والرئيس السيسي وهذه العلاقة قائمة على الشفافية والثقة المتبادلة".

 

وتابع أحمد زايد: "الرئيس السيسي يتحدث بقدر كبيرمن الشفافية"، مضيفًا:"إحنا كلنا في مركب واحدة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي مصر اخبار التوك شو مكتبة الاسكندرية الرئیس السیسی أحمد زاید

إقرأ أيضاً:

"مكتبتك في مدرستك".. مكتبة الإسكندرية في زيارة لمدارس المحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت إدارة الزيارات التابعة لقطاع العلاقات الخارجية والمراسم لمكتبة الإسكندرية، بتقديم عرض "مكتبتك في مدرستك" ، في ‏المدرسة الألمانية الجديدة ومدرسه كليوباترا الإعدادية للبنات،  وهو برنامج مخصص لطلاب المدارس يستعرض تاريخ المكتبة وخدماتها، إيمانا من مكتبة الإسكندرية بأهمية نشر الوعى والثقافة وخاصة بين جيل الشباب والنشء على مستوى محافظات الجمهورية.

يأتي ذلك في إطار التعاون الدائم والمستمر بين مكتبة الإسكندرية ووزارة التربية والتعليم ، من خلال عرض فيلم "مكتبة الإسكندرية بين الماضي والحاضر والمستقبل" ويعرض الفيلم تاريخ إنشاء المكتبة القديمة وفكرة إعادة إحياء مكتبة الإسكندرية الجديدة، وكذلك شرح تفصيلي لأقسام وأنشطة  المكتبة المختلفة المقدمة للجمهور، هذا وقد تفاعل الطلاب من كلا المدرستين  مع المرشدين الذين قاموا بالشرح لهم وتم الرد على جميع اسالتهم واستفساراتهم المتعلقة بأنشطة وفعاليات المكتبة، وسوف تستأنف الإدارة تقديم عروضها لمعظم المدارس بالإسكندرية وباقي المحافظات.

جدير بالذكر ان  إدارة الزيارات تعمل من خلال قسمي الاستقبال والجولات الإرشادية على استقبال زوار ورواد المكتبة وطلاب المدارس والجامعات من المصريين والجنسيات المختلفة وكذلك كبار الزوار وحجز وتنظيم الجولات الإرشادية وعروض البانوراما الحضارية باللغات العربية والانجليزية والفرنسية وتزويد الزوار بالمعلومات اللازمة عن تاريخ مكتبة الاسكندرية القديمة وأقسام المكتبة الجديدة وما تقدمه من خدمات ومشروعات لمستخدميها، بالإضافة الى الرد على استفسارات الجمهور المختلفة واستقبال شكاواهم ومقترحاتهم ومتابعة الاقتراحات مع الإدارات المختصة والتواصل مع مقدمي الشكوى مرة أخرى لمتابعة الرد. وتقديم كافة طلبات الزوار بالصورة اللائقة والمتميزة.

مقالات مشابهة

  • السيدة انتصار السيسي تهنيء الشعب المصري بحلول عيد الأضحى المبارك
  • المتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك
  • قرينة الرئيس السيسي تهنئ الشعب المصري بحلول عيد الأضحى المبارك
  • انتصار السيسي تهنئ المصريين بعيد الأضحى المبارك
  • انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك
  • جزء من كسوة الكعبة.. مكتبة الإسكندرية تستعرض معلومات عن "المحمل الشريف"
  • بكري: تغيير 80% من الوزراء في تشكيل الحكومة الجديدة
  • مصطفى بكري يكشف موعد إعلان الحكومة الجديدة ومفاجآت المجموعة الاقتصادية
  • "مكتبتك في مدرستك".. مكتبة الإسكندرية في زيارة لمدارس المحافظة