بتجرد:
2024-06-02@09:16:01 GMT

أحمد الفيشاوي بفيلم جديد وتعاون ثالث مع هذا المخرج

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

أحمد الفيشاوي بفيلم جديد وتعاون ثالث مع هذا المخرج

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان أحمد الفيشاوي خلال الأيام الماضية عن بدء تصوير فيلمه السينمائي الجديد “عادل مش عادل”، من خلال حسابه الخاص بـ”إنستغرام” حيث نشر الفيشاوي مجموعة صورًا له وهو يقرأ السيناريو الخاص بالفيلم وعلّق قائلً: “بسم الله الرحمن الرحيم بدأنا اول يوم تصوير فيلم ” عادل مش عادل “، قصه و سيناريو و حوار أدهم سعيد و حسام كمال، انتاج : Algorio film production، منتج منفذ بجه إخراج : أحمد يسري”.

ويعد الفيلم السينمائي الجديد “عادل مش عادل” هو التعاون الثالث بين الفنان أحمد الفيشاوي والمخرج أحمد يسري في السينما، حيث جاء أول تعاون سينمائي بينهما في عام 2007 من خلال فيلم “45 يوم” والذي شارك في تأليفه المخرج أحمد يسرى مع صلاح سرحان وكتب السيناريو والحوار للفيلم محمد حفظي، وشارك في بطولته كل من هشام سليم، وعزت أبو عوف وغادة عبد الرازق.

وفي عام 2021 جاء تعاونهما الثاني في السينما من خلال فيلم “ريتسا” من تأليف معتز فتيحة وشارك في بطولته الفنانون محمود حميدة، عائشة بن أحمد، أمير المصري، كارولين عزمي ومريم الخشت.

وكان آخر الأعمال السينمائية التي قدمها الفنان أحمد الفيشاوي هو فيلم “رهبة”، الذي شارك في بطولته أمام كل من محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين ومحمود البزاوي والفيلم من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

main 2023-09-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو

تحدث الفنان معتز هشام، عن مشاركته في مسلسلات «الحشاشين- ليه لأ- الكوبرا» التي تم عرضها في سيزون رمضان الماضي، موضحًا أنه نال إشادة الجمهور خاصة عن دوره في مسلسل كوبرا.

وقال الفنان معتز هشام خلال حواره ببرنامج سبوت لايت الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد: «مسلسل ليه لا دا حاجة كويسة، أنا مبسوط علشان ليا مسلسلين تم عرضهم وراء بعض».

وتابع: «كان نفسي اشتغل مع الفنان محمد عادل إمام، فرحت جدا لما الدور جالي في مسلسل كوبرا، كنت بشتغل أنا وأنا مبسوط ومحمد عادل إمام عسل جدا وشبهنا وكان بيهزر معانا، والكواليس معه حلوة أوي».

وأكمل: «كزبرة كمان شاطر ومذاكر دوره كويس، والأغنية اللي عملها في المسلسل حلوة أوي كمان، ومش كل واحد بيمثل يبقى درس تمثيل، لكن الموهبة التي ترجح كفة الفنان وتجلب له العديد من الأدوار».

وعن دوره في مسلسل الحشاشين، أوضح معتز هشام، أنه يشكر كل القائمين على العمل لكونه عمل تاريخي وخرج بصورة مميزة للجمهور، مشيرًا إلى المخرج بيتر ميمي تواصل معه مباشرة للمشاركة في المسلسل.

مقالات مشابهة

  • “على راسي من فوق”.. أحمد الفيشاوي يوّجه رسالة إلى محمد عبده
  • أحمد حلمي من شوارع هولندا يدعم القضية الفلسطينية
  • أحمد الفيشاوي لـ محمد عبده بعد إعلان حبه لمصر: أتشرف بكلامك
  • بـ 43 ألف جنيه.. فيلم بنقدر ظروفك في المركز الرابع
  • مرقس عادل يقترب من انتهاء تصوير فيلم «ولاد المحظوظة»
  • محمود حميدة رقيق القلب ونجيب الريحاني أهم من عادل إمام.. تصريحات مثيرة لـ المخرج خالد يوسف (فيديو)
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "بنقدر ظروفك" لـ أحمد الفيشاوي
  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • أحمد الفيشاوي يتضامن مع غزة بهذه الطريقة (صورة)
  • فيلم بنقدر ظروفك يشهد هبوطًا في مستوى إيراداته