صدى البلد:
2024-06-16@13:24:13 GMT

33 سنة تعب وكفاح.. نصر محروس يحتفل بميلاد "فري ميوزيك"

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

نشر المنتج نصر محروس مجموعة من الصور ، وهو يحتفل بمرور 33 عامًا على إطلاق شركته "فري ميوزك" ، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك.


وعلق نصر محروس:" فري ميوزك 33 سنة تعب وكفاح ونجاح .. 33 سنة واحنا بنحاول نقدم فن يعجب الجمهور .. 33 سنة إكتشافات وأفكار وصناعة .. شكرًا يارب".


صلح نصر محروس وبهاء سلطان:
وقد أعرب المخرج والمنتج نصر محروس منذ فترة عن  حزنه لوفاة والده ، قائلاً: "اتغيرت بعد موت أبويا، وهو سبب إني أسامح بهاء سلطان وأضحي بفلوس كتير".


 

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية إيمان أبو طالب، ببرنامجها بالخط العريض، المذاع على قناة الحياة،" أن والده هو الذى كان له الفضل عليه فى حب الموسيقي وأغانى الطرب الجميل ، نظرًا ان والده كان يوزع للفنانين الكبار مثل محمد قنديل ومحرم فؤاد ، وكذلك ذكر وقرآن .
وأضاف: بعد وفاة والده تغيرت أشياء كثيرة بداخلي ، وأصبحت أري الأشياء بمنظور مختلف لأن علاقتنا كانت قوية جدًا.".

أما عن صلحه مع الفنان بهاء سلطان ، تابع نصر محروس ، قائلاً: بعد ظروف حدثت له بدأ أن يراجع حياته ، وأول قرار بدء أن يقوم به هو أن يتنازل عن عقده  مع الفنان بهاء سلطان .
مشيرًا ، أنه كان مدرك أن لديه أموال كثيرة لكنه قرر أن يتنازل عنها عن طيب خاطر ،  وأغنية تعال ادلعك كانت هى أغنية الصلح الرسمى بينهما ، بعد أن تقابلوا  واأختار نصر محروس الأغنية لعقد الصلح بينهما ، وتمت الأغنية بعود وطبلة وحققت نجاح كبيرًا جدًا.

سيجارة":
وقد روج المنتج نصر محروس مؤخرًا عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، لأحدث أعمال الفنان بهاء سلطان وهى سيجارة التى صدرت فى ديسمبر الماضي، بعد النجاح الضخم الذى حققته أغنية تعالى أدلعك ..

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بهاء سلطان

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. شريف منير يحتفل بالعيد بشكل كوميدي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الفنان شريف منير جمهوره الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، بنشر فيديو له على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو إنستجرام.

 

بدأ الفنان شريف منير الفيديو بإعلانه الإحتفال بعيد الأضحى مع جمهوره بالذبح، ولكن ليس ذبح أضحية ولكن بذبح "البطيخ" كنوع من أنواع المزاح مع المتابعين ورواد السوشيال ميديا.

https://www.instagram.com/reel/C8P4VJAtqb0/?igsh=MWVpZjF2bDFseGdkYw==

وعلق الفنان شريف منير على ألوان البطيخ أنها ترمز إلى علم فلسطين، حيث الاحمر والاخضر والأبيض، مع ارتدائه  اللون الأسود، فى دلالة لألوان علم فلسطين، وأكد دعمه للأشقاء الفلسطينيين وأن النصر قادم.

شارك الفنان شريف منير فى الموسم الرمضاني المنقضي بمسلسل "بقينا اتنين"، شاركة البطولة رانيا يوسف، تامر فرج، عمرو وهبة، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، تأليف أمانى التونسي والإخراج طارق رفعت.

يشارك الفنان شريف منير فى الموسم السينمائى بفيلم "السرب"، والذى ينتمى لنوعية الأعمال الوطنية، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً وتصدر شباك الإيرادات فى معظم الجولات السينمائية، الفيلم بطولة شريف منير، أحمد السقا، مصطفى فهمي،  محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، أحمد حاتم، محمد فراج، والإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • بهاء سلطان| مشاهدات أغنية "تنزل فين" خلال 24 ساعة على يوتيوب
  • بهذه الطريقة.. أحمد العوضي يحتفل بعيد الأضحى
  • بالفيديو.. شريف منير يحتفل بالعيد بشكل كوميدي
  • بهاء سلطان يطرح أغنية جديدة بمناسبة عيد الأضحى 2024
  • بهاء سلطان يطرح " هتنزل فين" احتفالا بعيد الأضحى.. فيديو
  • تزامنًا مع عيد الأضحى.. بهاء سلطان يطرح "ننزل فين"
  • بهاء سلطان يطرح أغنية «ننزل فين» تزامنا مع عيد الأضحى
  • عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة «تتحبي»
  • في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. أعمال جمعت بينه وبين والده محمود عبد العزيز
  • محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه