حصلت بوابة "الفجر" على صورة سيدة مسنة وتدعى "أم أحمد" ضحية القتل على يد جارها لسرقة ذهبها في أوسيم.

وأمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل سيدة مُسنة بضربها على رأسها بقطعة خشبية داخل مسكنها في أوسيم.

المتهم انتظهرها تخرج للصلاة

وقال المتهم أمام جهات التحقيق، إنه جار السيدة، وخطط لسرقتها بسبب مروره بضائقة مادية لشراء المخدرات، وخطط لسرقتها لأنها تقطن بمفردها في شقة عبارة عن غرفتين وحمام، فتسلل للشقة عبر السطح، وانتظرها خروجها للوضوء.

ضربها على رأسها لسرقتها

وأوضح المتهم، أنه عندما شاهدها خارجة، دخل على الفور، وضربها على رأسها بقطعة خشبية، وسقطت مغشية على وجهها في الحمام، واستولى على مشغولات ذهبية (غوايش وخاتم) وذهب لبيعها عند أحد البائعين.

الهدف سرقة الذهب

وكشفت التحقيقات، أن الضحية ترتدي ملابسها فارقت الحياة مهشمة الرأس، إثر تعدي المتهم عليها بقطعة خشبية أثناء طريقها لدورة المياه لتتوضأ، وذلك بهدف سرقة مشغولاتها الذهبية غوايش وخاتم.

وتلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بالعثور على جثة سيدة مسنة داخل مسكنها في منطقة أوسيم، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة لكشف غموض الحادث وتفاصيله.

وتبين من التحقيقات أن السيدة الضحية تعرضت للاعتداء والضرب على يد جارها الذي تسلل من أعلى العقار ونجح في الوصول إلى الداخل، وعند مشاهدة الضحية له داخل منزلها حاولت مقاومته لكنه اعتدى عليها بالضرب بألة حادة فسقطت جثة هامدة.

واستولى المتهم على بعض متعلقات الضحية وفر هاربا حتى تم إلقاء القبض عليه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أوسيم تفاصيل التحقيقات شمال الجيزة مشغولات ذهبية كشف غموض

إقرأ أيضاً:

السر في «الكيس الأبيض».. سفاح التجمع يكشف تفاصيل مثيرة حول طريقة التخلص من ضحاياه

ساعات قليلة.. ويقف سفاح التجمع، كريم محمد، 37 سنة خلف القضبان، داخل قاعة جنايات القطامية بمجمع محاكم التجمع الخامس، لنظر أولى جلسات محاكمته، بعدما أدانت سفاح التجمع بقتل 3 سيدات بطريقة بشعة، وتخلص من أجسادهن في الطرق الصحراوية بمحافظات القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد، منذ أن بدأ نشاطه الاجرامي قبل 8 أشهر من الآن حتى ألقي القبض عليه في منتصف شهر مايو الماضي على يد قوة أمنية من مباحث بورسعيد، تحت إشراف اللواء مازن صبري مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن بورسعيد.

تفاصيل قتل الـ3 سيدات 

واعترف بارتكابه للوقائع، قائلا: «أنا قلت 3 سيدات: نورا ورميت جثتها في التجمع الأول، وخلصت على رحمة ونقلت الجثمان في منطقة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية ورميته في شنطة سفر، وخنقت أميرة لحد ما ماتت ورميت جثتها في بورسعيد».

وأضافت سفاح التجمع في التحقيقات التي جرت بمعرفة فريق من محققي نيابة بورسعيد الكلية، قائلا: «استدرجت نورا وكانت أول ضحية، إلى شقتي في التجمع، وبعدين شربتها مخدر الآيس.. ولقيت أعصابها سابت ربطت رقبتها بالكرافته.. وخنقتها ومفيش دقيقتين وماتت في إيدي.. سيبت الجثة يوم في الشقة.. وتاني يوم حطيتها في شنطة سفر ورميت الجثة في التجمع الأول».

وشرح سفاح التجمع في التحقيقات أن تخلص من الضحية الثانية رحمة، سيدة في العقد الثالث من عمرها كان بنفس الطريقة، ونقل جثمانها بسيارته إلى منطقة القنطرة شرق في محافظة الإسماعيلية، وكان ذلك في منتصف شهر أبريل.

وتابع سفاح التجمع فى التحقيقات: «الضحية التالتة كانت أميرة، سيدة في العقد الثالث من عمرها قتلتها بنفس طريقة الأولى والتانية، كان في نص شهر مايو اللي فات.. وبعدين رميت جثتها عند محور 30 يونيو جنوب محافظة بورسعيد.. وبعدها بيوم جت الشرطة قبضت عليا».

فض الأحراز 

وسجلت النيابة محاكاة للمتهم - سفاح التجمع - بالصوت والصورة أثناء تمثيل الجرائم، وحرزت أدوات الجرائم «مخدر الآيس وأدوات تعذيب» وأخذت عينة من آثار دماء كانت في مسرح الجريمة؛ غرفة في شقة المتهم بالتجمع الخامس.

وكانت النيابة العامة، أحالت المتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات، وحددت المحكمة غدا الأربعاء أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع.

مقالات مشابهة

  • رئيس المحكمة يأمر بإخراج سفاح التجمع الخامس من القفص والمتهم يرد حاضر ياباشا
  • «براءة من القتل وحبس بالتعاطي».. سيناريوهات عقوبة عصام صاصا بعد تنازل أسرة الضحية
  • وصول أسرة ضحية عصام صاصا لحضور أولى جلسات محاكمته
  • دلوقتي أقدر أنام.. عصام صاصا يعلن تصالحه مع أسرة ضحية الشاب الذي دهسه بسيارته
  • السر في «الكيس الأبيض».. سفاح التجمع يكشف تفاصيل مثيرة حول طريقة التخلص من ضحاياه
  • محامي ضحية عصام صاصا: أسرة المجني عليه قرروا العفو دون مقابل
  • القبض على المتهم بتمزيق جسد ميكانيكي بأكتوبر
  • ننشر صورة وتفاصيل طالب الثانوية العامة المتوفى داخل لجنة امتحان القاهرة
  • آخر ما نشرته ضحية سفاح التجمع: عائلتى كانت السبب فى الحالة التى وصلت لها
  • سهرة حمراء.. تفاصيل الكشف عن جثة عشرينية «عارية» بالخليفة