يستضيف ملعب الإمارات في لندن مباراة أرسنال ضد بي اس في إيندهوفن، والتي ستكون أول مباراة للفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024،

ويسعى أرسنال أو فريق المدفعجية هذا الموسم المنافسة بقوة والفوز بمباريات دور المجموعات والتأهل للأدوار الأخرى من أجل التتويج باللقب هذا الموسم، ويقدم ارسنال أداء أكثر من رائع في الدوري الانجليزي، حيث ينافس على اللقب مع مانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام.

ويتواجد النادي اللندني، بالمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، رفقة كلا من، إشبيلية الإسباني - بي إس في أيندهوفن الهولندي - لانس الفرنسي.

وشهدت قائمة أرسنال لمسابقة بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، التي أعلن عنها ميكيل أرتيتا المدير الفني تواجد محمد النني ضمن قائمة الجانرز خلال النسخة القادمة، خاصة بعد عودته من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

حراسة المرمى: آرون رامسديل، ديفيد رايا، جيمس هيلسون.

خط الدفاع: سيدريك، لينو سوزا، تاكيهيرو تومياسو، أولكسندر زينتشينكو، بن وايت، جابرييل، جاكوب كيويور، ويليام ساليبا.

خط الوسط: محمد النني، جورجينيو، توماس بارتي، ديكلان رايس، مارتن أوديجارد، كاي هافرتز، فابيو فييرا، إميل سميث رو.

خط الهجوم: لياندرو تروسارد، بوكايو ساكا، جابرييل مارتينيلي، ريس نيلسون، إيدي نكيتياه، جابرييل خيسوس.

موعد مباراة أرسنال ضد إيندهوفن في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة أرسنال الإنجليزي ضد إيندهوفن الهولندي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، في العاشرة مساءً غد الأربعاء 20 سبتمبر 2023 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد إيندهوفن في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة أرسنال الإنجليزي ضد إيندهوفن الهولندي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا أرسنال دوري ابطال اوروبا اهداف دوري ابطال اوروبا مباراة أرسنال اليوم أهداف مباراة أرسنال اليوم دوری أبطال أوروبا مباراة أرسنال ضد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الدنمارك وسلوفينيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

يخوض منتخب الدنمارك الأول لكرة القدم، مباراة قوية مساء اليوم الأحد الموافق 16 يونيو الجاري، أمام نظيره منتخب سلوفينيا، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

موعد مباراة الدنمارك وسلوفينيا في أمم أوروبا

ومن المقرر أن يستضيف ستاد مرسيدس بنز أرينا، مباراة منتخب الدنمارك ضد سلوفينيا، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.
مجموعة منتخب الدنمارك في يورو 2024

ويقع المنتخب الدنماركي، في المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، مع كلا من منتخبات سلوفينيا، وصربيا، بالإضافة إلى منتخب إنجلترا.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيطاليا وإسبانيا يفوزان في يورو 2024 وجوميز يرفض مقترح بشأن نداي موعد مباراة هولندا وبولندا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك ضد سلوفينيا

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة الدنمارك وسلوفينيا، مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدا قناة beIN Sports Max 1، بصوت المعلق المميز أحمد البلوشي.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. موعد مباراة فرنسا ضد النمسا في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة رومانيا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الدنمارك وسلوفينيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بولندا وهولندا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وصربيا اليوم في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الدنمارك ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • الأهلي وفاركو.. الموعد والقنوات الناقلة