أصيب محامي بإصابات متفرقة، نتيجة تعرضه لطلق ناري على يد تاجر، وذلك بسبب خلافات بينهما، بقرية ميت مرجا سلسيل التابعة لمركز الجمالية، بمحافظة الدقهلية، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.   تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة الجمالية، من المستشفى المركزي، بوصول ع.

ع.ال. محام، مصاب بطلقتين في الفخذ واليد اليسرى.   وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين أن مشادة نشبت بين المجني عليه والمتهم، بسبب خلافات سابقة بينهما، وأطلق عليه النار من سلاح بحوزته، ما تسبب في إصابته، وفر هاربا.   وتم نقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، ويكثف ضباط مباحث مركز شرطة الجمالية من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم.                      

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: طلق ناري إصابات متفرقة تاجر خلافات الجمالية ميت سلسيل الدقهلية مركز شرطة الجمالية

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص على يد شقيقه بطلق ناري بأسوان

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى كوم أمبو بمحافظة أسوان، بعد إصابته بطلق ناري من شقيقه بسبب خلاف على قطعة الأرض، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور مركز شرطة كوم أمبو إخطارًا يفيد بإصابة شاب بطلق ناري على يد شقيقه بطلق ناري إثر خلاف على قطعة أرض زراعية، وعلى الفور تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأثناء تلقي العلاج لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.
وكانت قوة أمنية برئاسة العقيد محمود العرنوسي انتقلت للمستشفى وتبين من التحريات أن المصاب يدعى عاشور عبد الرازق 37 سنة، من قرية المنشية مصاب بطلق ناري في الجانب الأيمن بعد مشاجرة وقعت مع شقيقه بسبب الخلاف على قطعة أرض.

وقررت مستشفى كوم أمبو نقله للمستشفى الجامعي حيث توفي داخل سيارة الإسعاف قبل وصوله المستشفى الجامعي، وتم إعادة الجثة لمشرحة كوم أمبو.

وبعد تكثيف الجهود من رجال المباحث تمكنت من القبض على الأخ الكبر قاتل شقيقه الأصغر وبحوزته البندقية المستخدمة في الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • غدا.. النطق بالحكم علي تاجر سيارات إنه ي حياة شاب بطلق ناري بجنايات المنصورة
  • مصرع شخص على يد شقيقه بطلق ناري بأسوان
  • السجن المؤبد لسائق وعاطل قتلا شخصا بسبب خلافات بالقناطر الخيرية
  • ضبط حداد طعن عامل بسكين بسبب مشادة كلامية بسوهاج
  • مشاجرة بالأسلحة النارية.. تحقيقات موسعة في إصابة 3 أشخاص بروض الفرج
  • بسبب 2 مليون جنيه.. القبض علي مالك مدرسة و5 آخرين خطفوا محاميا في حلوان
  • السجن المؤبد للمتهم بالاتجار بـ «الهيروين والحشيش» وحيازة سلاح نارى بـ القليوبية
  • المؤبد لفكهانى لاتهامه بالاتجار بالهيروين والحشيش وحيازة سلاح نارى بشبين القناطر
  • تاجر يحاول التخلص من آخر بسبب خلافات على ثمن الماشية بطهطا
  • مقتل فلاح علي يد ابن عمه بسبب خلافات علي قطعه أرض بالفيوم