طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم الخميس اللي جاي لـ الفنان عمرو عبد الجليل، البوستر الدعائي الخاص بالفيلم، والمنتظر عرضه خلال الفترة القليلة المُقبلة.

واحتوى البوستر الدعائي لفيلم  الخميس اللي جاي لـ عمرو عبد الجليل، على جميع الأبطال، وتم تصنيف جمهور الفيلم، للعرض العام. 

فيلم الخميس اللي جاي، من بطولة عمرو عبد الجليل، مي كساب، سليمان عيد، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، إخراج حسن صالح.

 

فيلم  الخميس اللي جايأعمال عمرو عبد الجليل

كان أخر أعمال الفنان عمرو عبد الجليل، هو مشاركته، في فيلم «أولاد حريم كريم» المعروض بدور العرض السينمائي خلال الفترة الحالية.

تدور أحداث فيلم أولاد حريم كريم في إطار اجتماعي عن المشكلات والأزمات التي يعاني منها الشباب في الجامعة سواء من عائلاتهم أوقصص الحب التي يعيشها.

ويعد الفيلم استكمالاً لنجاح "حريم كريم"، والذي عرض في السينما عام 2005، وشاركتفي بطولته ياسمين عبدالعزيز، والراحل طلعت زكريا.

فيلم أولاد حريم كريم، بطولة مصطفى قمر، علا غانم، عمرو عبدالجليل، داليا البحيري، بسمة، تيام مصطفى قمر، خالد سرحان، وغيرهممن النجوم، تأليف زينب عزيز، إخراج علي إدريس.

كما شارك الفنان عمرو عبدالجليل فى المارثون الرمضانى الماضي، بـ مسلسل الأجهر، بجوار: عمرو سعد، درة، ساره سلامة، سيد رجب، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، وأخرون.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو عبد الجليل الفنان عمرو عبد الجليل أعمال عمرو عبد الجليل عمرو عبد الجلیل حریم کریم

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن مباراة "مصر - غينيا بيساو": "أخدنا النقطة وجالنا نقطة"

عقب الإعلامي عمرو أديب، على تعادل منتخب مصر مع غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم، قائلا: "اللي يقولك إحنا رجعنا بنقطة من غينيا بيساو قوله إنت صح.. إحنا فعلا رجعنا منقوطين، دي حكاية منتخب مصر".

مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أن منتخب غينيا بيساو ليس له أهمية في المعادلة، مضيفا: "غينيا بيساو عاملة زي البقدونس في السلطة، ولولا محمد صلاح اللي يباركله هو اللي أنقذنا.. هو صلاح الدين بتاعنا"، لافتا إلى أن اللاعبين مرهقون جدا. 

الخارجية الأمريكية تكشف تفاصيل لقاء بلينكن ونتنياهو اليوم هل الأضحية بكبش تكون عن شخص واحد أم أسرة؟.. الإفتاء توضح

وقال إن منتخب مصر ليس له شكل، ومدرب المنتخب لا بد أن يدرك إمكانيات اللاعيبة، مضيفا: "المجموعة اللي إحنا فيها دي من دعوة الأمهات.

وأضاف مخاطبا كابتن حسام حسن، "هو إنت متعرفش اللاعيبة بتاعتك، لازم يعرف اللاعيبة أكتر من كده.. خدنا النقطة بس عندنا نقطة، ومحصلش أن محمد صلاح اتخانق في الماتش".

مقالات مشابهة

  • ملامح الحمل تزيد هاجرأحمد جمالًا في آخر ظهور|لن تصدق سعر إطلالتها (صور)
  • "لو مبقاش أحسن مني أنا أزعل".. خالد النبوي يوجه رسالة لـ نور النبوي
  • ليلى علوي بعد تعرضها لموقف مُحرج من عمرو دياب .. "هو اللي بادر بالسلام"
  • مؤتمر صحفي وعرض خاص لفيلم "ولاد رزق 3".. الليلة
  • عمرو أديب: "ده مش منتخب يوصل كاس عالم ده يوصل بالطيارة بس"
  • عمرو أديب عن مباراة "مصر - غينيا بيساو": "أخدنا النقطة وجالنا نقطة"
  • محمد ممدوح يروج لدوره في فيلم ولاد رزق 3
  • غادة عادل تتحدث دورها في “أهل الكهف”: “أعادني للرومانسية”
  • «كابوس».. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان
  • "ضربه بالقلم".. شاب يحرر محضرا ضد الفنان عمرو دياب