تفقد الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان، المدن الجامعية بهدف متابعة التحضيرات النهائية لاستقبال الطلاب في العام الجامعي الجديد 2023/2024 للتأكد من جاهزية المباني تمهيدًا للتسكين.

وأجرى رئيس جامعة أسوان، الجولة التفقدية برفقة الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب للتأكد من سلامة الطلاب وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية داخل المدنية الجامعية في مدينة ناصر بالإضافة إلى المدن الجامعية الأخرى.

وأعرب أيمن عثمان، رئيس الجامعة، عن تنفيذ إدارة الجامعة لجميع الإجراءات والتحضيرات اللازمة للعملية التعليمية والخدمية، بدءً من صيانة المدن الجامعية والقاعات الدراسية، وتوفير جميع وسائل الرعاية للطلاب بهدف ضمان عام جامعي متميز.

5 مدن جامعية في أسوان تستوعب 3000 طالب وطالبة

وتضم جامعة أسوان 5 مدن جامعية، 3 منها للطالبات و2 للطلاب، وتبلغ الطاقة الاستيعابية لهذه المدن حوالي 3000 طالب وطالبة بواقع 194 طالبة بمدينة الطالبات في منطقة السماد، و972 طالبة بمدينة الطالبات في منطقة صحاري، و612 طالبًا بمدينة الطلاب في منطقة أبو الريش.

خدمات مختلفة للطلاب داخل المدن الجامعية

من جانبه أشار الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، نائب رئيس جامعة أسوان لشؤون التعليم والطلاب، إلى جودة الخدمات المقدمة في المدن الجامعية بأسوان، مؤكدا تسكين طلاب فرع الجامعة الجديد في مدينة أسوان الجديدة بمنطقة دار الضيافة للطلاب، وتوفرت خدمات الإقامة والسكن والتغذية المناسبة، بالإضافة إلى خدمات الإنترنت وغيرها، بهدف توفير سبل الراحة والأمان لطلاب الجامعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المدن الجامعية رئيس جامعة أسوان أسوان الجديدة رئیس جامعة أسوان المدن الجامعیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات بكليات الجامعة - صور

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها اليوم جولة موسعة لتفقد أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات التربية، والتمريض، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والفنون التطبيقية.

رافقه خلالها الدكتور مجدي الشحات عميد كلية التربية، والدكتورة مروة راغب عميدة كلية التمريض،والدكتور كرم عبد الغنى عميد كلية الحاسبات والذكاء الأصطناعي، والدكتور عبد المؤمن شمس القرنفلي عميد كلية الفنون التطبيقية ووكلاء الكليات.

وخلال الجولة اطمأن الدكتور ناصر الجيزاوي ومرافقوه على اللجان وانتظام سير  الامتحانات.      

وشدد رئيس الجامعة على أهمية توافر الأطقم الطبية داخل العيادات اثناء فتره الامتحانات.  
    
كما استمع رئيس الجامعة لآراء الطلاب حول طبيعة وأسئلة الامتحانات، مؤكدًا على  توفير كافة الامكانيات من أجل انتظام كافة أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات الجامعة.

وخلال الجولة اطلع رئيس الجامعة على بعض من مشاريع الطلاب بكلية الفنون التطبيقية وأشاد بها، موجها عميد الكلية بعمل معرض لعرض مشاريع الطلاب وتسويقها للجمهور الخارجي من خلال عمل وحدة خاصة بالكلية لتسويق هذه المشاريع.

تفقد الامتحانات IMG-20240602-WA0004 IMG-20240602-WA0003 IMG-20240602-WA0001 IMG-20240602-WA0000 IMG-20240602-WA0002

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية القسم الأدبي بمدينة نصر
  • رئيس جامعة بني سويف يتفقد سير الامتحانات بعدد من الكليات
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات بكليات الجامعة.. صور
  • رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات بكليات الجامعة - صور
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الزراعة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب
  • رئيس جامعة دمنهور يتفقد الامتحانات المسائية
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة التدريس
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات لأعضاء هيئة التدريس
  • دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة تدريس جامعة كفر الشيخ