علق السيد إبراهيم، مؤلف مسرحية سيد درويش، على واقعة صفع الفنانة لقاء سويدان لـ الفنان ميدو عادل، في ختام مسرحية سيد درويش أمس.  

وكتب السيد إبراهيم عبر حسابه بموقع فيسبوك: قالت لي جليلة في الليلة السابقة، وكان معي الفنان ياسين الضو إنها ستغلق عرض سيد درويش، ولم أتوقع أن تنفذ نيتها المبيتة وتفعلها في الليلة الأخيرة، وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح ومجهود أربع سنوات ولا تحافظ عليه.

وأضاف السيد إبراهيم: "ولا تخرج لتحية الجمهور وأن تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل في الكواليس وتصفعه بالقلم.. رغم هذا تمالك أعصابه وخرج احتراما لفنه وجمهوره والعمل الذي أحبه ثم اتضح أن هذه هي عادتها في كل العروض التي شاركت فيها، وأشعلت كواليسها وقفلتها.. والشهود أحياء يرزقون". 


كما رد السيد إبراهيم على تعليق إحدى متابعيه، متسائلةً حول سبب فعل لقاء سويدان هذا، وقال: غيرة تجعلها تتخيل أشياء وتلقى بأي اتهامات وتشعل الأجواء.

تفاصيل الخلاف

ونشبت مشادة كلامية بين الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل، بعد إسدال الستار في ختام مسرحية سيد درويش، التي قدمت أمس على مسرح البالون، وذلك بعدما اتهمته بسبها والسخرية منها، مما دفعها لـ صفع ميدو وسط دهشة أبطال العرض المسرحي، ليتدخل الأمن للفض بينهم.

 

تفاصيل عرض سيد درويش

عرض سيد درويش بطولة كوكبة من النجوم منهم: “محمد عادل ميدو، لقاء سويدان، سيد جبر، محمد عنتر، محمد الشربيني، علاء الحريري، يوسف عبيد، ماهر عبيد، رشا سامي، سعيد البارودي، عبير محمود، حسام حمدي، مجدي عبد العزيز، أمام الطائي، دعاء الخولى، هالة الصباح، إيمان مصطفي، أيمن صبحي، مازن التركي، محمد العدل، محمد خيري، محي الشاعر، أحمد إسماعيل، حسن الرشيدي، فاروق الجندي، ومن تأليف سيد إبراهيم وإخراج د/اشرف عزب.

العرض من إنتاج فرقة أنغام الشباب برئاسة الفنان ماهر عبيد، تأليف السيد إبراهيم، ديكور محمد عبد الرازق، ملابس نجلاء الفقى، توزيع موسيقى حمادة الحسيني، استعراضات وفيق كمال، إضاءة أبو بكر الشريف، مادة فيلمية ضياء داوود، مخرج منفذ وليد سعد، طارق دياب، إخراج أشرف عزب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميدو عادل لقاء سويدان مسرحية سيد درويش السيد إبراهيم مسرحیة سید درویش السید إبراهیم لقاء سویدان سید إبراهیم میدو عادل

إقرأ أيضاً:

بطولة محمد صبحي.. موعد عرض مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك» على التليفزيون

الفنان محمد صبحي.. أعلن النجم محمد صبحي عن استعداده لعرض مسرحيته «عيلة اتعمل لها بلوك»، بعد نجاحها الكبير الذي حققته، فبدأت التساؤلات عن موعد عرض المسرحية.

موعد عرض مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك»

يستعرض موقع «الأسبوع » لزواره ومتابعيه كل ما يخص عن موعد عرض مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك»، وذلك من خلال خدمة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك» للنجم محمد صبحيالنجم محمد صبحي

نشر الفنان محمد صبحىعلى صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستجرام»، مشهد من مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك»، ليشارك به جمهوره، وعلق على المشهد "الأحداث عام ١٩٩٦، مسرحية عيلة إتعمل لها بلوك قريباً على الشاشة، ولم يحدد الوقت أو قناة العرض حتى الآن.

مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك» للنجم محمد صبحيمواعيد عرض مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك

نشرت الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي أن حجز التذاكر يكون مقدما خلال هذا الأسبوع، مع تخفيضات 30% على كل فئات التذاكر للحجز مقدما، ويبدأ عرض مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك الساعة السابعة مساء، وتعرض أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، ويبدأ الموسم الجديد أيام 27، 28، 29 أبريل على مسرح مدينة سنبل، ويستمر فيما بعد عرضها لنهاية العام.

مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك» للنجم محمد صبحيأسعار تذاكر مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك

وتبدأ فئات أسعار تذاكر مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك من 200 جنيه و300 جنيه و500 جنيه و700 جنيه، و1000 جنيه، وهذه الأسعار المعلنة قبل التخفيضات، حسبما ذكرت الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي، ويجرى خصم 30% على الحجز مقدما قبل العرض بأسبوع

مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك» للنجم محمد صبحيأبطال مسرحية«عيلة اتعمل ليها بلوك »

المسرحية من بطولة الفنان محمد صبحى، وفاء صادق، كمال عطية، رحاب حسين، ليلي فوزى، مصطفى يوسف، منه طارق، تأليف مصطفى شهيب والإخراج محمد صبحى.

اقرأ أيضاًسميرة عبد العزيز: محمد صبحي يقدم فن راقي ولا يسمح لأي ممثل بالخروج عن النص

محمد صبحى يودع سامي فهمي بكلمات مؤثرة: شريط الذكريات بيننا لم يتوقف

«إنسانة رائعة».. محمد صبحي ينعي والدة ريم أحمد

مقالات مشابهة

  • محمد ناير مؤلف «دواعي السفر» يكشف عن قصة المسلسل
  • الليلة.. مواهب البيانو والقدرات الخاصة بأوبرا الأسكندرية في سيد درويش
  • أسباب اعتذار تامر فرج عن العرض المسرحي "العيال فهمت"
  • أوبرا الاسكندرية تغني لفوزى في سيد درويش ودمنهور
  • بطولة محمد صبحي.. موعد عرض مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك» على التليفزيون
  • هيدي كرم تكشف عن تجربتها مع العلاج النفسي
  • هيدي كرم ترد على منتقديها: "احترموا حريتي في اختيار ملابسي"
  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • قريباً على الشاشة.. صبحي يبشر جمهوره بعرض "عيلة إتعمل لها بلوك" تليفزيونيا
  • شخصية لقاء سويدان فى "الوصقة السحرية"