قال الفنان محمود عبد المغني، انه يعتبر نفسه ما زال هاويًا في التمثيل ودائمًا يريد المزيد وان يقدم أدوار مهمة وجديدة ومتنوعة، لافتًا إلى أنه يرى أن المهم الشغف دائما للممثل ولا يتوقف عن التعلم والاجتهاد وعندما قدم فيلم " الركين" كان يعيش مع تلك الطبقات والتعامل مع الشخصيات والنماذج المختلفة.

 الفنان محمود عبد المغني

واضاف محمود عبد المغني، خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي د.

عمرو الليثي:  “ انا عاشق للشخصيات الفقيرة والمهمشة واحب ان القي الضوء عليها  وأبرز مشاكلها وان اضع حلول لها من خلال عمل درامي او سينمائي ، وحاليا السينما والدراما تهتم بكل النماذج والانماط وضرب مثلا بدوره بالنبطشي  والركين  ، وكشف سر من اسرار فيلم النبطشي انه اندمج في مشهد وقال كلام غير مكتوب وهو مشهد لا ينسي”.

 

وعن أصعب شخصية قدمها، قال : " ريشة الطبال “في دم الغزال من اصعب الشخصيات ، واشار انه يحب مسلسل طرف ثالث  وايضا ظل الرئيس”.

 

وعن مشهده كضيف شرف في فيلم “صاحب المقام “، قال : ” تحدث معي المخرج ماندو العدل عن ذلك المشهد وقرأت الورق وتفاعلت مع الرسالة الرائعة للفيلم وكنا بنصور في حي بولاق وكنت اذاكر المشهد جيدا وسمعت الاذان وتحمست اكثر ، وانا احب الامام الشافعي جدا ، وكان المشهد عن مقام الامام الشافعي قوي ومؤثر وكان رد الفعل رائع علي ذلك المشهد ، وضرب مثل بانه قابل شاب شاهد الفيلم وتأثر بالمشهد جدا والتزم وبدأ يصلي واخذت جائزة عن ذلك المشهد”.

 

وعن البطولة المطلقة قال : " انا بجتهد وكل شئ نصيب ، واهتم بالأدوار وحب الناس ، وانا عندي قوة رفض لاي عمل لا اتأثر به ، ومن الممكن ان يؤثر عليا ماديا ولكن دي شخصيتي وقناعتي".

 

واوضح  : "انه في فيلم " حملة فرعون “ تعرض للإصابة بسبب انفجار شئ ما ، وفي ملاكي اسكنرية قدمت ادوار خطيرة مثل  ان اقفز من القطار  ، ومسألة ترتيب اسمي علي افيش الاسم في الاول كنت بهتم بهذا الامر ، ولكني أسعي للوصول الي حب الناس وهو الأهم”.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان محمود عبد المغني التمثيل برنامج واحد من الناس عمرو الليثي ظل الرئيس محمود عبد

إقرأ أيضاً:

شقة تحترق في طرابلس.. فيديو يوثق المشهد

اندلع حريقٌ كبير داخل شقة سكنية عائدة للمدعو "م.ي." في منطقة جبل البداوي - طرابلس.   وعلى الأثر، هرعت فرق الإطفاء إلى المكان للعمل على السيطرة على الحريق الذي أدى إلى تضرر الشقة بشكلٍ كبير.  

بالفيديو.. اندلاع حريق داخل شقة سكنية في منطقة جبل البداوي - طرابلس#lebanon24#لبنان pic.twitter.com/ZrkDHdWtta

— Lebanon 24 (@Lebanon24) June 10, 2024      

مقالات مشابهة

  • السفير حسام زكي: دور الجامعة العربية في القضية الفلسطينية "تاريخي"
  • بمشاركة 300 لاعب و32 فريقًا.. ختام بطولة هاوي لكرة القدم في الرياض
  • عضو فرقة بي تي إس جين يستأنف نشاطه الفني بعد إنهاء خدمته العسكرية
  • تخريج دورة الاقتحام والمداهمة التقدمية بشرطة دبي
  • أمريكا تفقد “صندوقها الأسود” في صنعاء.. اعترافات أخطر جاسوس لـ CIA والذي كان له دوراً هاماً في تجنيد كبار الشخصيات اليمنية (فيديو)
  • حراك نيابي لدعم استثمار السكن للشرائح الفقيرة في البلاد.. يمثلون 80% من الازمة - عاجل
  • الصندوق الأسود للسفارة الأمريكية باليمن
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • شقة تحترق في طرابلس.. فيديو يوثق المشهد
  • اليسير: متصدري المشهد لن يتوصلوا إلى اتفاق لإجراء الاستحقاق الانتخابي