أكد محمد سيد، مقدم حفل تكريم أوائل الخريجين بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الرئيس السيسي تعامل معهم معامله الوالد لأبناءه، موضحًا أنه قدم حفل اليوم بجانبه تكريمه كأول قطاعات الإعلام على مستوى جمهورية مصر العربية.

حفل أوائل الخريجين ضمن يوم تفوق جامعات مصر

وأوضح مقدم حفل أوائل الخريجين ضمن يوم تفوق جامعات مصر، خلال تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، اليوم الثلاثاء، أن التكريم به شئ من الرقي والعظمة، موجهًا الشكر للرئيس السيسي على هذا التكريم.

ووجه خريج كلية الإعلام جامعة بني سويف، الشكر للدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف والدكتور عبدالعزيز السيد عميد كلية الإعلام بني سويف، والدكتور إنجي أبو العز والدكتورة رشا عادل أعضاء هيئة التدريس، لما قدموا له من خبرة طوال سنوات الدراسة بالكلية.

 

وكرم الرئيس عبدالفتاح السيسي أوائل خريجي الجامعات المصرية ضمن يوم تفوق الجامعات، وذلك في ستاد هيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية، مساء اليوم الثلاثاء. 

 

 وشهد الرئيس السيسي مسيرة خريجي طلاب الجامعات ضمن يوم التفوق؛ حيث فوجئ بطالبة تخرج عن المسيرة وتحدثت معه باكية وسط إنصات لها من جانبه، قبل تدخل أحد المحيطين به طالبًا منها توضيح ما تريده.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسى الرئيس السيسي حفل تكريم أوائل الخريجين جامعات مصر تفوق جامعات مصر حفل أوائل الخريجين أوائل الخریجین ضمن یوم

إقرأ أيضاً:

السيسي يشكر السعودية

شكر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده، الملك محمد بن سلمان، على "حسن استقبال الحجاج"، مشيدا بـ"تنظيم المملكة لمناسك الحج".

السيسي يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بعيد الأضحى

ونقلت الرئاسة المصرية على موقعها الرسمي في منصة "إكس" قول السيسي: "أتوجه بجزيل الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على حفاوة الاستقبال بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة أداء فريضة الحج لهذا العام".

وأضاف "كما أود أن أعرب عن الإشادة والثناء البالغين، بما شهدته ولمسته من حسن التنظيم من السلطات السعودية لمناسك الحج، والخدمات المقدمة لملايين الحجاج وتيسير أمورهم كافة، في أجواء روحانية عامرة بالأمن والأمان وفي طمأنينة ويسر".

السيد الرئيس يشكر خادم الحرمين الشريفين وولي العهد على حفاوة الاستقبال بمناسبة أداء فريضة الحج
https://t.co/IBx1ymtmIM#السيد_الرئيس_عبدالفتاح_السيسي#الجمهورية_الجديدة#موقع_الرئاسة

— رئاسة جمهورية مصر العربية (@EGPresidency_AR) June 16, 2024

وأردف: "كل عام وجموع المسلمين بخير وسلام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على مصر والسعودية والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

وهنأ الرئيس المصري، أمس السبت ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى، الذي يصادف اليوم الأحد.

ويؤدي الحجاج اليوم الأحد آخر الشعائر مع رمي الجمرات في منى، إيذانا ببدء أول أيام عيد الأضحى، ومع دخول ساعات الفجر، يتقاطر الحجاج إلى وادي منى قرب مكة لرمي الجمرات الثلاث بسبع حصيات جمعوها في مزدلفة، قبل العودة مجددا إلى مكة للأضحية وأداء طواف الوداع في المسجد الحرام.

المصدر: "RT"

 

مقالات مشابهة

  • السيسي يشكر السعودية
  • فرنسا.. استطلاع للرأي يظهر تفوق حزب لوبان على ائتلاف ماكرون بفارق كبير
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • الرئيس السيسي يصل إلى جدة لأداء مناسك الحج
  • الإفراج عن 35 أسيرا
  • الإفراج عن 35 معتقلا
  • الرئيس السيسي يزور المسجد النبوي
  • بالصور.. الرئيس السيسي يزور المسجد النبوي
  • الرئيس السيسي يصل السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس المصري يزور المسجد النبوي (صور)