‏استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية، رئيس بعثة مملكة البحرين بآسياد «هانغتشو 2022»، سعيد عبدالغفار الأمين العام للهيئة العامة للرياضة رئيس وفد دولة الإمارات العربية المتحدة، وفارس المطوع أمين عام اللجنة الأولمبية الإماراتية، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وذلك بحضور فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، وكل من أعضاء اللجنة الأولمبية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وعلي عيسى إسحاقي، ورئيس اتحاد الألعاب الإلكترونية حسين الكوهجي.


ورحّب سموه بالوفد الإماراتي، ونقل إليهم تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية، مشيدًا سموه بالميداليات التي حقّقتها دولة الإمارات حتى الآن في دورة الألعاب الآسيوية، متمنيًا للرياضة الإماراتية دوام التوفيق والنجاح.
كما استقبل سمو الشيخ عيسى بن على آل خليفة، الشيخ جابر بن ثامر الصباح عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية، إذ رحّب سموه بالشيخ جابر بن ثامر الصباح، منوهًا بالروابط الوثيقة التي تجمع البلدين الشقيقن وما يجمعهما من وحدة المصير المشترك، مشيدًا سموه بالميداليات الملونة التي تحققت في رياضة الرماية لدولة الكويت، متمنيًا للوفد الكويتي المزيد من الإنجازات.
كما استقبل سموه طه الكشري أمين عام اللجنة الأولمبية العمانية معربًا سموه عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط مملكة البحرين وشقيقتها سلطنة عمان، معربًا عن سعادته بالنجاحات التي حقّقها الرياضيون العمانيون في الدورة حتى الآن، والتي تعكس الجهود المبذولة من اللجنة الأولمبية العمانية، متمنيًا سموه لسلطنة عمان دوام التوفيق والنجاح.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا اللجنة الأولمبیة الأولمبیة ا آل خلیفة ا سموه

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الكونغو الديموقراطية ويبحثان علاقات التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم اتصالاً هاتفياً من فخامة فيلكس تشيسكيدي رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية.
وبحث سموه ورئيس الكونغوالديمقراطية ــ خلال الاتصال – مستوى تطور علاقات التعاون في مختلف المجالات خاصة التنموية والاقتصادية والتجارية وغيرها من الجوانب الحيوية التي تخدم أولويات التنمية والازدهار المستدام في البلدين وتعزز مصالحهما المشتركة.
وقدم رئيس الكونغو الديمقراطية إلى سموه تعازيه بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان رحمه الله” وإلى عموم أسرة آل نهيان الكرام..فيما شكره سموه على ما عبر عنه من مشاعر صادقة تجاه الإمارات وشعبها.
وتناول الاتصال عدداً من القضايا والموضوعات محل الاهتمام المشترك.


مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد: «محمد بن راشد للفضاء» يلعب دوراً محورياً في المشاريع الإماراتية الرائدة
  • حمدان بن محمد: «محمد بن راشد للفضاء» يلعب دوراً محورياً في المهمات الإماراتية الرائدة
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء
  • رئيس الدولة ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك
  • محمد بن زايد ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان العلاقات التنموية والاقتصادية
  • رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الكونغو الديموقراطية ويبحثان علاقات التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك
  • اللجنة الأولمبية تواجه اتهامات بالتقصير.. انتقادات لاذعة بسبب "النتائج المتواضعة" في "الألعاب الخليجية للشباب"
  • عاجل: ولي العهد يلتقي رئيس الإمارات في الشرقية
  • منصور بن زايد: “مبادلة للاستثمار” تسهم بدور محوري في تعزيز مسيرة الإمارات واقتصادها الوطني
  • منصور بن زايد: مبادلة للاستثمار تسهم بدور محوري في تعزيز مسيرة الإمارات واقتصادها الوطني