أعلن مركز تنمية القطاع غير الربحي إتاحة خدمة تفويض إدارة الحسابات البنكية إلكترونيًّا، وذلك لتمكين منظمات القطاع غير الربحي، وتحقيقًا لأعلى معايير الجودة والكفاءة الخدمية.

وأوضح مركز تنمية القطاع غير الربحي، عبر منصة إكس (تويتر سابقًا)، أن تفويض إدارة الحسابات البنكية هي خدمة تمكن مفوض الكيان من طلب تفويض إدارة الحسابات البنكية للكيان، وفق اشتراطات المركز والأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

وتشمل خطوات التقديم، الدخول على صفحة طلب الخدمة، ثم تعبئة نموذج الطلب، وإرفاق الملفات المطلوبة، ثم «إرسال».

وأشار المركز إلى أنه يمكن التقديم على خدمة تفويض إدارة الحسابات البنكية، من خلال تعبئة الطلب إلكترونيًا. وللاستفادة من الخدمة عبر الرابط التالي: https://ncnp.gov.sa/ar/services/%D8%AA%D9%81%D9%88%D9%8A%D8%B6-%D8%A5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%86%D9%83%D9%8A%D8%A9

تمكينًا لمنظمات القطاع غير الربحي، وتحقيقًا لأعلى معايير الجودة والكفاءة الخدمية، يتيح المركز خدمة تفويض إدارة الحسابات البنكية، وذلك عن طريق تعبئة الطلب إلكترونيًا. للاستفادة من الخدمة: https://t.co/cdJkdlTxNH pic.twitter.com/TK1ztttiXl

— المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي (@ncnp_sa) September 30, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: القطاع غیر الربحی

إقرأ أيضاً:

«وطن الأول» السعودية: «ابدأ» بها توجيه استراتيجي في تنمية قطاع الصناعة بمصر

قال هيثم بدير، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بمجموعة شركات وطن الأول السعودية، إن مبادرة «ابدأ» بها توجيه استراتيجي للدولة المصرية في تنمية وتطوير القطاع الصناعي بمصر، لافتًا إلى أن المبادرة تمكنت من تحديد مجموعة من المشاكل التي تواجه القطاع الصناعي ومن أهم هذه المشاكل عدم تكامل البيانات المعتمدة على مصادر بيانات غير كاملة.

وطن الأول تطرح حلولا لمواجهة المشكلات الصناعية

ولفت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، وتقدمه الإعلامية لبنى عسل، إلى أن التشخيص الخاص بالمشاكل الصناعية وإيجاد حلول لها يواجهه بعض المعوقات، مشيرًا إلى أن مجموعة شركات «وطن الأول» بدأت في طرح حلول من خلال الاتفاق والدراسة مع مبادرة «ابدأ» وتم التوصل إلى حلول الداخل بها التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.

وواصل: «تم التوصل إلى فكرة النظام الرقمي المتكامل التي تهدف إلى خدمة القطاع الصناعي بشكل كامل، بداية من الحوكمة الرقمية بالمصانع وإدارات عملية الإنتاج والتوريد وشؤون العاملين بالإضافة لمخرجات البيانات الضخمة التي يجرى جمعها من خلال المنظومة الإلكترونية للخروج بتوصيات تفيد قطاع الصناعة».

مقالات مشابهة

  • نقيب الأطباء: قانون إدارة المنشآت الصحية يتيح الاستغناء عن 75% من العاملين
  • «تنمية الصادرات» يفتتح فرعه الـ45 بمحافظة الفيوم
  • «وطن الأول» السعودية: «ابدأ» بها توجيه استراتيجي في تنمية قطاع الصناعة بمصر
  • دون الحاجة لمراجعة الإدارة العامة للمرور.. الأمن العام يتيح خدمتَي مزاد اللوحات للأفراد ونقلها بين المركبات عبر “أبشر”
  • «الموارد البشرية الإماراتية»: 50 فرصة عمل بالقطاع الخاص للمواطنين
  • الأمن العام يتيح خدمة الإبلاغ عن الاحتيال المالي التي تتم على بطاقات (مدى)
  • 50 فرصة عمل في القطاع الخاص للمواطنين الإماراتيين في يوم وظيفي ناجح
  • «المرور» يتيح خدمة تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية عبر منصة أبشر
  • تفاقم عجز السيولة البنكية إلى 130,2 مليار درهم وفق مركز أبحاث
  • محافظ أسوان يوجه إدارة الحدائق لدعم جمعية الكرور بحرى بـ 400 شجرة متنوعة