تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية، إلي المنتخب الوطني للصم بعد فوزه علي ألمانيا 4-3 بضربات الترجيح بعد التعادل 0-0، وتأهله إلي نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم للصم بماليزيا

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته بالنتائج التي حققها لاعبوا  منتخب مصر لكرة القدم للصم  في المونديال، مؤكداً أن هذه النتائج استمراراً للنتائج الطيبة التي تحققها الرياضة المصرية في الآونة الأخيرة فى ظل ما تشهده  مصر من تقدم وتطور، ودعم كبير من القيادة السياسية.

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى أن الدولة المصرية تواصل دعمها للأبطال الرياضيين والبارالمبيين من خلال توفير كافة سُبل النجاح أمامهم، بالتنسيق والتعاون بين الوزارة واللجنة والاوليمبية واللجنة البارالمبية على مستوى دعم ورعاية أبطال مصر وإعدادهم لمختلف المحافل الدولية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الرياضة منتخب مصر للصم نهائي كأس العالم لكرة القدم الدكتور أشرف صبحى احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

شاهد.. وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم؛ استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو على استاد القاهرة فى العاشرة من مساء يوم 6 يونيو المقبل، فى إطار لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.


قال صبحي: "كل الدعم والمساندة القوية للمتتخب الوطني بكل عناصره من لاعبين وجهاز فني بقيادة الكابتن حسام حسن في المهمة الوطنية القادمة، وكل الأمنيات بالفوز بالمباراتين واستمرار تصدر المجموعة، واستكمال مسيرة الرياضة المصرية في الآونة الأخيرة التي كُللت بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية وتحقيق ألقاب البطولات في الألعاب الفردية والجماعية علي كافة الأصعدة".

صبحي: على الجماهير مؤازرة المنتخب لأن المباريات ليست بالسهلة ونتمني امتلاء مدرجات استاد القاهرة


وأوضح وزير الرياضة، أنه سيتم توفير كل شيء من أجل نجاح تأهل المنتخب لكأس العالم وتقديم أداء يعبر عن كرة القدم المصرية وتطورها في الآونة الأخيرة في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكداً ثقته فى إمكانيات اللاعبين والجهاز الفنى فى تحقيق طموحات وتطلعات الجماهير المصرية.


ووجه الوزير دعوته للجماهير المصرية كافة بمختلف الانتماءات لحضور مباراة الخميس المقبل أمام منتخب بوركينافاسو، مؤكدًا علي توفير المناخ المناسب للجهاز الفني بقيادة حسام حسن ودعمه.


واستكمل صبحي: "تعالوا شجعوا منتخب مصر، فالمباريات ليست بالسهلة، ونتمني امتلاء مدرجات استاد القاهرة، كل التوفيق لكل اللاعبين مع الروح المعنوية العالية التي نراها اليوم"، لافتاً إلي متابعة الوزارة كافة استعدادات المنتخب الأوليمبي.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • بنتيجة “12ـ0”.. “أخضر الصم” لكرة قدم الصالات يتغلب على طاجكستان في بطولة العالم
  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب الوطني قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب القومي قبل مباراته أمام منتخب بوركينا فاسو
  • شاهد.. وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب قبيل مباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم
  • شاهد.. وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم