الأسبوع:
2024-06-12@01:27:06 GMT

يقتل جارته بسكين بسبب خلافات الجيرة بطنطا

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

يقتل جارته بسكين بسبب خلافات الجيرة بطنطا

شهدت منطقة الاستاد بمدينة طنطا واقعة قتل بشعة عندما أقدم رجل على قتل جارته بسبب خلافات الجيرة.

تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بمقتل سيدة أمام منطقة الأحوال المدنية بطنطا، وعلى الفور أمر بسرعة تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد عاصم مدير المباحث، حيث أكدت تحريات الرائد أحمد الكفراوي رئيس مباحث قسم أول طنطا، أن وراء الواقعة جار السيدة وتمكنت مباحث قسم أول طنطا من القبض على المتهم الذى اعترف أن وراء الواقعة خلافات جيرة وتبين أن المتهم قد سدد عدة طعنات في صدر وبطن المجني عليها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى طنطا الجامعي، وجرى نقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة.

مناظرة جثمان المجني عليها

وتباشر النيابة العامة التحقيقات، حيث يجري حالياً مناظرة جثمان المجني عليها والاستماع إلى شهود عيان الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالغربية، إخطاراً من الرائد محمد تعلب رئيس نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي، باستقبال المستشفى سيدة في العقد الخامس، مصابة بعدة طعنات في الصدر والبطن وحالتها الصحية خطيرة ومتدهورة، ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها المستشفى ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث قتل

إقرأ أيضاً:

بـ25 طعنة.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل

قررت محكمة جنايات المحلة برئاسة المستشار سامح عبدالله، تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته  بـ 25 طعنة بالسكين إلى جلسة 23 يونيو القادم.

 محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل في الغربية

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا بوقوع جريمة قتل بقرية الراهبين دائرة مركز سمنود، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز سمنود.

وتبين مصرع سيدة، وتدعى رانيا صلاح الدين عبد الله قاسم، 27 عاما، حاصلة على بكالوريوس ألسن، على يد زوجها سمير ونيس البهي، ويبلغ من العمر 31 عامًا، ويعمل في الأعمال الحرة، إثر نشوب مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة، وأقدم الأخير على إثرها بإنهاء حياة المجني عليها بطعنها 25 طعنة بسلاح أبيض -سكينا- ثم ذبحها.

وتبين من التحريات، أن المتهم متزوج من المجني عليها منذ عام، وأن المجني عليها كانت حاملا، وحدثت خلافات بينهما أسرية؛ أقدم الزوج على إثرها على إنهاء حياة زوجته طعنا وذبحها وهي حامل حتى فارقت الحياة.

وكشف أمر الإحالة ان المتهم في 24 نوفمبر 2023 بدائرة مركز شرطة سمنود محافظة الغربية قتل زوجته رانيا عمدًا مع سبق الإصرار على ذلك بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحها وأعد لذلك الغرض سلاحين أبيضين "سكينين" وما أن واتته الفرصة وظفر بها بمسكن زيجتها التقط أحد سلاحيه وأنهال عليها طعنًا بعنقها وصدرها وبطنها وأنحاء بدنها حتى أعوج طرفه فاستل الآخر ووالى طعنها، قاصدًا بذلك قتلها، فأحدث إصاباتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق والتي أودت بحياتها.

مقالات مشابهة

  • لغز العثور على جثة موظفة بالمعاش داخل شقتها في شبرا الخيمة
  • اليوم.. مُحاكمة المتهم بدهس شاب في مدينة نصر
  • ضبط حداد طعن عامل بسكين بسبب مشادة كلامية بسوهاج
  • مشاجرة بالأسلحة النارية.. تحقيقات موسعة في إصابة 3 أشخاص بروض الفرج
  • ثلاثيني يقتل والدته بسكين
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته ببسيون لشهر سبتمبر لاستكمال المرافعات
  • تواريخ مرتبطة بواقعة تعدى سائق أوبر على فتاة مدينة نصر.. بعد إحالته للجنايات
  • محافظ الغربية يتابع تنفيذ طريقي محلة منوف والمعامل ومحور أم القرى بطنطا
  • إحالة “سفاح التجمع” لمحكمة الجنايات
  • بـ25 طعنة.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل