أكد أحمد عيد عبدالملك، أن أزمة محمود علاء مدافع الزمالك مع الجهاز الفني تصاعدت بشكل كبير في الإعلام، مشيرًا إلى أن يجب إغلاق الملف وعدم الحديث كثيرا في وسائل الإعلام عن المشكلة خصوصا من جانب مدحت عبدالهادي وعبدالواحد السيد، وكان الصمت أفضل.

هشام نصر يعلن تجديد عقد أوجي مايو مع الزمالك (شاهد)

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "موضوع أحمد فتوح وتجديد عقده مع نادي الزمالك صعب التكهن بما سيحدث فيه، ليس هناك ضامن برحيله أو بقائه، والكلام أصبح كثير للغاية من جانب الإعلاميين حول زيزو وفتوح وإمكانية انتقالهم للأهلي وهذا أمر لا يليق مطلقًا، رغم ان عقودهم ممتدة مع نادي الزمالك".

وأضاف: "لم يكن طبيعي أن يخرج الكلام عن زيزو وفتوح في الوقت الحالي منذ شهرين أو ثلاثة، لكن الأمور حاليا أصبحت متاحة".

وأشار عيد إلى أن الأجواء حاليا داخل نادي الزمالك رائعة للغاية، وجميع المرشحين لديهم رغبة في خدمة النادي، وبعضهم حريص على المساهمة في حل المشكلات بغض النظر عن نجاحه في الانتخابات من عدمه.

وأكد عيد أن الأهلي حاليا أجهز من إنبي ولديه لاعبين مميزين كما ان الفريق البترولي لم يدعم صفوفه بشكل قوي بسبب ازمة القيد التي تم حلها في أخر ايام الميركاتو، مؤكدا قدرة المارد الأحمر على الفوز بهدفين نظيفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أحمد عيد عبد الملك أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ياسمين عز تعلق على أزمة التصريحات المتبادلة بين شيكابالا وكهربا


كتب- حسن مرسي:

علقت الإعلامية ياسمين عز، على الأزمة القائمة بين محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب نادي الزمالك، ومحمود "كهربا" لاعب النادي الأهلي، والتي تمثلت في تبادل تصريحات قد تحمل بين طياتها التوتر والجدل.

أشارت ياسمين عز، خلال برنامجها "كلام الناس"، على شاشة "إم بي سي مصر"، إلى المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق الشخصيات العامة، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالظهور الإعلامي، مؤكدة على أهمية الوعي بثقل الكلمة والتصريحات التي يمكن أن تصدر عنهم.

ونوهت مقدمة "كلام الناس" إلى أن الاندفاع العفوي أثناء التحدث قد يؤدي إلى سوء فهم أو حتى تحريف الكلام، "أي شخصية عامة في أي مجال تظهر على وسائل الإعلام لازم تاخد بالها من شهوة الكلام، المايك لما بيكون قدام الواحد بيحاول يطلع اللي عنده حتى بحسن نية"، محذرة من الآثار السلبية للتصريحات المتسرعة.

وأشارت عز إلى أن اللاعبين كنجوم كبار وذوي قاعدة جماهيرية عريضة، يواجهون مسؤولية مضاعفة في الحفاظ على صورة نظيفة وموقف محترم، مشيرة إلى أنه في بعض الأحيان، قد تُنسب تصريحات لهم لم يدلوا بها فعلياً، مما يُضاعف من الحاجة إلى التحلي بالحكمة والتروي في الحديث.

انتوا نجوم كبار وليكم محبين وبحس إنه بيحصل توقيع وتصيد للكلام والتصريحات، "أحيانًا يتم نسب تصريحات للنجوم لم تقال أساسًا"، مؤكدة على ضرورة عدم الانسياق وراء استفزازات قد تهدف إلى "توقيع" النجوم وجرهم إلى مزيد من التصريحات المثيرة للجدل.

مقالات مشابهة

  • منة فضالي تبدأ تصوير مسلسل "أزمة ثقة"
  • تطورات جديدة بشأن أزمة فك قيد نادي الزمالك
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه
  • أحمد فتوح: معتمد جمال مدرب كبير.. لكن
  • أحمد فتوح يتحدث عن أزمة اتهامه بتعاطي المخدرات
  • ياسمين عز تعلق على أزمة التصريحات المتبادلة بين شيكابالا وكهربا
  • شيكابالا يشيد بأحمد حمدي.. ويعلق عل أزمة الشحات والشيبي
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة الشحات والشيبي
  • نجم الزمالك السابق: عقوبات اتحاد الكرة الضعيفة ضد حسين الشحات سبب لجوء الشيبي للمحاكم