الثورة نت|

نعت رابطة علماء اليمن العلامة أحمد محسن ضيف الله أبو علامة الذي وافته المنية عن عمر ناهز 95 عاماً، قضى معظمها في خدمة الوطن في مجال العلم والتعليم والوعظ والإرشاد.

واعتبرت الرابطة في بيان لها اليوم، العلامة أحمد أبو علامة قامة علمية، أفنى عمره في خدمة العلوم الشرعية والتعليم الديني والوعظ والإرشاد.

وأكدت أن رحيل الفقيد مثل خسارة على الوطن وصعدة بصورة خاصة، حيث كان عالماً عابداً ومصلحا اجتماعيا ساهم في إصلاح كثير من النزاعات وقضايا الثأر واشتهر بإحسانه وكرمه.

عبرت رابطة علماء اليمن عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وأهله ومحبيه وطلابه بهذا المصاب .. سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: رابطة علماء اليمن

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» ينظم ندوة حاشدة لدعم القضية الفلسطينية

نظم حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدي، ندوات تثقيفية في محافظات الجمهورية لدعم القضية الفلسطينية، بعنوان «دور تاريخي ودعم بلا حدود» حول دور مصر التاريخي في دعم القضية الفلسطينية. 

دور تاريخي ودعم بلا حدود

وشهدت الندوة التي عقدها حزب حماة الوطن مؤخرا، حضورا رفيع المستوى من قيادات الحزب، منهم الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، اللواء طارق نصير، الأمين العام للحزب ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والدكتور أحمد العطيفي، الأمين العام المساعد وأمين تنظيم الجمهورية.

وحضر النائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، واللواء أيمن عبدالمحسن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، والدكتور محمد أسعد، مساعد رئيس الحزب وأمين الصندوق، والدكتورة غادة البدوي، أمينة التدريب والتثقيف، والدكتورة راندا مصطفى، أمينة المرأة، والعميد أحمد الأشموني، أمين العلاقات العامة، والمهندس كريم إمام، أمين الشباب، ومحمد الحداد، أمين العمال، والمهندس أحمد تيسير، أمين الشؤون الاقتصادية.

كما شارك في الندوة الدكتور عمرو سليمان، المتحدث الرسمي باسم حزب حماة الوطن، والنائب فايز أبو حرب، أمين أمانة العائلات العربية والقبائل المصرية، والنائبة ميرال الهريدي، أمينة أمانة التعليم، والمهندس حازم حماة، أمين المراسم، إضافة إلى عدد من أمناء المحافظات، وقيادات الأمانات النوعية، وعدد من أعضاء حماة الوطن في مجلسي النواب والشيوخ.

مقالات مشابهة

  • أحمد دياب: مشهد الشحات والشيبي لا نود أن نراه فى للكرة المصرية.. ويكشف موعد انتهاء الدوري
  • رابطة الأندية تكشف موعد انتهاء مسابقة الدوري المصري
  • من قنا إلى سويسرا.. حكاية شاب مصرى يعشق خدمة الوطن
  • العميد أحمد بن عفيف يعود إلى أرض الوطن بعد رحلة علاجية
  • هيئة الكتاب تنعي والدة وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني
  • الفنانة مي نور الشريف لـ«الوطن»: لم أعتزل التمثيل وسأعود قريبا
  • نقابة المهن السينمائية تنعي السيدة نوال محمد أحمد والدة وزيرة الثقافة
  • شاهد/ تحذيرات السيد القائد للسعودية ..!
  • «حماة الوطن» ينظم ندوة حاشدة لدعم القضية الفلسطينية
  • تاجر آثار إماراتي يُهرّب ويبيع درعاً ذهبياً نادراً من اليمن (صورة)